الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(شرح) قبول اللغة + قبول الجامعة المشروط دون الحاجة للمكاتب التجارية

(شرح) قبول اللغة + قبول الجامعة المشروط دون الحاجة للمكاتب التجارية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_14004
    بسال سوال ثاني اذا كنت بقدم علي قبول مشروط ماستر هل لازم اسجل بالمعهد والثاني بالماستر ولا اقدم بالماستر وحط خطاب برغبتي بالقبول المشروط واني ابغا معهدهم

تتأكدي من آلجآمعة إذآ عندهم قبول مشروط أو لآ ..
    وَ آلقبول آلمشروط مو بس بآللغة .. أحيآن مشروط بدرجة مٌعينه في آلـ GRE أو آلـ GMAT لطلآب آلمآجستير ..
    أو أي إختبآر آخر ..

أحيآن ..
    قبولهم مشروط بآللغة ردبجة مُعينه لكن مآيهمهم تدرسي عندهم أو بأي معهد آلمهم تحققي درجة مُعينه في إختبآرآت آللغة ..
    وَ بعضهم يشرط تنهي معهد آللغة ..

7 "
  2. انا راسلتهم وردوا لي ان عندهم بس مو اي حد يعطونه لازم يشوفون الابلكيشن اول وبعدها يحددون اذا ايه او لا والموقع مكتوب فيه ان ممكن يتغضون عن شرط اللغه للبعض بشروط خاصه لاكن لازم يدرس عندهم للغه ماتزيد عن سنتين ويجيب بالتوفل 5.5
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_14004
    انا راسلتهم وردوا لي ان عندهم بس مو اي حد يعطونه لازم يشوفون الابلكيشن اول وبعدها يحددون اذا ايه او لا والموقع مكتوب فيه ان ممكن يتغضون عن شرط اللغه للبعض بشروط خاصه لاكن لازم يدرس عندهم للغه ماتزيد عن سنتين ويجيب بالتوفل 5.5

للمآجستير ؟
    جميل جدآ .. 5.5 مع آلتعود على آلإختبآر بإذن آلله مقدور عليهآ مع آلوقت ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar alenezi
    السلام عليكم

انا خلصت من الملتقى وش اسوي بعده !

انتظرهم والا اقدم ع جامعه ومعهد ؟

مع العلم اني مع برنامج الملك عبدالله للابتعاث
    آلأمر رآجع لكـ ..
    إذآ بتقدم على آلمعآهد وَ آلجآمعآت لآبد توفر شهآدة بنكيه خآصه ..
    أو ..
    تنتظر آلضمآن ىلمآلي لغرض آلقبول من آلوزآرة ..

آلأفضل آلآن ..
    تبحث عن معهد مُنآسب في ولآيه مُنآسبه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_14004
    ان شالله الموظفه التابعه لوزارة التربيه والتعليم لازم اجيب اختبار توفل اذا كان قبول مشروط احس ماله لازمه ...

إنتي معلمه بوزآرة آلتربية وَ آلتعليم ؟

شوفي هذآ آلرد:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062465765

موفقه ,,
    7 "
  6. ايه انا معلمه وكل الي قريته عندي خلفيه عنه بس اذا تقصد الاجازه بدون راتب هذا فقط للمرافق . لان الملحقيه راح تعطيه راتب مرافق وراتب دارس اذا بيدرس اما المعلمه او الموظفه بتاخذ زي اي مبتعث اظافه الا نصف الراتب راح تحرم من الترقيه وبترحم بعد من اي تخصص غير الي هي موظفه عليه زيي انا كنت حابه برمجه بس للاسف ما اقدر وتوقع علي انها ماتطلع من الوزاره الا بعد ماتقضي فيها نفس الوقت الي قضته بدراستها غير شياء كثيروهذا الكلام من الملحقيه
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.