الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للدارسين على حسابهم الخاص

استفسار للدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lata7zan
    lata7zan

مبتعث جديد New Member

lata7zan الولايات المتحدة الأمريكية

lata7zan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nurse , بجامعة shenandoah
    • shenandoah
    • nurse
    • ذكر
    • winchester, virginia
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

March 6th, 2014, 02:37 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عندي مشكله ولا ادري كيف احلهاا وابي مساعدتكم او الحلول الموجوده، انا طالب على حسابي الخاص في امريكا ومقدم اجازه استثنائيه بدون راتب لمده سنه وهذا اقصى حد قدرت اقدم عليه بالنسبه للاجازه، قدمت اوراقي للتعليم العالي من شان موافقتهم للدراسه على حسابي الخاص وتم الرد بالرفض، والسبب لعدم توفر اجازه تغطي مده الدراسه كامله . خاطبت جهه عملي وطلبت تمديد الاجازه الى 3 سنوات بحيث تغطي مده الدراسه، واخذت الموافقه لحد ماوصلت اوراقي لمديريه الشئؤون الصحيه وارسلوا اوراقي لديوان الخدمه المدنيه . وجااني رفض من ديوان الخدمه المدنيه بتمديد الاجازه الى 3 سنواات .
    اللحين مدري وش السالفه وش الحل اللي اقدر اسويه بعد الفيلم هذا كله، او اني ارجع السعوديه وانسى شي اسمه درااسه.
    انتظر ردودكم يا اخوااان في اسرع وقت ممكن.
    تقبلوا تحيااتي...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...#ixzz2v8OJSUpH
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
  2. نظام الخدمه المدنيه ينص على منحك اجازة استثنائية لمدة سنة خلال خمس سنوات .

الاجازه الدراسيه لابد انك تستوفي الشروط و يتم خروجك عن طريق العمل و يتم منحك اجازة دراسيه و لها شروطها اعتقد و تاكد من اللائحه اكمال سنتين في العمل و الحصول على اللغه الانجليزيه من معهد الاداره

اخوي سؤال انت مقدم و معطيهم خبر انك موظف حكومي ؟

انا موظف حكومي و برفع اوراقي عن طريق الموقع للدارسين على حسابهم الخاص لكن تعتقد يرفضون طلبي لاني موظف حكومي علماً اني بقدم استقاله بعد الحصول على الموافقه و في وقت التقديم لن اذكر اني موظف نهائياً تتوقع تمشي او لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اخوي انا مقدم اجازه استثنائيه بدون راتب، وهذي غلطتي وجهلي بالنظام، نصيحتي لك لا تقدم استقاله من عملك، واذا تبي تطلع قدم اجازه دراسيه ولازم تغطي مده دراستك المتوقعه، والاجازه الدراسيه تحسب لك في الخدمه .
    7 "
  4. والبنسبه للاخ vmooodn اناا موظف في وزاره الصحه وخدمتي ٨ سنوات وراتبي ينزل على المؤسسه العامه للتقاعد. والاخ saud_tm انا والله مافهمت شنو شؤون مبتعث ولا ادري وينهااا.
    والله يعطيكم العافيه على ردودكم. ووننتظر جديدكم..
    تقبلوا تحيااتي...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lata7zan
    اخوي انا مقدم اجازه استثنائيه بدون راتب، وهذي غلطتي وجهلي بالنظام، نصيحتي لك لا تقدم استقاله من عملك، واذا تبي تطلع قدم اجازه دراسيه ولازم تغطي مده دراستك المتوقعه، والاجازه الدراسيه تحسب لك في الخدمه .
    اخوي انا المشكله مالي سنه خدمه

اخوي انا استخرت و اتخذت قراري بالاستقاله
    لكن سؤالي اذا رفعت طلبي في موقع الوزاره
    طلب دراسه على الحساب الخاص تتوقع يدرون اني موظف حكومي علماً اني محدث مهنتي في الاحوال او بتمشي عليهم القصه

لاني ماودي اقدم استقالتي الا قبل سفرتي باسبوعين ما ابي اجلس في البيت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. ياخوي المشكله ماهي انك موظف او مو موظف، المشكله انك تستوفي الشروط المطلوبه، اللي هم طالبينهااا. انا اللحين في المشكله اللي فيها لاني مو مستوفي الشروط، المشكله حتى لو عندي الاستطاعه اني ادفع تكاليف الدراسه كامله لحد التخرج وماهي عندي ، ماراح يسوون لي اعتماد لشهادتي. وقدم اجازه دراسيه وان شاااء الله بتزين امورك، ولو حاب تتاكد اكثر، مر ديوان الخدمه المدنيه وخذ منهم التفاصيل اكثر، ولا تغلط غلطه تندم عليها مثل ماسويت انااا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.