الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يبي معهد رخيص

الي يبي معهد رخيص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohd1988
    mohd1988

مبتعث جديد New Member

mohd1988 الولايات المتحدة الأمريكية

mohd1988 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business , بجامعة pasadena
    • pasadena
    • business
    • ذكر
    • pasadena, california
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 14th, 2014, 11:19 PM

في معهد درست فيه قبل ما ابتعثت الشهر بحدود ٤٠٠ بس اخذت مساء
    ترا مو شرط تروح معهد معترف فيه عشان تنضم ..راح يقولون لك بس غير المعهد لا تكلفون نفسكم وتروحون معهد غالي عشان معترف ..صارت
    معي ومع غيري شوفو المعهد ذا Tuition and Fees | CES College
    دعواتكم

Tuition and Fees | CES College
  2. وللإضافة يوجد معاهد معترف بها ورخيصة أيضا بتفس السعر, وأن كنت أفضل أن يدرس الطالب في معهد
    معترف به إحتياطا وحتى تسير أجرائاته على أكمل وجه وبالتأكيد سوف يغير المعهد لمعهد أكاديمي ممتاز بعد الإلتحاق.

المعهد رخيص ولمدة 6 أشهر يساوي تقريبا بالريال السعودي 12.936 جزاك الله خيرا أخي ويسر الله لك أمورك كما يسرتها على أخوتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    وللإضافة يوجد معاهد معترف بها ورخيصة أيضا بتفس السعر, وأن كنت أفضل أن يدرس الطالب في معهد
    معترف به إحتياطا وحتى تسير أجرائاته على أكمل وجه وبالتأكيد سوف يغير المعهد لمعهد أكاديمي ممتاز بعد الإلتحاق.

المعهد رخيص ولمدة 6 أشهر يساوي تقريبا بالريال السعودي 12.936 جزاك الله خيرا أخي ويسر الله لك أمورك كما يسرتها على أخوتك.
    عندي استفسار اقدر اغير المعهد بعد رفع طلبي للالحاق للبعثه لاني توهقت انا في معهد غالي الشهر 2000 دولار .. وراسلت الملحقيه قالو يفضل انك تجلس لمين تنضم .. وصعبه لازالت اوراقي مطوله وانا على قرابة شهر ونص معاملتي في وزاره

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd1988
    في معهد درست فيه قبل ما ابتعثت الشهر بحدود ٤٠٠ بس اخذت مساء
    ترا مو شرط تروح معهد معترف فيه عشان تنضم ..راح يقولون لك بس غير المعهد لا تكلفون نفسكم وتروحون معهد غالي عشان معترف ..صارت
    معي ومع غيري شوفو المعهد ذا Tuition and Fees | CES College
    دعواتكم

Tuition and Fees | CES College
    اقدر اغير معهد بعد رفع طلب الالحاق لاني انا رفعت وتوهقت معهدي غالي اقدر اغير معهدي ؟؟؟ مع تغيير الولايه
    7 "
  4. بالله المعهد هذا فيه منه بسولت لايك ؟؟

انا طيارتي يوم الاثنين والمعهد الي سجلت فيه الشهر ب 800 والله وضعي المادي مره تعبان ؟؟

موجود المعهد هذا بولاية يوتا سولت لايك

وياليت احد يعرف المتقاعد ينضم علي البعثه ؟
    7 "
  5. فيه معهد بكاليفورنيا ب newport beach اسم المعهد southern states university سعره شهري ب 350 وله فرع ثاني بسان دييقو المعهد لك عليه لكن الواحد يدرس به لين ينضم وبعدها يحول المعهد تجاري و معتمد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modez
    فيه معهد بكاليفورنيا ب newport beach اسم المعهد southern states university سعره شهري ب 350 وله فرع ثاني بسان دييقو المعهد لك عليه لكن الواحد يدرس به لين ينضم وبعدها يحول المعهد تجاري و معتمد

اخوي انا مقدم على هذا المعهد و انقبلت فيه الحمد لله بس وش رايك في دراسته لانهم قالوا لي ترا ما عندنا مستوى مبتدى جديد

المعهد في سان ديغوا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.