الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هاااااااام جدا

استفسار هاااااااام جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Salem Alshehri
    Salem Alshehri

مبتعث مستجد Freshman Member

Salem Alshehri الولايات المتحدة الأمريكية

Salem Alshehri , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية معلومات
    • غير معرف
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • غير معرف , لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

March 26th, 2014, 04:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعزائي انا دخلت على الملحقية السعودية بامريكا ورحت لقسم شروط الالتحاق للدارسين على حسابهم الخاص , المهم تفاجات ان شروطهم لمرحلة الماجستير مستحيلة طالبين معدل 2.75 من 4 في البكالوريوس يعني نفس معدل اللي بيطلع على حساب بعثة الملك , اجل وش الفايدة من اني اطلع على حسابي , مع العلم ان الناس اللي تطلع على حسابها مو والله من زود الدراهم لكن عشان معدلاتهم نازله وانا اولهم .

اتمنى احد يفيدني ويريحني لاني ماشي في اجرائاتي وانصدمت بالشيء هذا .

وهذا الرابط

ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ظ…ط§ط¬ط³طھظٹط±

وهذي الفقرة : 5- الا يقل معدله في التخرج للمرحلة الجامعية عن ( 2.75 ) من ( 4 ) أو مايعادلها .

ودمتم .
  2. ماعليك هالشروط غير مطبقة، هم كاتبين ماتنضم الا اذا مكمل ١٢ ساعة ماجستير، والواقع انهم يضمون بمجرد دخولك الجامعة او بعد ارفاق كشف درجات معهد لمدة ٤ شهور اذا كنت بمعهد، اذا معك قبول مشروط بيضمونك حتى لو معدلك مقبول

موفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will get it
    ماعليك هالشروط غير مطبقة، هم كاتبين ماتنضم الا اذا مكمل ١٢ ساعة ماجستير، والواقع انهم يضمون بمجرد دخولك الجامعة او بعد ارفاق كشف درجات معهد لمدة ٤ شهور اذا كنت بمعهد، اذا معك قبول مشروط بيضمونك حتى لو معدلك مقبول

موفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تسلم حبيبي الله يسعدك مشكور يعطيك العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.