الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المساعده يااهل المساعده

مساعدة المساعده يااهل المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MAJHAD
    MAJHAD

مبتعث جديد New Member

MAJHAD السعودية

MAJHAD , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبه , بجامعة السعودية الالكترونية
    • السعودية الالكترونية
    • محاسبه
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

March 6th, 2014, 11:30 AM

السلام عليكم .....
    اخواني اخواتي
    انا والله تعبت جداً عندي كذا استفسار وابي منك المساعده
    اول شي ابي معهد يكون تابع للجامعه تنصحوحني فيه يااهل الخبره والمعرفه
    ثاني شي انا معي 100 الف ريال هل من وجهة نظركم كافيه الى حد مالتحق
    ثالث شي وهو الاهم انا ابي اتخصص هندسه مشاريع كيف التخصص هل هو مقبول من قبل الوزارة لان انا ادرس بالجامعه حالياً سمستر اول نظم معلومات ادارية هل اكمل على نفس التخصص بس برا لان هنا الجامعه جداً ماتنسبني وانا طوحي كبير جداً فبين التخصصين هذولا وش رايكم ؟؟؟؟؟؟
    اعرف اني ازعجتكم بس معليش تحملوني شويا
    بالنسبه لسكن هل فيه بنات كثير هناك سعوديات او من الخليج العربي لاني ماابي احس بالوحده خصوصاً ان المحرم بيكون معي بالبدايه وبعدين راح يروح
    بالنسبه للولايه اخترت هيوستن او دالاس ابي افادتكم بالجامعات والمعاهد الله لايهينكم بأقرب وقت علماً اني بحثت وداخ راسي من البحث ناس تقولي شيكاغو وناس تقولي .... وما الى ذلك
    ابي الفايده منك
    واعتذر من جديد
  2. اول شي شوفي التخصص الي تبغيه في اي جامعه وانصحك بالولايات زي اوهايو -كنتاكي يعني الولايات الرخيصه عشان تكفيكي فلوسك لان وراكي اجار بيت وكهرب ومويه ونت ومواصلات ومصروف

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. شوفي التخصصات الي نزلتها الوزاره واذا ماعجبتكي ارسلي له ايميل باتخصص الي تبغيه وقولي هل اقدر انضم ع التخصص عذا لان يمكن يقول لكي عادي ادرسي موافقين بس وقت الانضمام يقولو لا مو من التخصصات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.