الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياريت تفيدوني ضروري جدا

استفسار ياريت تفيدوني ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almuhagr
    almuhagr

مبتعث جديد New Member

almuhagr الولايات المتحدة الأمريكية

almuhagr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيعية , بجامعة السعوديه
    • السعوديه
    • علوم طبيعية
    • ذكر
    • السعودية, السعوديه
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 12th, 2014, 10:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بخصوص الدارسه ع حسابي الخاص انا لغتي الانجليزيه متوسطه واقدر نفسي ع المستوى الرابع بإذن لله.

فالحين ابغا نصيحتكم بالدراسه بإي معهد ادرس وبنفس الوقت ممتاز واي ولايه كويسه وتكون مو مره غاليه الاسعار يعني تكون مقبوله .

وايش الطرق للانضمام للبعثه. وماهي متطلبات الانضمام.

وتقريبا كم اجمالي المبلغ للمعهد مع السكن والمصاريف هناك وبتكون بإقتصاد.

وكم يبغا لي من الوقت عشان انضم للبعثه.

ياريت تفيدوني ولكم من جزيل الشكر.

اخوكم علي.
  2. فيه معهد بنيويورك اسمه Zoni بمدينته منهاتل معترف فيه من الملحقيه 3 شهور بـ 960 دولار يعتبر رخيصص جدا .. يعني خذ لك 6 شهور وبعد ماتخلص اربع شهور ارفع طلب الحاق طالب بالبعثه .. وتجلس حيضمونك من شهر إلى هرين واسبوع تقريبا ..

ادخل موقع الوزارة التعليم العالي واقر علومات هناك حتجد معلومات قبل سفر والاجرائات ومتطلبات من فحص طبي وكيفية الانضمام للبعثه

تبي نصيحه قبل لاتروح اختبر ايتلس او توفل وجب لك قبول نهائي من الجامعه .. حتنضم اقل من شهر . ابتعد عن مكاتب التجاريه .. بقدر الامكان جب قبول جامعي بنفسك

وايضا تصفح منتدى عشان تكتسب خبره اكثر والله يوفقك .. من وجهة نظري روح لكندا الانضمام هناك سرع .. قريباي نا دخلت لامريكا قبله بشهر وهو الان انضم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.