الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروووري الرد

ضروووري الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنى عمري
    جنى عمري

مبتعث جديد New Member

جنى عمري الولايات المتحدة الأمريكية

جنى عمري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة okland
    • okland
    • أحياء
    • أنثى
    • جدة, ميتشغان
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 10th, 2014, 12:09 AM

السسسسسسسسسسسسلام عليكم ..^.^
    (1)أنا ابغى اطلع بعثة على حسابي الخاص ايش الاوراق والوثائق المهمه التي احتاجها
    . (2).. ومتى افتح ملف طالب دارس على الحساب الخاص قبل أو عندما أصل مقر البعثة
    (3).. ايش القائمة الجديدة للمعاهد اللغة الموصى بها من الملحقية للدارسين على الحساب الخاص في ولاية ميتشغان.
    .. (4)كم يكون في الحساب البنكي..؟!
    ... (6) وأيضا أنا درست سنتين في جامعة الملك عبدالعزيز اذا وقفت سنة هل يؤثر على البعثة ولا لازم أسحب ملفي
    ... (7)وهل لازم اخذ توصيات قبل طلوعي لاامريكا ضرووووووووري افيدوووووني الله يسعدكم^.^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى عمري
    السسسسسسسسسسسسلام عليكم ..^.^
    (1)أنا ابغى اطلع بعثة على حسابي الخاص ايش الاوراق والوثائق المهمه التي احتاجها
    . (2).. ومتى افتح ملف طالب دارس على الحساب الخاص قبل أو عندما أصل مقر البعثة
    (3).. ايش القائمة الجديدة للمعاهد اللغة الموصى بها من الملحقية للدارسين على الحساب الخاص في ولاية ميتشغان.
    .. (4)كم يكون في الحساب البنكي..؟!
    ... (6) وأيضا أنا درست سنتين في جامعة الملك عبدالعزيز اذا وقفت سنة هل يؤثر على البعثة ولا لازم أسحب ملفي
    ... (7)وهل لازم اخذ توصيات قبل طلوعي لاامريكا ضرووووووووري افيدوووووني الله يسعدكم^.^
    أختي كل أسألتك لها اجابه بالمنتدى الله يفتح عليك , ابحثي شوي بس
    حضرتي ملتقى المبتعثين على حسابهم , هذه أول خطوه
    لفي عل المواضيع ورتبي أفكارك أولا , وان شاء الله توضح عندك الصوره
    7 "
  3. اول شى الله يوفقك ويحقق طموحك انشالله

بالنسبة لسؤال الاول : بالنسبة للاوراق والوثائق كثيره وبحاول اختصرها واذا اخطأت ماراح يقصرون الشباب والبنات
    شهادتك الثانوية اولى وثاني وثالث ( طبعا اذا بكالوريوس ) صور طبق الاصل ومترجمة>> >> طبعا اذا بتقدم على جامعات تحتاجها كلها وفيه بعض الجامعات ماتطلبها كلها
    شهادة بنكية ( انا مادري كم بالظبط يكون فيها ) بالنسبه لي خليتها 120 الف .. طبعا البعض جاب اقل لكن بيفيدونك انشالله >> >> هاذي تكون للمعهد وللجامعه .. طبعا المعهد يطلب شهادة ثالث بس مع الضمان المالي او الشهادة البنكية
    >> للسفاره بتحتاح ... ادخل الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...l#.Ux1QQfl_uT8
    طبعا اكيد باقي اوراق لكن مايحضرني الا هاذي اللحين لكن متى ماتذكرت برجع ارد لك

السوال الثاني : تفتح ملف طلب موافقه دراسه على حسابك الخاص .. تقريبا تاخذ 10 ايام على بال مايردون بالموافقه وبعض الاحيان تكون قبل عشر ايام .. وبعد ماتوصل لأمريكا تفعل القرار ( طبعا بتعرف هذا مع مرور الايام وترى خطواتها جدا سهله ) ادخل الرابط هاذا وانشالله يفيدك ااكثر

السوال الثالث : بالنسبه للمعاهد هذا الرابط http://esllist.sacm.org/ تدخل بعدين تختار رمز الولايه بعدين اضغط بحث راح تجيك قائمة بالمعاهد المتكسدة والمتاحه

السوال الرابع : جاوبتك قبل انا حطيت 120 والاعضاء مايقصرون

السوال الخامس : انا مثل طريقتك درست جامعة سعود سنة واللحين ملفي عندهم ماسحبت فاليت الاعضاء يفيدونا علشان اكلم الوالد يروح يسحبه اذا في اشكاليه

السوال السادس : التوصيات لطلاب الماستر .. يعني اذا كنت بكالوريوس مايحتاج توصيات

بالنسبة تقول درست سنتين اظاهر تقدر تعادلها هنا .. فابحث عن هذا الموضوع لان قريت قبل عن موضوع المعادله لكن ما تعمقت فيه لاني مادري اعادل او لا

والله يوفقك انشالله ...

وانا اسف اذا فيه اخطاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.