الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معظم الجامعات تطلب رساله خاصه من الجامعه التي درست بها ,, ما لعمل؟

معظم الجامعات تطلب رساله خاصه من الجامعه التي درست بها ,, ما لعمل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bolbol911
    bolbol911

مبتعث مستجد Freshman Member

bolbol911 كندا

bolbol911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الجزائر , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه طيران , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • هندسه طيران
    • ذكر
    • تورنتو, انتاريو
    • الجزائر
    • May 2011
    المزيدl

March 16th, 2014, 11:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاحباب
    انا ادرس اللغه الحين في كندا وقريبا اكمال الماجستير في امريكا
    التحدي الذي واجهني كلما بحثت في شروط قبول الجامعات اجد
    يجب ان ترسل الجامعه التي درست بها جميع الشهادات الخاصه بك في رساله الى الجامعه المعنيه
    افترضو اخواني اني دفعت طلب لخمس جامعات
    هل على جامعتي ان ترسل لكل هؤلاء ,,, مستحيل ,,,
    ماذا تقترحون علي جزاكم الله خير
    وبارك الله في جهوودكم
  2. حياك الله اخوي,, هذا اللي حصل معي.

انا كنت ارسل اوراقي من السعودية ومن بريطانيا.. الى جامعات كندا.. طبعا رحت المؤسسة التعليمة في السعودية وطلبت منهم ترانسكربت مختم وان يضعوه في ملف مختم وسويت منها 5 ملفات وكل ما قدمت على جامعه ارسلت لهم ملف. اما الجامعه البريطانية كنت ارسل لهم رسالة نصية واطلب منهم ان يرسلوا نسخة من الترانسكربت Transcript الى الجامعه الفلانية واعطيهم العنوان.. يجي الرد ثاني يوم بأنة تم ارسال المطلوب.

موفق ياغالي.

- - - مشاركة محدثة - - -

الا سؤال ليش بتغير من كندا الى امريكا؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    حياك الله اخوي,, هذا اللي حصل معي.

انا كنت ارسل اوراقي من السعودية ومن بريطانيا.. الى جامعات كندا.. طبعا رحت المؤسسة التعليمة في السعودية وطلبت منهم ترانسكربت مختم وان يضعوه في ملف مختم وسويت منها 5 ملفات وكل ما قدمت على جامعه ارسلت لهم ملف. اما الجامعه البريطانية كنت ارسل لهم رسالة نصية واطلب منهم ان يرسلوا نسخة من الترانسكربت Transcript الى الجامعه الفلانية واعطيهم العنوان.. يجي الرد ثاني يوم بأنة تم ارسال المطلوب.

موفق ياغالي.

- - - مشاركة محدثة - - -

الا سؤال ليش بتغير من كندا الى امريكا؟

جزاك الله خيرا اخي على الاجابه ,, ما قصرت
    بالنسبه لسؤالك فانا افضل امريكا على كندا لانه فيها فرص كثيرره للتعلم و التطبيق في مؤسسات كبرى كما ان الجامعات ارخص من كندا
    خاصة في المجال الذي اريد عمل ماجستير فيه الاداره والتخطيط الاستراتيجي

بس اخي الكريم ,, سؤال كيف عملت خمس نسخ ؟ هل قصدك طلبت خمس نسخ من الجامعه السعوديه؟
    مشكور على الاهتمام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol911

جزاك الله خيرا اخي على الاجابه ,, ما قصرت
    بالنسبه لسؤالك فانا افضل امريكا على كندا لانه فيها فرص كثيرره للتعلم و التطبيق في مؤسسات كبرى كما ان الجامعات ارخص من كندا
    خاصة في المجال الذي اريد عمل ماجستير فيه الاداره والتخطيط الاستراتيجي

بس اخي الكريم ,, سؤال كيف عملت خمس نسخ ؟ هل قصدك طلبت خمس نسخ من الجامعه السعوديه؟
    مشكور على الاهتمام

نعم عملت خمس نسخ,, وارسلت نسخة لكل جامعه تطلب.. طبعا انا ارسلتها شخصيا مع ان المفترض ان ترسل الموسسة التعليمة مباشرة الى الجامعه, ولكن تم قبولها من قبل الجامعات هناك.

موفق اخي..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    نعم عملت خمس نسخ,, وارسلت نسخة لكل جامعه تطلب.. طبعا انا ارسلتها شخصيا مع ان المفترض ان ترسل الموسسة التعليمة مباشرة الى الجامعه, ولكن تم قبولها من قبل الجامعات هناك.

موفق اخي..
    ما قصرت اخي .. جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.