الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص طريقة الحاق الزوجه بالبعثه

استفسار بخصوص طريقة الحاق الزوجه بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية frightnight99
    frightnight99

مبتعث مستجد Freshman Member

frightnight99 الولايات المتحدة الأمريكية

frightnight99 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical , بجامعة University of Akron
    • University of Akron
    • Electrical
    • ذكر
    • Akron, Ohio
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

February 17th, 2014, 02:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخواني الأعزاء أنا عندي استفسار بخصوص طريقة الحاق الزوجه بالبعثه علما بأني لم انضم للبعثه بعد و انا طالع على حسابي الخاص ومعاي زوجتي على أمريكا..
    طبعا أنا فيزتي F-1 وعندي قبول معهد وجامعه معتمدين..
    و بالنسبه للزوجه ما زالت في مرحلة 2 ثانوي لكن رح تسافر معاي وفيزتها F-1 وعندها قبول معهد للغه لكن ماعندها قبول جامعه..

في هذه الحاله هل يمكن اضمام زوجتي معاي في البعثه أم لا؟؟ في حال نعم ب امكاني ماهي الشروط التي يجب توفرها في زوجتي حتى يتم اضمامها معاي في البعثه؟؟
  2. بعد انضمامك تقدر زوجتك تدرس على حساب الملحقيه في مرحلة اللغه. وبعد ماتخلص وتأخذ قبول نهائي ترفع طلب فصل ملف مرافق ويفتحون لها ملف كمبتعثه. ويبدأ الصرف عليها كطالبه مبتعثه.

اما قبل دخولها الجامعه تعامل معاملة المرافق في كل شي سوا المكافاه او غيره. ماعدا انه يحق لها تدرس زيك فول تايم. واذا عندي اي استفسار ان شاء الله مانقصر معك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frightnight99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخواني الأعزاء أنا عندي استفسار بخصوص طريقة الحاق الزوجه بالبعثه علما بأني لم انضم للبعثه بعد و انا طالع على حسابي الخاص ومعاي زوجتي على أمريكا..
    طبعا أنا فيزتي F-1 وعندي قبول معهد وجامعه معتمدين..
    و بالنسبه للزوجه ما زالت في مرحلة 2 ثانوي لكن رح تسافر معاي وفيزتها F-1 وعندها قبول معهد للغه لكن ماعندها قبول جامعه..

في هذه الحاله هل يمكن اضمام زوجتي معاي في البعثه أم لا؟؟ في حال نعم ب امكاني ماهي الشروط التي يجب توفرها في زوجتي حتى يتم اضمامها معاي في البعثه؟؟

- بعد أن تنظم بإذن الله يمكنك إلحاق زوجتك بك وإصدار قبول لغة لها على فيزا مرافق F2 من المعهد الذي أنت به والدراسة
    بشكل طبيعي. ولكن هنا سوف تواجه مشكلة من السفارة الأمريكة في إصدار فيزا مرافق لها حيث إنها تعتبر قاصر.

- تقدم هي على قبول لغة بشهادة بنكية وتقوم بجميع إجرائات الإنضمام على الحساب الخاص وتصدر فيزا F1
    ومن الملحقية تقوم بإرفاقك بإعتبارك محرم لها عند رفع طلبها للإنضمام.

هذا ما اعرفه من الحلول بالنسبة لوضعك .. وبالتوفيق لكما.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    - بعد أن تنظم بإذن الله يمكنك إلحاق زوجتك بك وإصدار قبول لغة لها على فيزا مرافق F2 من المعهد الذي أنت به والدراسة
    بشكل طبيعي. ولكن هنا سوف تواجه مشكلة من السفارة الأمريكة في إصدار فيزا مرافق لها حيث إنها تعتبر قاصر.

- تقدم هي على قبول لغة بشهادة بنكية وتقوم بجميع إجرائات الإنضمام على الحساب الخاص وتصدر فيزا F1
    ومن الملحقية تقوم بإرفاقك بإعتبارك محرم لها عند رفع طلبها للإنضمام.

هذا ما اعرفه من الحلول بالنسبة لوضعك .. وبالتوفيق لكما.
    أنا عندي فيزا F-1 وزوجتي أيضا عندها فيزا F-1..سؤالي هو أنا لو انضممت للملحقيه هل زوجتي الملحقيه رح تضمها كمرافق معاي ولا لأ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.