الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون فزعتكم الله لا يهينكم

استفسار تكفون فزعتكم الله لا يهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث14177
    مبتعث14177

مبتعث جديد New Member

مبتعث14177 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث14177 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ببب
    • ببب
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ببب, ببب
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 23rd, 2014, 01:12 AM

سلام عليكم
    تكفون يا شباب الي عنده معلومه لا يبخل علينا ما انتم امقصرين ان شاء الله http://www.mbt3th.us/vb/images/icons/icon12.png

1 هل اذا ضموني البعثه يرجعون كل التكاليف مثلن انا صرفت 50 الف يرجعونها كلها ولا كيف طريقتها
    2 هل البكاروليس مطلوب اكثر من الماجستير و ايهم اضمن للوظيفه
    3 كم تكليف البعثه الى ان تضمني الملحقيه و ماهي ارخص ولايه
    4 هل اكيد يضموني الملحقيه و هل فيه ناس ما ضمتهم
    5 ما هي السباب الي تخلي الملحقيه ما تضمك
  2. هلا اخوي حياك
    ردا على اسألتك
    هل اذا ضموني البعثه يرجعون كل التكاليف مثلن انا صرفت 50 الف يرجعونها كلها ولا كيف طريقتها
    حسب علمي ان اذا بديت الدراسة والتيرم ما بعد خلص وانضميت للبعثة يرجعون لك التكاليف هذا اذا انت طالب جامعة طبعا لان طلاب المعاهد ما ينضمون في خلال فترة وجيزة يبي لهم وقت وشروط يستوفونها
    2 هل البكاروليس مطلوب اكثر من الماجستير و ايهم اضمن للوظيفه
    البكلوريوس مطلوب اكثر طبعا كون الشركات ما تطلب واحد عنده شهادة اكثر من الشغل اللي اهم يبونه بس طبعا الماجستير حلو لو كان شخص عنه خبرة عمل وهذا حسب فهمي انا وانا موظف صار لي ثلاث سنوات وراح اطلع امريكيا من جديد على الماجستير
    3 كم تكليف البعثه الى ان تضمني الملحقيه و ماهي ارخص ولايه
    التكاليف تعتمد اخوي طبعا من شخص الي شخص ومن ولاية الي ولاية وطبعا انا ما اقدر احدد لك ولايات رخيصة لانهم واجد بس راح اعطيك امثله ولاهي بمقياس
    اسمع كثير ان الولايات الوسطى والجنوب الوسطى هي من ارخص الولايات
    والتكلفة تقريبا شاملة كل شي لمدة 6 شهور هي 70 الي الي 100 الف
    4 هل اكيد يضموني الملحقيه و هل فيه ناس ما ضمتهم
    مو اكيد بس احتمال كبير وناس كثير تنضم وقليل اللي ما ينضم
    5 ما هي السباب الي تخلي الملحقيه ما تضمك
    اسباب كثيرة ماعندي علم فيها بس اتوقع عدم اكمال اوراق لازمة او جامعات موقفة او جامعات غير موصى فيها او عدم اخذ القبول من الوزارة قبل مقادرة السعودية وكثير منها
    بس نصيحة اخوي تاكد انك تستوفي الشروط كلها لان اهم يركزون على كل نقطة تقول يدفعون من جيبهم ما كانه من الحكومة الدفع

اتمنى اني افادتك اخوي وعذرا على التقصير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.