الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقت الالتحاق بالبعثة

وقت الالتحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي 121
    سلام عليكم ..
    ابتلشنا والله ماندري نصدق منو ونكذب منو ناس يقولون ب4 الى شهور تنظم للبعثه وناس 6 الى 8 شهور وتصيح ماانظمو الى البعثه ..

طالب في معهد ef
    انا اقولك العلم الاكيد من تجربة ومن كل الشباب الي معي بالمعهد على حسابهم

الملحقية ماتشوف معاملتك الا اذا عطيتهم درجات 4 شهور دراسية (بدون اجازات) بعدها تسوي طلب الحاق بالبعثة

بتجلس معاملتك من موظف لموظف بالملحقية بعدها تروح للوزارة وبتمر على موظفين كثار لين تطلعلك نتيجة القرار، وهالمعاملة تخلص بعد شهر الى شهرين اذا معاملتك مافيها مشاكل او مافيها شي ناقص يعني المجموع 6 شهور

واذا معاملتك ناسي ورقة او مشكلة بالقبولات الله يعينك يمكن يرفضونها وترجع تقدم من جديد وخذلك شهر ثاني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazialy
    علي
    انا ياخوي اتكلم عن تجربتي وتجربة اللي اعرفهم
    وهذا ماحصل لنا بكل وضوح
    عن قيمة المصروفات بكل ولاية اسعار معينه
    مثلا كاليفورنيا فيه معاهد لغة معتمده من الملحقيه قيمة دراستها بالشهر 350 دولار
    وفيه معاهد بولاية بنسلفانيا وتحديدا بمدينة فيلادلفيا واقلها تقريبا 1800 دولاربالشهر
    وموضوع السكن هل بتسكن لحالك ولا مع احد

عني انا خسرت كل ادخاري بسبيل اني ادرس انا وزوجتي وان شاء الله قرب الفرج بعد اعلان العيسى انه خلال هالاسبوعين بنلتحق بالابتعاث

شمالي انا اتكلم من واقع تجربة
    وانت عقلك براسك وتعرف خلاصك وصدق اللي تبي
    شاكر لك اخوي و يارب عسا الفرج قريب لكم ولأخواني المبتعثين فعلا ما يدري الواحد هو يهتم بدراسته ولا بالانضمام للبعثه
    موفقين ان شاء الله
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.