الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهرين بأمريكا و ماقدمت أوراقي للمحلقية أنتظر فيزا محرمي تطلع !!

شهرين بأمريكا و ماقدمت أوراقي للمحلقية أنتظر فيزا محرمي تطلع !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لجين !
    لجين !

مبتعث جديد New Member

لجين ! الولايات المتحدة الأمريكية

لجين ! , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • علمي
    • أنثى
    • -, أوهايو
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

February 20th, 2014, 01:21 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

انا أدرس على حسابي الخاص و حاليا بأمريكا لي شهرين مع أخوي ..

و أريد أبوي أن يكون محرمي . بس إلى الآن أبوي ما طلعت فيزته .. يقال مشاكل إداريه !

علماً بأن الى الآن ما قدمت أوراقي للملحقية أنتظر فيزة أبوي تطلع و يجي عشان يكون محرمي ..

أسئلتي الآن :

! ـ لو قدمت أوراقي للملحقية و جعلت أخوي هو المحرم " مؤقتاً " و أبدله لما يجي أبوي لأمريكا .. هل التبديل من الأخ للأب سهل و لا صعب ؟؟؟

2 ـ هل راح يكون فيه مشكلة على أخوي ؟ حيث أنهم يعتبرونه مرافق لي و ليس مبتعث ! و احنا نبيه يكون مبتعث ! ايش الوضع بهذي الحاله ؟؟؟

و الله يجزاكم خيير مقدماً و يوفق الجمييع يارب .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجين !
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

انا أدرس على حسابي الخاص و حاليا بأمريكا لي شهرين مع أخوي ..

و أريد أبوي أن يكون محرمي . بس إلى الآن أبوي ما طلعت فيزته .. يقال مشاكل إداريه !

علماً بأن الى الآن ما قدمت أوراقي للملحقية أنتظر فيزة أبوي تطلع و يجي عشان يكون محرمي ..

أسئلتي الآن :

! ـ لو قدمت أوراقي للملحقية و جعلت أخوي هو المحرم " مؤقتاً " و أبدله لما يجي أبوي لأمريكا .. هل التبديل من الأخ للأب سهل و لا صعب ؟؟؟

2 ـ هل راح يكون فيه مشكلة على أخوي ؟ حيث أنهم يعتبرونه مرافق لي و ليس مبتعث ! و احنا نبيه يكون مبتعث ! ايش الوضع بهذي الحاله ؟؟؟

و الله يجزاكم خيير مقدماً و يوفق الجمييع يارب .
    عليكم السلام ورحمه الله

التبديل سهل بس مو مره يعني ما راح يكون فيه تعقيد بالموضع بشرط أبوك راح يكون جالس بامريكا فتره طويله

اذا اخوك مرافق وبتفصلينه عن بعثتك راح يتوقف الصرف عنه ويقدم علي بعثه كمبتعث جديد
    اما اذا مفكره انو تقدري تخليه كمحرم مبتعث وإذا جاء الوالد يكون مرافق فصعبه
    اولا لازم يكون بدء دراسته الاكاديميه
    وثانيا وهو الأصعب المبتعث الأساسي يغلق ملف الابتعاث الخاص به ويقدم المرافق إثبات بالاستمرار بالدراسة

افضل حل لا تضيفي اخوك وانتظري الوالد
    وأخوك يقدم علي بعثه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.