الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متوهق

استفسار متوهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.7
    eng.7

مبتعث مستجد Freshman Member

eng.7 السعودية

eng.7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة قوى كهربائية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • هندسة قوى كهربائية
    • ذكر
    • الجبيل, .
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 17th, 2014, 05:33 PM

السلام عليكم.,

اخواني معاكم خالد خريج كلية الجبيل الصناعية دبلوم عالي في تخصص قوى كهربائية ، انا سلمكم الله نويت ادرس على حسابي و بكل صراحة ضاايع الى أبعد درجة ما ادري من وين ابدأ!!

بحثت في كل الجامعات عن تخصصي و الحمد لله حصلت الجامعة اللي أعجبتني اللي هي Purdue University Main Campus بس المشكله ما أعرف اتواصل معاهم و إيش المتطلبات اللي احتاجها ، لأن وضعي غبي شوي .. محصل على الدبلوم و لا عندي لا توفل او ايلس فقلت أدخل معهد و بعدها أحصل احد الإختبارين من هناك ، فأنا حالياً منكوب مدري أكلم الجامعة و لا المعهد ؟؟

اللي عنده خبرة في هذا الموضوع ، يرد لي و أكون له من الشاكرين
  2. وعليكم السلام عزيزي

تاخذ قبول للمعهد والجامعة لان اذا بتفتح ملف على حسابك الخاص يتطلب الامرين اذا بتدرس معهد لكن اذا بتدخل الجامعة مايحتاج
    في بعض الجامعات عندها خيارين الاي هو اما ان تجيب التوفل او الايلس ولا تعدي المستويات للمعهد وتدخل الجامعة

موفق لكل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزي1
    هلا اخوي
    والله ما تعاملت معاها
    بس لو تبي اساعدك ابشر
    ممكن اتصل فيهم واسألهم عن اي شي تبيه

يا هلا بك يا عزيزي ., أرحم الله والديك ايه والله محتااج تكلمهم لأن عندي استفسارات كثيره ,

1- اللي أعرفه انه مستحيل يوفرون لي قبول مشروط .. طيب هل برنامج الانقلش (ELP) في Purdue University Calumet يعتبر معتمد من قبل Purdue University Main Campus ؟
    2- بخصوص معادلة المواد هل يمكن معرفة المعادلة قبل التسجيل في المعهد ؟

و استفسارات كثيرة والله أخوي ما ودي أكثر عليك ., الله يوفقك و يسعدك جزاك الله خير

و يا جماعة أكرر ., اللي تعامل مع الجامعة يساعدني ، و أكون له شااكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.