الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اختلاف حرف واحد بالجواز وش الحل ؟

استفسار اختلاف حرف واحد بالجواز وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز المري
    عبدالعزيز المري

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز المري السعودية

عبدالعزيز المري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الامام
    • الامام
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • امريكا, اوهايو
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 20th, 2014, 04:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    بسم الله والصلاة على سيدنا محمد ..

كيفكم ؟ انا ناوي اطلع امريكا على حسابي الخاص وبالضبط اهايو لكن واجهتني مشكله استخرجت الجواز وطلع مو مطابق للشهادة من ناحية اسم الاب
    مع العلم انا بالجواز مزودين حرفين وبالشهادة حرف واحد ورحت مكتب الجسر الازرق وقال لي مو مشكله لكن انا حبيت اتاكد ورحت الصرح وقال لي انك راح تواجه مشكله
    ف انا احترت من بين المكتبين من الصادق ومين اللي يسلك لي ف ابي اعرف هل بواجه مشكله من حيث السفاره وقبول المعهد والجامعه ؟
    واذا لازم اغير الاسم وش اغير اسم الجواز ولا الشهاده وكيف الطريقه ؟ ..
    ولا عليكم امر اللي عنده علم لايبخل علي لاني ابي اخلص اوراقي ب اسرع وقت
  2. شوف حبيب قلبي اذا كنت من اهل الرياض .. روح لوزارة التربيه والتعليم واخذ شهادتك الاصليه واخذ جوازك .. وراح يغيرونها لك >> بس مادري اذا عليها رسوم او لا ..

لان بيني وبينك لو ترجع للجوازات بتتعب من الزحمة وغثاها .. والوزارة اذا بتروح لها مكانها بالملز وانت على الستين وخريص وراك تاخذ يمين من عند شارع الجامعة تمشي مسافه كيلو ونص تقريبا وتلقاها على يمينك

واذا بتروح الجوازات الله يعينك ونشالله مايقصرون الاعضاء بأفادتهم لك
    7 "
  3. آنآ حلي من حل آخوي آللي قآل تروح ل وزآره آلتربيه وآلتعليم آنآ صآرت معآي هـ آلمشكله ولآزم يكؤن اسمك ب الشهاده مطآبق للي ب آلجوآز
    آبد رح لوزآره آلتربيه وآلتعليم وعدلهآ وآطبعهآ وآنت وآقف < عآد آنآ بآلحفر م عندنآ زحمه مدري عن وزآرتكم ب آلريآض
    وآنتبه تطلع وآنت م عدلت شهآدتك نفس آلجوآز
    7 "
  4. انا مبتعث وطابقت كل اوارقي الاكاديميه اما بالترجمه المعتمده او من نفس الجهه الصادر منها ومن الأفضل أخوي أنك تغير الشهاده نفس أسم الجواز وأنت واقف اذا كانت جامعيه ماتاخذ منك وقت .
    ومن الأفضل كل الأوراق الأكاديميه عشان ماتتعب لمن توصل في المطابقه .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.