الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أسئلة من عضو جديد " أحتاج الى اجابات وبـ شدة "

مساعدة أسئلة من عضو جديد " أحتاج الى اجابات وبـ شدة "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد أبو البراء
    ماجد أبو البراء

مبتعث جديد New Member

ماجد أبو البراء الولايات المتحدة الأمريكية

ماجد أبو البراء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة Seattle University
    • Seattle University
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Seattle, Washongton
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 26th, 2014, 11:24 AM

السلام عليكم اخواني وأخواتي الكرام ..

أنا عضو جديد في المنتدى وأتمنى منكم الاجابة على اسئلتي المهمة جدا بـ النسبة لي ..

أنا طالب على حسابي الخاص ولكني لم أبدا دراستي بعد .. لدي قبول جامعي ومعهد وحاصل على درجة ايلتس 6 من 9
    وهي الدرجة التي تخولني للحصول على قبول غير مشروط من بعض الجامعات ..

أوراقي جاهزة الحمدلله ولكني يتبقى لي شيئان وهما المهمين ..

- القبول للدراسة على حسابي الخاص
    - حضور الملتقى للدراسين على حسابهم الخاص

لم أحضر اللقاء ولم أعلم به الا اليوم .. وأريد أن اعلم
    - مع وجود قبول جامعي هل عدم حضور الملتقى للدارسين على حسابهم يؤثر على قبولك في الملحقية ؟؟

وإذا كان فعلا يؤثر فـ اتمنى ان ترشدوني على حل آخر أو طريقة أتواصل بها مع وزارة التعليم العالي بـ خصوص هذا
    الموضوع علما بـ أني حاولت الاتصال بهم كثيرا ولكن كما هي العادة الكل يرميني على تحويلة أخرى ..

ومتى سـ تقوم الوزارة بـ تحضير الملتقى التالي ؟؟

أتمنى لو أن احد يرشدني على البريد الاليكتروني التابع للوزارة بـ خصوص هذا الموضوع ..

ولكم مني جزيل الشكر ..
  2. اخوي أنا زيك كنت والحمد لله الآن انا في امريكا وقربت انضم على البعثة بالنسبة لسؤالك الأول هو أكيد يأثر اذا انك ماحضرت الملتقى بدون سبب لأنه من شروط الإلحاق بالبعثة وإذا انت بالسعودية لازم تسجل بالملتقى الجاي سواء حضرته أو ماحضرته .
    أنا كنت مسجل في الملتقى لكن ماحضرت ورحت وكالة وزارة التعليم العالي لشؤون الإبتعاث في الرياض وقلت لهم اني ما اقدر احضر الملتقى لأن سفري لأمريكا وقت عقد الملتقى قالوا لي مو مشكلة دام عندك عذر سافر وامورك في السليم بس لما ترفع طلب الدراسة على الحساب الخاص ارسل صورة من تذكرة السفر موضح فيها تاريخ السفر والحمد لله تيسرت ومشت اموري
    اتمنى اني افدتك اخوي...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzoid18
    اخوي أنا زيك كنت والحمد لله الآن انا في امريكا وقربت انضم على البعثة بالنسبة لسؤالك الأول هو أكيد يأثر اذا انك ماحضرت الملتقى بدون سبب لأنه من شروط الإلحاق بالبعثة وإذا انت بالسعودية لازم تسجل بالملتقى الجاي سواء حضرته أو ماحضرته .
    أنا كنت مسجل في الملتقى لكن ماحضرت ورحت وكالة وزارة التعليم العالي لشؤون الإبتعاث في الرياض وقلت لهم اني ما اقدر احضر الملتقى لأن سفري لأمريكا وقت عقد الملتقى قالوا لي مو مشكلة دام عندك عذر سافر وامورك في السليم بس لما ترفع طلب الدراسة على الحساب الخاص ارسل صورة من تذكرة السفر موضح فيها تاريخ السفر والحمد لله تيسرت ومشت اموري
    اتمنى اني افدتك اخوي...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يعطيك العافية ياسيدي ويوفقك في دراستك .. لكني حاولت أطلع متى اللقاء الجاي لكني ماعرفت .. لو عندك أي فكرة عن الاختبار الجاي أ طريقة أعرف بيها
    أكون لك من الشاكرين ياحبيبي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.