الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع الوزارة التعليم العالي اليوم

قصتي مع الوزارة التعليم العالي اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mussalja
    mussalja

مبتعث مستجد Freshman Member

mussalja الولايات المتحدة الأمريكية

mussalja , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كميكال , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • كميكال
    • ذكر
    • المنطقة الشرقية, louisiana
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

February 13th, 2014, 02:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اانا طالب دارس ع حسابي الخاص وقدمت طلب دراسة على حسابي الخاص من تاريخ 2-2 من هذا الشهر
    جاني اميل في 9-2 وكان من الوزارة وكان نص الاميل

نوع الطلب طلب دراسة على الحساب الخاص
    تاريخ تقديم الطلب 02-02-2014
    تاريخ آخر تحديث 02-02-2014
    حالة الطلب تحت الإجراء
    ملاحظات تم إحالة طلبكم للجنة

اتصلت الى الوزارة في نفس اليوم الي شفت في هدا الاميل .. رد علي مسؤول طلب الدراسة ع الحساب الخاص وكان يقول لي لان طلبك رايح للفشل لان مارفقت القبول الجامعي ..!؟
    قلت اجل بروح الرياض علما اني من الشرقيةة , رحت الي الرياض وصلت لهم اخديت رقم قعدت
    قلت له مشكلتي
    قال طيب فتح ملفي وبعدين قال عدم إرفاق قبول جامعي ,
    قلت له انا متاكد اني رفقته
    يقول لا هدا مو قبول جامعي ,
    قلت له طيب طلعت له القبول .. وشافه .
    قال فعلا انت عندك القبول لحظة , واخد القبول وكتب اسمي في نوت صغير علما اني عندي قبول جامعي قال توكل ع الله والله يفوقكك .
    وانا انبصتت هنا قلت الحمدالله ع كل حال وخلصنا امورنا احين نسافر واحنا مطمئنين , واحين فاتح الاميل اجيك وصلني شيء الي بـ المفاجئة الكبرى ..

نوع الطلب طلب دراسة على الحساب الخاص
    تاريخ تقديم الطلب 02-02-2014
    تاريخ آخر تحديث 12-02-2014
    حالة الطلب غير مقبول
    ملاحظات
    عدم ارفاق القبول الجامعي

بما ان احين رفضو طلبي شلون ارفق لهم القبول الجامعي مره ثانيةةة .؟!؟
    هل افتح لي ملف ثاني او كيف الوضع

فزعتكم يا اهل الخبرةة
  2. افتح طلب جديد سوها معي الله لا يوفقهم وسوي للقبول سكان بجهاز سكنر وأرسله مرفق نع طلبك واكتب في ملاحظات انه تم إرفاق القبول الجامعي وضيف رقم الطلب القديم الذي رفض للملاحظة أيضاً موفق

حسبي الله ونعم الوكيل ☝️ من ظلمني في طلب الانضمام
    اسأل الله ينتقم منه في صحته💔 ياااااارب يا منتقم👆👐👆💔💔💔
    7 "
  3. الوزارة تتجه هذه الفتره لتأخير انضمام الطلاب بدون مراعاة لوضعهم المالي والنفسي والخ

ومن الحيل التي تستخدمها الوزارة هي تأخير الانضمام بحجة ان الجامعه التي صدر منها القبول لم ترد على الوزارة وتخبرهم هل القبول رسمي او مزور !!

وقد ثبت زيف كلامهم في اكثر من موقف ولكن نسأل الله ان يعين ويفرج ويسهل انضمام كل مبتعث على حسابه
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مثل ماذكر أخي أرمان اتجاه الوزارة الان لتعطيل وتأخير الانضمام للبعثة حتى اخر شهور اللغه

أخي الكريم التزم ركعتين الوتر والدعاء بها والله العظيم الدعاء بها حل لي من الامور التي عجزت انا وعجز بني البشر من حلها وفقك الله ويسر أمرك .

.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.