الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم دفعت من مبالغ حتى انضميت للبعثة ؟ + تجربتي + خاطرة ،،

كم دفعت من مبالغ حتى انضميت للبعثة ؟ + تجربتي + خاطرة ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لي 5 شهور وصرفت 32 الف للحين وطبعاً تختلف من شخص لشخص الي يدخن غير الي ما يدخن انا ما ادخن وصرفيتي متوسطه ما تتعدى 20 دولار باليوم
    ونصيحة الي بيجي يجي ومعاه مبلغ 50 الف ريال اقل شئ عشان يريح باله (:
    ومافي شئ اسمه 4 شهور وتنضم افل شئ 6 شهور

اي اسئلة ثانيه انا حاضر
    7 "
  2. إذا ممكن تكتب بالتفصيل من يوم ماكنت في المملكة لانك حديث عهد بالاسعار والمصاريف قبل ماتروح
    هل حصل قبول عن طريق مكتب او اصحابك تذاكر السفر المعهد .................................................. ............الخ

يعني نبي التفاصيل بعد اذنك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دولة القانون
    دفعت حوالي ٥٨٠٠٠ الف ريال منذ وصولي الى ضمي تشمل معهد اللغة وسكن والأكل والشرب لمدة اربعة أشهر وثمانية وعشرين يوم بالضبططط

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    في اي ولاية و مدينة ؟

طيب باليت اي واحد في سان ديغوا يعطينا تفاصيل صرفيته كم ؟

7 "
  4. ياشباب انا بشيل معي 100000 الف ريال وبسافر الجمعه الجاية
    اللي اعرفه انا الجامعه اللي بدرس قيها سمستر الانجليزي يكلف 5200 دولار بدون تامين وكتب لكل سمستر والسمستر فيه عدد 2 مستويات لغة وكل مستوى مدته 7 اسابيع
    نجي للسكن بحثت كثيرا عن موضوع السكن في المدينة اللي بدرس وجدت انه المعدل 500 دولار شهريا شقة بغرفتين تقريبا
    250 دولار لغرف مشاركة في هاوس مع طلاب
    اما بالنسة للتامين الطبي 580 دولار للسمستر
    انا اتوقع استعجلت في شي وهو باني حجزت لزوجتي وابني بعد مااوصل بثلاثه اشهر واخاف حضورهم يكلفني مبالغ اكثر قبل الانضمام للبعثة
    لكن الله المعين ونتوكل على الله يااما تصيب وتكمل يااما تعود بخفي حنين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمنم الهلالي
    ياشباب انا بشيل معي 100000 الف ريال وبسافر الجمعه الجاية
    اللي اعرفه انا الجامعه اللي بدرس قيها سمستر الانجليزي يكلف 5200 دولار بدون تامين وكتب لكل سمستر والسمستر فيه عدد 2 مستويات لغة وكل مستوى مدته 7 اسابيع
    نجي للسكن بحثت كثيرا عن موضوع السكن في المدينة اللي بدرس وجدت انه المعدل 500 دولار شهريا شقة بغرفتين تقريبا
    250 دولار لغرف مشاركة في هاوس مع طلاب
    اما بالنسة للتامين الطبي 580 دولار للسمستر
    انا اتوقع استعجلت في شي وهو باني حجزت لزوجتي وابني بعد مااوصل بثلاثه اشهر واخاف حضورهم يكلفني مبالغ اكثر قبل الانضمام للبعثة
    لكن الله المعين ونتوكل على الله يااما تصيب وتكمل يااما تعود بخفي حنين
    على الاسعار خاصه السكن الي حاطها مناسبه جداً و يكفي و زياده المبلغ ان شاء الله

انت اذا رحت احسبها صح اذا كانت جيبت عيالك تكلفك اجل جيتهم حتى تنضم ان شاء الله
    بس عاد مدري وش نظامهم بعد الضم مع المرافقين

بالتوفيق لنا جميعاً ان شاء الله

7 "
2 من 14 صفحة 2 من 14 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.