الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقت الالتحاق بالبعثة

وقت الالتحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشمري00
    الشمري00

مبتعث جديد New Member

الشمري00 السعودية

الشمري00 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم الحاسبات , بجامعة جامعة الحدود الشمالية
    • جامعة الحدود الشمالية
    • علوم الحاسبات
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 24th, 2014, 01:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب انا ابي ادرس علي حسابي بأمريكا بس خايف اني ماالتحق بالبعثة او اني اتأخر بالانضمام
    فزعتكم ياشباب
  2. وعليكم السلام

اهم شي حط ببالك انه مابتنضم للبعثه الا بعد تقريبا 8 اشهر وهذا الحاصل معي لان رفعة بعد اربع اشهر والان معاملتي بتوصل 3 اشهر وماغتقد بتنتهي السالفه بأقل من شهر الا ان يشاء الله

ثانيا لازم يكون عندك قبول جامعي من جامعه مو مقفله من الملحقيه
    ثالثا يكون عندك صبر وصبر وصبر وصبر وقبل كل شي توفيق من الله
    7 "
  3. ياخوي يابن عمي معي ناس بالمعهد كمل 7 شهور لين انضم وهو بيدرس ماجستير
    اهم شي تدبر لك قبول مشروط بالماجستير بأي جامعه امريكية وان درست اللغة بالمعهد اذا كملت ثلاث شهور جرب ترفع طلب الحاق وان شاء الله يقبلون طلبك ويرسلونه للوزارة ولا بيقول لك موظف التسجيل ان كملت اربع شهور ارسل طلبك

والدنيا حظوظ وانا اخوك يمكن ذيك الايام بيكون فيه قرار بمصلحتكم وتكون مسارات المعاملات سلسة وماتتأخر
    7 "
  4. اخوي انا ماجستير وانضميت قبل فترة بعد 7 شهور ومعاملتي كانت مافيها مشاكل ابدا وماشية تمام لكن هذا نظامهم
    كل اللي اعرفهم بمعهدي انضمو جلست معاملتهم من شهر لشهرين بعد الاربع شهور الدراسية بالوزارة لين جاهم قبول الانضمام
    احسب حساب 6 شهور اذا كان معهدك بدون اجازات .. او 7 شهور اذا كان فيه اجازات لان الملحقية ماتحسب الاجازات من الاربع شهور

وموفق يارب
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار بسيط بخصوص طلبي الدراسة على الحساب الخاص قدمته قبل لا اجي امريكا بثلاثة اسابيع ولم تاتني الموافقة علما بأن اصحابي اتو الى امريكا وقدمو على الطلب واتت ليهم الموافقة ابي اعرف ليش ماجتني الموافقة صار لي شهرين ولا جاني شئ اخر رسالة اتتني من الوزارة انه الطلب في اللجنة وبعدها ماجاني شئ ابي مساعدتكم يشباب وش اسوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdi1
    انا بالشهر الرابع وباقي الطلب بـ الوزاره ووقفت الدراسه بالمعهد انتظر الرد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

بسالك انا الحين ودي اوقف الدراسه لمين انضم ايش الطريقه الي وقفت فيها دراسه .. وكم مدة المسموح اني اجلس بدون دراسه ؟؟ لاني متوهق اخر اسبوع لي هلالاسبوع ولازم اجدد للشهر السادس ... تكفى كيف طريقه الي وقفت دراسه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.