الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معاملتي في وزاره شي غريب طلب الحاق

مساعدة معاملتي في وزاره شي غريب طلب الحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dhome90
    Dhome90

مبتعث مستجد Freshman Member

Dhome90 الولايات المتحدة الأمريكية

Dhome90 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Eng , بجامعة NONE
    • NONE
    • Eng
    • ذكر
    • NONE, NONE
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

March 9th, 2014, 09:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى لكم التوفيق

تكفووون ياشباب الي انضمو او الي لهم خبره المعاملات الالحاق شوفو تكرار تقييم الجنه عندي 4 مرات وتدقيق الطلب مرتين

مع العلم اوراقي واضحه وكامله ودارس اربع شهور وكل حاجه رافعها .. حتى شهادتي الثانويه وشهادتي البكالوريس رافعها .. عشان ادرس ماستر هنا بامريكا .

اليكم سير المعامله

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	5q.jpg
المشاهدات:	348
الحجـــم:	28.8 كيلوبايت
الرقم:	31392

مع العلم راسلتهم واتصلت عليهم وارسلت احد اقاربي للوزاره وكلها نفس الرد .. يا يصرفوني ويقولون اضغط طلبات او يقولون ناقصها توقيع .. ولما ارسلت احد لوزاره قالوله الخميس الي فات يتحرك والى الان ماتحرك .

انا ادري لابد من الصبر وانا الحمدلله صابر بس معاملتي تجاوزت الفتره المسموحه لدى وزاره شهر واسبوع المدة في الوزاره .. وانا هنا واضع خطه لمصاريفي لكن تفاجئت ان الانضمام حيتأخر مع اني اوراقي سليمه وكامله ونظاميه حتى القبول الجامعي .

افيدوني

وشكرا
  2. وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
    انصحك اذا لك احد بالرياض خليه يراجع الوزاره ويروح للدكتور محمد السحيباني يداوم من 11 إلى الساعه 12 .. ويشرح له وضعك ويقوله اوراقك كامله عشان تتحرك بسرعه .*

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edress BIGGIE
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
    انصحك اذا لك احد بالرياض خليه يراجع الوزاره ويروح للدكتور محمد السحيباني يداوم من 11 إلى الساعه 12 .. ويشرح له وضعك ويقوله اوراقك كامله عشان تتحرك بسرعه .*

هلا ولله اكيد الي قالولك يوم تتصل على وزاره هههههه انا قالولي الكلام يوم اتصلت عليهم وارسلت واحد من اقاربي ومالقاه موجود هههه
    7 "
  4. اما كدا اجل مالك الا الصبر انا مقدم بعدك بيومين بالضبط و برضو في تقييم اللجنة نقول ان شاء الله تمشي ها الاسبوع لكن ما ادري ايش مشكلة معاملتك ممكن يكون خلل في النظام حقهم. نتفائل و نقول ان شاء الله تتحرك هذا الاسبوع

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edress BIGGIE
    اما كدا اجل مالك الا الصبر انا مقدم بعدك بيومين بالضبط و برضو في تقييم اللجنة نقول ان شاء الله تمشي ها الاسبوع لكن ما ادري ايش مشكلة معاملتك ممكن يكون خلل في النظام حقهم. نتفائل و نقول ان شاء الله تتحرك هذا الاسبوع

ممكن سير معاملتك كامله
    7 "
  6. يب هذا هو :
    الإدارةالوظيفةالإجراءالتاريخملاحظات
    طالبتم إنشاء الطلبالطلب تحت الدراسة28-01-2014لسلام عليكم أرفقت ورقة موضح فيها المواد و مدة الدراسةوالدرجات و الحضور و الغياب وأستلمتها من المشرف الدراسي لدى الكلية. و أرفقت ايضا قبول جامعة مينسوتاالدراسية و يعطيكم العافية.
    الملحقية الثقافية موظف التسجيلالطلب تحت الدراسة28-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيلالطلب تحت الدراسة29-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافىتم إرسال الطلب للوزارة29-01-2014
    الإدارة العامة للبعثاتاحالة العملالطلب تحت الدراسة09-02-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق الطلبالطلب تحت الدراسة19-02-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتقييم الطلب من قبل اللجنةالطلب تحت الدراسة

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edress BIGGIE
    يب هذا هو :
    الإدارةالوظيفةالإجراءالتاريخملاحظات
    طالبتم إنشاء الطلبالطلب تحت الدراسة28-01-2014لسلام عليكم أرفقت ورقة موضح فيها المواد و مدة الدراسةوالدرجات و الحضور و الغياب وأستلمتها من المشرف الدراسي لدى الكلية. و أرفقت ايضا قبول جامعة مينسوتاالدراسية و يعطيكم العافية.
    الملحقية الثقافية موظف التسجيلالطلب تحت الدراسة28-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيلالطلب تحت الدراسة29-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافىتم إرسال الطلب للوزارة29-01-2014
    الإدارة العامة للبعثاتاحالة العملالطلب تحت الدراسة09-02-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق الطلبالطلب تحت الدراسة19-02-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتقييم الطلب من قبل اللجنةالطلب تحت الدراسة

شوف دامها راسيه ان شاء الله تطمن .. لكن المصيبه معاملتي تروح وترجع هههه .. بس تكفى الله لايهينك اذا تحركت معاملتك تعال هنا ورد على موضوعي عطن خبر منشني برد اقتباس وانا برضو كذالك منشنمك هنا برد اقتباس .. ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.