الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الانضمام للبعثه .. ضرووووووري

استفسار بخصوص الانضمام للبعثه .. ضرووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميلانيستا
    ميلانيستا

مبتعث جديد New Member

ميلانيستا السعودية

ميلانيستا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الظهران, الشرقية
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

March 11th, 2014, 03:16 PM

السلام عليكم جميعاً

عندي كم استفسار بخصوص
    الدراسة في امريكا ..

انا ان شاء الله بأقدم على احدى الجامعات المعتمدة في امريكا وابغى ادرس في معهد تبع نفس الجامعه ومعترف فيه على حسابي الخاص
    وان شاء الله بأحول للبعثه ..
    لكن استفساري بخصوص التحويل عن طريق الملحقية والدراسة على حساب الملك .. هل التحويل سهل ولا فيه تعقيدات ؟
    لأن الغالبية يقولون يبغالك حدود 4-5 شهور ويتم تحويلك لكن وش هي شروط التحويل ؟؟

يعني هل فيه تعقيد بخصوص المسأله ولا يضمونك للبعثة عادي اذا كنت ادرس بجامعة ومعهد معترف فيها ؟؟
    (يعني المهم عندهم تكون الجامعة معتمده والتخصص معتمد بس ولا فيه شروط اخرى علشان يوافقون لضمي للبعثه ؟)

مثلاً ::
    انا ناوي ادرس بكالوريوس تخصص ادارة اعمال اذا جبت قبول من معهد تابع لجامعة معترف بها ثم درست في المعهد 4 شهور
    وقدمت على الملحقيه هل يتم قبولي ولا السالفة فيها مماطله واحتماليه يرفضون ؟؟

بإنتظاركم
    والله اني محتار لأني ما ابي اروح هناك وأتورط ..

تحياتي
  2. هناك اجراءات للانظمام ادخل موقع الوزاره التعليم العالي وتحصل شروط الالتحاق من بعثه لدارسين على حسابهم الخاص .. فقط تشوف ماهي الاراق وماهي مدة مطلوبه للدارسه .. الامر سهل بس ياخذ وقت انا الان لي شهر واسبوع من رفع طلبي للالحاق بالبعثه والى الان ما انضميت

يعني ادرس في معهد 6 شهور بعد ماتخلص اربع شهور ارفع طلب انضمام للبعثه .. وانتر شهرين الي انت تدرس فيهم واذا ما انضميت شكوى لله ارجع .. لان مساله الموافقه تاخذ من شهر إلى شهر و اسبوعين وربما تصل إلى شهرين واسبوع .

والله يوفقك
    7 "
  3. اخوي انت سعودي وعارف ان ما فيه نظام الموضوع وما فيه توافيق من ربك لكن حط لك ميزانية اقل شي ست شهور واحتمال تنظم واحتمال اكثر .. لو تتابع موضوع منتظري الالحاق بالبعثة تحصل ناس خلال شهر وكم يوم بعد الدراسة اربعة اشهر وفيه ناس من شهر نوفمبر العام الماضي وحتى الان ما انضموا .

كلامي هذا مو كسر لعزيمتك توكل على الله وكمل اجراءاتك والله يكتب لك ولنا ما فيه الخير.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم انا ماقدر اكتب موضوع جديد وبما ان هالموضوع قريب من موضوعي فبكتبها هنا
    انا متزوج وموظف حكومي وزوجتي متخرجة ثانوي وعندي لغه بس ابي اقدم لزوجتي على حسابي ونلتحق بالابتعاث فسؤالي هو :
    1- هل يلزم بالبدايه بدراسه في معهد معتمد اولا علما باني حصلت معهد غير معتمد في لاس قيقاس 350دولار شهريا والسكن في مجمعات سكنيه من 580 الى 1000 دولار شهريا فوجدتها مدينه مناسبه لمن يدرس على حسابه الخاص ادا ماكان ممنوع الدراسه في لاس فيقاس.. علما هي تخصص ادبي وانا علمي والدراسه 4 الى 6 شهور كحد اقصى والمبلغ 50الف ريال فقط.
    اتمنى المساعدة بالمعلومات وفقكم الله وسهل طريقكم لنجاح والتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.