الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاسأله للمبتعثين . الرجاء التكرم بالدخول

بعض الاسأله للمبتعثين . الرجاء التكرم بالدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaM9
    المعدل ابدآ ماهو عائق , انا معدلي 81% وكل الجامعات قبلتني بتخصص علمي ولله الحمد

ترى الجامعات الامريكيه يشوفون الطالب السعودي شيك مفتوح , اهم شيء كم بتدفع

الجامعه والولايه والاسعار ماراح تتحدد الا اذا شفت لك تخصص وبناء على تخصصك تبدأ البحث في الجامعات

اذا تخصصك ادارة اعمال بأذن الله راح تكون الامور سهله لأن تقريبا كل الجامعات عندهم تخصص ادارة اعمال

لاكن ترى ادارة الاعمال تحتها اقسام , انصحك بماليه او محاسبه لأن عليها طلب ورواتبها عاليه

باقي تخصصات ادارة الاعمال مثل موارد بشريه واقتصاد وانظمة مكاتب وغيرها الطلب عليها قليل

كطالب على حسابه الخاص انصحك تخلي عندك أولويات وتكون الأولويه الاولى للتكاليف ثم بعدها سمعة الجامعه وقوتها ثم بعدها المدينه والطقس وغيرها

عندك Murray State University في مدينة Murray تكاليفها معقوله جدا والأجواء فيها بارده تقريبا , عيب المدينه انها صغيره شوي

السكن مع عائله ترى مو دائما رخيص , اللي اعرفه انه يكلف تقريبا 650 دولار شهريا

بينما شقه كامله بغرفتين نوم ودورتين مياه وصاله ومطبخ تتشاركها مع زميل لك تطلع قطة كل واحد منكم 400 دولار بالكثير

قسم بالله مخي ضرب من كثر التفكير والترتيب . الله كريم وانا اخوك / يالغالي ممكن اتواصل معك واتس اب او بيبي او بالايميل لان صراحه احتاج شخص مثلك بأرض الابتعاث وعارف وكل شي . اذا ماعندك مانع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. حببت افيدك اخوي انا ادرس بمعهد رخيص سعره 350 دوﻻر شهري وساكن ب 700 دوﻻر يعني مجموعها 1050 دوﻻر وطالع معي مبلغ اقل من 50 الف ريال طبعا انا توي بادي فيه يعني مقدر افيدك كم راح يكلفك الى الانظمام لكن اذا لقيت لك سكن سعره حول ال750 وتمسك نفسك عن الصرف شوي اعتقد انها تبي تكفيك وتزود بأذن الله
    المعهد بكليفورنيا ب newport beach
    اسم المعهد southern states university المعهد تجاري
    المعهد ماراح يفيدك الفايده الي تتوقعها واغلب الي فيه يبون الانضمام لكن هي تعتمد عليك وعلى اجتهادك الشخصي
    وعلى فكره تأكد من المعهد على ما اظن انه تكدس لكن له فرع ثاني ب سان دييقو مفتوح
    ( ترى الانضمام بعد اربع شهور ترفع طلب )
    حبيت افيدك بالي عندي والله ييسر امورك
    وبالتوفيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    لا أنصحك بمعاهد ELS .. يوجد معاهد رخيصة وبعضها معترف بها أيضا

مثل هذا المعهد تبلغ تكلفته الدراسية لمدة 6 أشهر 12.000 ريال تقريبا English as a Second Language Programs آ» SOLEX College
    وهنا رابط لموضوع تحدث عن معهد أخر رخيص: http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread445531.html
    وتكلفة الدراسة فيه لمدة 6 أشهر نفس تكلفة الدراسة في المعهد الأول الذي وضعته

وهذه الجامعة تعطيك قبول مشروط للبكالوريوس دون الدراسة في معهدها إذا رغبت:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread409530.html

أما معظم الجامعات (خاصة إذا كنت تريد دراسة الماجستير) تعطيك قبول مشروط بشرط الدراسة في معهدها.

والسكن مع عائلة يساعدك على تدبير المبلغ إن شاء الله ولكن يفضل زيادة المبلغ لأن 50 ألف أخشى إنها لاتفي بشكل جيد

وأؤيد كلام الأخ MaM9 وبخصوص الإستفسارات الأخرى: لا حاجة للذهاب للملحقية في واشنطن فقد اصبحت جميع المعاملات تتم بشكل الكتروني
    عبر الموقع وأيضا بعد أخذ الموافقة من الوزارة سافر ولا تنسى حضور ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص.

يعطيك العافيه يالغاليه الحين المعهد ذا معترف من قبل الوزاره ولالا ..
    وانتي حطيتي المبلغ لمدة سته اشهر يعني اذا درجاتي كويسه ممكن انضم قبل صح ..

المعهد بٲي ولايه ..وكيف الولايه اللي هو فيها من ناحية المصاريف ..

نجي للجامعه هل اقدم لها قبل اطلع من السعوديه ولا عادي بعد المعهد وبٲي ولايه الجامعه ..
    انا بالنسبه لي بطلع انا وزوجي وطفلين ماتجاوزو عمر السنه ونص .. وش نصايحك جعلك للجنه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modez
    حببت افيدك اخوي انا ادرس بمعهد رخيص سعره 350 دوﻻر شهري وساكن ب 700 دوﻻر يعني مجموعها 1050 دوﻻر وطالع معي مبلغ اقل من 50 الف ريال طبعا انا توي بادي فيه يعني مقدر افيدك كم راح يكلفك الى الانظمام لكن اذا لقيت لك سكن سعره حول ال750 وتمسك نفسك عن الصرف شوي اعتقد انها تبي تكفيك وتزود بأذن الله
    المعهد بكليفورنيا ب newport beach
    اسم المعهد southern states university المعهد تجاري
    المعهد ماراح يفيدك الفايده الي تتوقعها واغلب الي فيه يبون الانضمام لكن هي تعتمد عليك وعلى اجتهادك الشخصي
    وعلى فكره تأكد من المعهد على ما اظن انه تكدس لكن له فرع ثاني ب سان دييقو مفتوح
    ( ترى الانضمام بعد اربع شهور ترفع طلب )
    حبيت افيدك بالي عندي والله ييسر امورك
    وبالتوفيق

مافيه في موقع التعليم العالي بسان دييغو معهد بها الاسم .. ياليت تفيدنا اكثر اخوي ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.