الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الدراسة على حسابي الخاص والالحاق بالبعثة

مساعدة الدراسة على حسابي الخاص والالحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim-93
    ibrahim-93

مبتعث مستجد Freshman Member

ibrahim-93 الولايات المتحدة الأمريكية

ibrahim-93 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيعية , بجامعة noy
    • noy
    • علوم طبيعية
    • ذكر
    • new, new
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 15th, 2014, 07:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم \ مساكم الله بالخير كلن حسب توقيته

اول مشاركة لي في هذا المنتدى واتمنى اني افيد واستفيد

انا قررت اني اطلع ادرس على حسابي الخاص ومن ثم الالحاق بالبعثة في الولايات المتحدة الامريكية

ارجو مساعدتي في تقديم النصائح من ناحية المعاهد المعتمدة وتكلفة الدراسة الا حين الالحاق بالبعثة

واهم حاجة التكلفة التقريبيه لحين الالحاق بالبعثة هل مبلغ 70 الف كافي لمدة 6 شهور كحد اقصى

وهل الالحاق بالبعثة ياخذ وقت
  2. وعليكم السلام اخوي ابراهيم
    نفس ما ذكرت اختي "هداية الرحمن" وازيد عليك ان 70 الف لشخص كافية ومعقولة مع اسوا الظروف الا اذا انت شخص متعود على الصرف الزايد
    انا طبعا اتكلم لك من واقع خبرة وتجربة في امريكا خمس سنوات وعندي خلفية عن معظم الولايات وان شالله راح افيدك

بس زي ما قالت لك الاخت, انت لازم تحدد لك رغبة في الولاية اللي تبغاها لان امريكا كبيرة جدا مثلا!
    هل تعرف احد يدرس في امريكا وناوي تروح قريب منه
    او هل انت شخص ما يحب الجو البارد
    او شخص ما عنده مانع مناطق دراسية صغيرة لانو بعض الشباب ومنهم انا احب تكون المنطقة اللي ادرس فيها كبيرة نسبيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    وعليكم السلام اخوي ابراهيم
    نفس ما ذكرت اختي "هداية الرحمن" وازيد عليك ان 70 الف لشخص كافية ومعقولة مع اسوا الظروف الا اذا انت شخص متعود على الصرف الزايد
    انا طبعا اتكلم لك من واقع خبرة وتجربة في امريكا خمس سنوات وعندي خلفية عن معظم الولايات وان شالله راح افيدك

بس زي ما قالت لك الاخت, انت لازم تحدد لك رغبة في الولاية اللي تبغاها لان امريكا كبيرة جدا مثلا!
    هل تعرف احد يدرس في امريكا وناوي تروح قريب منه

اي نعم في لوس انجلوس
    او هل انت شخص ما يحب الجو البارد

انا شخص افضل الجو البارد
    او شخص ما عنده مانع مناطق دراسية صغيرة لانو بعض الشباب ومنهم انا احب تكون المنطقة اللي ادرس فيها كبيرة نسبيا

صباح الخير للجميع

اشكركم على تفاعلكم

انا ان شاء الله وجهتي الاولى لوس انجلوس ياليت تعطيني انطباعك عن المدينة هل هي مناسبة ؟ او تنصحني بمكان افضل ؟

اتمنى تنصحوني بمعهد ممتاز لان اللغة عندي ماش وابغى اطورها وكيف المدرسين الموجودين وكم التكلفة التقريبية

والسكن هل اسعاره مناسبه والمواصلات هل راح تكون صعبة او مكلفة ؟ وهل لازم احضر الملتقى عشان التحق بالبعثة وكم ياخذ الالحاق بالبعثة ؟

شاكر لكم من كل قلبي واتمنى لكم التوفيق والنجاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    صباح الخير للجميع

اشكركم على تفاعلكم

انا ان شاء الله وجهتي الاولى لوس انجلوس ياليت تعطيني انطباعك عن المدينة هل هي مناسبة ؟ او تنصحني بمكان افضل ؟

اتمنى تنصحوني بمعهد ممتاز لان اللغة عندي ماش وابغى اطورها وكيف المدرسين الموجودين وكم التكلفة التقريبية

والسكن هل اسعاره مناسبه والمواصلات هل راح تكون صعبة او مكلفة ؟ وهل لازم احضر الملتقى عشان التحق بالبعثة وكم ياخذ الالحاق بالبعثة ؟

والله ياخوي لوس انجلوس منطقة كبيرة جدا جدا وفي جامعات كثير ومزدحمة
    اهي منطقة زينة وانا دائما ازورها وعندي اصحاب فيها بس مو قريب من الدوان تاون
    اصحابي في الضواحي للوس انجلوس والسكن معروف انه غالي في كالفورنيا بشكل عام
    والله ما اقدر اقول منطقة مناسبة او لاء, لان هالشي يعتمد على الانسان نفسه
    بس يكون في علمك ترا لوس انجلوس منطقة معتدل جوها صيف وشتا
    والطبيعة فيها مو ذاك الزود يس منطقة سياحية جدا ولا عليها اي كلام وحولها مناطق سياحية كثير زي سان ديغو و سان فرانسيسكو و لاس فيقاس

اخوي انا درس في معهد the University of Arizona وكان معهد ممتاز جددا ولا فيه تهاون والجامعة اللي فيها قوية بس المنطقة صغيرا نسبيا

انصحك طبعا ما تروح لوس انجلوس نظرا لغلاء المعيشة هناك من ناحية سكن وبانزين للسيارة وترفيه بس اذا تعرف احد هناك طبعا بيكون اسهل لك تتاقلم مع امريكا وبعدين غير الولاية بعد ما تشوف بنفسك

المعهد اللي درست فيه انا طبعا يكلف حوالي
    Costs | cesl.arizona.edu

واللي فهمته من الشباب ان لازم تحظر الملتقى والالتحاق ياخذ حوالي 6 شهور اذا امورك في السليم

اتمنى اني افدتك اخوي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    صباح الخير للجميع

اشكركم على تفاعلكم

والطبيعة فيها مو ذاك الزود يس منطقة سياحية جدا ولا عليها اي كلام وحولها مناطق سياحية كثير زي سان ديغو و سان فرانسيسكو و لاس فيقاس

اخوي انا درس في معهد the University of Arizona وكان معهد ممتاز جددا ولا فيه تهاون والجامعة اللي فيها قوية بس المنطقة صغيرا نسبيا

انصحك طبعا ما تروح لوس انجلوس نظرا لغلاء المعيشة هناك من ناحية سكن وبانزين للسيارة وترفيه بس اذا تعرف احد هناك طبعا بيكون اسهل لك تتاقلم مع امريكا وبعدين غير الولاية بعد ما تشوف بنفسك

http://www.cesl.arizona.edu/costs

واللي فهمته من الشباب ان لازم تحظر الملتقى والالتحاق ياخذ حوالي 6 شهور اذا امورك في السليم

اتمنى اني افدتك اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman

Costs | cesl.arizona.edu

اتمنى اني افدتك اخوي

- - - مشاركة محدثة - - -

Costs | cesl.arizona.edu

اتمنى اني افدتك اخوي
    شكرا لك على مجهودك والله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله وراح اووافيكم باخر المستجدات
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم وصباحكم بكل خير

ياشباب انا حبيت استفسر عن مدينة san bernardino مدحو لي معهد جامعة cal state university of san bernardino

ياليت اللي عنده خبره يفيدني عن المدينة بوجه عام والجامعة والمعهد بوجه خاص
    7 "
  7. الله يوفقك انشالله

شوف حبيبي بالنسبة انا انصحك معهد Solex college في Wheeling تبعد عن داون تاون شيكاغو بالقطار 40 دقيقة تقريبا انا حاليا ادرس فيه .. دفعت حق 5 شهور تقريبا 10500 ريال رخيص من ناحية السعر ومن ناحية السكن تقريبا من 900 الى 1000 دولار اذا كنت لوحدك
    وصراحه تدريسهم يعني فيه ناس تمدح وناس تذم التدريس بالنسبه لي اشوفه تدريسهم متوسط .. لكنه ممتاز من ناحية السعر وخصوصا للي على حسابه

وفيه معهد ثاني في شيكاغو قريب من الداون تاون لكن ماعندي معلومات كافيه عنه لكنه رخيص اسمه BIR - TRAINING CENTER اقراء عنها وشوف والله يسهل دربك ويوفقك انشالله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.m
    الله يوفقك انشالله

شوف حبيبي بالنسبة انا انصحك معهد Solex college في Wheeling تبعد عن داون تاون شيكاغو بالقطار 40 دقيقة تقريبا انا حاليا ادرس فيه .. دفعت حق 5 شهور تقريبا 10500 ريال رخيص من ناحية السعر ومن ناحية السكن تقريبا من 900 الى 1000 دولار اذا كنت لوحدك
    وصراحه تدريسهم يعني فيه ناس تمدح وناس تذم التدريس بالنسبه لي اشوفه تدريسهم متوسط .. لكنه ممتاز من ناحية السعر وخصوصا للي على حسابه

وفيه معهد ثاني في شيكاغو قريب من الداون تاون لكن ماعندي معلومات كافيه عنه لكنه رخيص اسمه BIR - TRAINING CENTER اقراء عنها وشوف والله يسهل دربك ويوفقك انشالله

الله يجزاك خير اخوي لكن هل هو معتمد من الملحقية وانت وش رايك في تدريسهم يعني تطورت اللغة عندك

الله يوفقنا واياك وجميع ابناء المسلمين
    7 "
  9. هلا اخوي

ايه نعم معتمد .. لكن مهما كان خذ احتياطك وكل فتره شيك .. لان بيني وبينك بدأ يكثرون حبايبنا ..

بخصوص تدريسهم صارحه متوسط ولابأس فيه لان صراحه اشوف المدرسين متعاونين مع الطلاب .. طبعا المدرسين اللي اعرفهم عن طريق الشباب اما اذا عن كامل المعهد مادري صراحه لان فيه شباب يدرسون في لفلات مختلفه واسالهم عن المدرسين او المدرسات فيقولون لا بأس .. بخصوص اللغه والله ما اخفيك سر .. ما قولك انها تطورت مره .. لكن نقول يعني لان مالي الا شهرين بالمعهد فنقول انشالله انها تطور ... لان صراحه مافيه عوائل بالمنطقه هاذي وهذا اللي مايخليك تسوي البراكتس للغه .. فأنت وجهدك

طبعا انشالله ماراح تبقى بالمعهد اول ماتنظم بتنقل .. لكن هذا مثل ماقلتلك قبل .. ممتاز للي يدرس على حسابه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.