الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق دون أن اعرف

مرافق دون أن اعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rashed12
    rashed12

مبتعث جديد New Member

rashed12 الولايات المتحدة الأمريكية

rashed12 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة سن توماس
    • سن توماس
    • لغة
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 2nd, 2014, 01:53 AM

السلام عليكم
    الموضوع كما هو باين من العنوان
    انا وصلت امريكا لادرس على حسابي الخاص وانتظر قبول البعثة كما ينتظر الكثيرون غيري وان شاء الله يتم قبولنا في فترة وجيزة
    عندي بعض الاستفسارات وكلي ثقة بكم بعد الله انكم ماراح تقصرون معي
    -لما جيت افتح ملف مبتعث لقيت مكان الدراسة والبعثة على كندا ومظلل بحيث ماقدر اغير الى اي دولة ثانية وعبيت باقي البيانات الخاصة اما بيانات المعهد والجامعه ماقدرت اسوي شي لانها كلها تشير الى كندا فقط وانا اريد امريكا فما العمل الان
    -دخلت على خانة المرافقين من باب الفضول فوجدت اني مرافق لطالبة مبتعثة في نفس الدولة الا انا فيها الان وهي امريكا لاني في بداية التسجيل وضعت رقم هويتي الوطنية وهذا تعارض مع الا طلع لي عند التسجيل بمكان البعثة والاختيار على كندا ومظلل عليه

- انا زوجتي مبتعثة صار لها اكثر من سنتين و المرافق لها اخوها طبعا قبل الزواج هذا الكلام
    واخوها نزل عنها من بداية اول اربع شهور لها في امريكا والظاهر انه سحب نفسه من الرفقه معها عن طريق الملحقيه بالرياض

---سؤالي الان الاهم كيف اقدر اعرف اني بالفعل مرافق لزوجتي دون الرجوع لها
    وهل الملحقية توضعني مرافق لها بمجرد علمها اني وصلت لامريكا وهل اقدر انسحب من مرافقتها لبعثتها
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    انت ما قرأت اسم الطالبه هل هي زوجتك ام لا؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هلا بيك واعتذر على الرد المتاخر لقلة دخولي للانترنت
    انا لما شرعت في التسجيل طلع لي هذا الكلام حرفياً وكان مكتوب باللون الأحمر (( لا يمكن إضافة مرافقين لان الطالب مرافق في نفس البعثة ))
    7 "
  3. ياهلا فيك
    انا الدارس على حسابي وزوجتي هي المبتعثة
    طبعا صار في تقدم في الموضوع وفتح عندي الملف وعبيت كل بياناتي وارفقت المستندات الخاصة بي وردوا عليي الملحقية بعد كم يوم واعطوني رقم الطلب واعلموني بان طلبي تحت الاجراء

لكن يبقى سؤوالي قائم هل انا مرافق او لا ؟؟
    واذا كنت مرافق هل اقدر انزل اسمي من الرفقه دون الرجوع للمبتعث الاساسي ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.