الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بديت أفقد اعصابي والله المستعان .. اريد جامعة بكاليفورنيا تعطي قبول مشروط بدون اشتراط

بديت أفقد اعصابي والله المستعان .. اريد جامعة بكاليفورنيا تعطي قبول مشروط بدون اشتراط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملعون الخامس
    ملعون الخامس

مبتعث جديد New Member

ملعون الخامس الولايات المتحدة الأمريكية

ملعون الخامس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CLINICAL NUTRITION , بجامعة UC DAVIS
    • UC DAVIS
    • CLINICAL NUTRITION
    • ذكر
    • DAVIS, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 3rd, 2014, 01:51 AM

ياعرب .. تحية طيبة فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا اول موضوع لي والمعذرة اذا من البداية استفسار لكن صححوا لي هذا الفهم اللي في رأسي او هالاشكال

تعلمون جميعا أنك تحتاج فتح طلب للدراسة على الحساب الخاص قبل الذهاب او السفر مزبوط ؟ ومن ضمن المتطلبات اللي ترفقها وتوفرها هي : قبول الجامعة وقبول معهد اللغة ( قبولين يعني ... اوبمعنى ضرورية قبول الجامعة ايضا )

اختارت بعد بحث وعناية واستخارة الدراسة في معهد ديفيس الملحق بجامعة كاليفورنيا ديفيس ... ( مدينة ديفيس )

وكنت اعتقد انهم يعطون قبول جامعي مشروط .. لأن الموظفة لمن كلمتها تلفون وانا هنا بالسعودية تقول ايوة نعطي قبول مشروط ( اثاري قصدها اذا تواصلت وعديت مستويات تسهل لك امور لتدخل الجامعة )

ثم تأكدت من الجامعة وتأكدت من النادي السعودي هناك .. طلعت لاتعطي قبول مشروط ولا بطيخ

اها .. مشكلة انا لازم الآن اشوف لي قبول جامعة طيب .. جنبا الى جنب مع قبول المعهد عشان هذه من متطلبات الدارسين على حسابهم الخاص في موقع الوزارة

فدخلت بعض الجامعات اللي فيها تخصصي المعتمد من الوزارة .. وحصلت بها قبول مشروط مثل جامعة تشيكو وجامعة فريسنو .. وكلهم بكاليفورنيا

لكن المعفنين يقولون نعطيك قبول مشروط شرط تدرس في المعاهد الثلاثة اللي لهم شراكة معنا .. مثل معهد حرمنا .. أو معهد كابلان بكل فروعه او معهد مدري ايش

ادخل على جامعة فريسنو .. يقولون نعطيك قبول مشروط لكن لازم معهدنا اللي بحرم الجامعة نفسها ..

وبعدين يعني ؟

انا ابغى جامعة في كاليفورنيا تعطي قبول مشروط مفتوح .. انك مقبول اوك متى ماجبت التوفل او عديت الدرجة تعال ادخل .. وخلاص

لأني مازلت ابغى ادرس في معهد ديفبس المحترم جدا وماأدري هل سعره رخيص او غالي بالنسبة لكم لأن ماكانت عندي فكرة عن الاسعار ( راح ادرس مستويين اثنين مدة خمسة شهور بقيمة 6000 دولار وشوي )

فهمتوا موضوعي ؟ الآن انا خلاص اريد ادرس بمعهد ديفيس ودراستي بأذن الله تبدأ في 26 JUNE .. لكن احتاج وضروري جدا توفير قبول جامعة صحيح ؟ فأين الجامعة هذه في كاليفورنيا اللي تعطي قبول مشروط فقط بتعدية السكور او درجة التوفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ودمتم بالحب وفي رضا الرحمن

سلام عليكم
  2. بخصوص القبول الجامعي لا تضيقين على نفسك الولايات كثيره ابحثي في الولايات الاخرى
    و عادي ترا تدرسين اللغه في ولايه و الجامعه في ولايه اخرى .

بخصوص سعر المعهد انا سجلت في معهد في سان ديغوا بس توي ما سافرت الشهر يكلف مع الكتب ٥٠٠ يعني ٦ شهور ٣٠٠٠ الاف

معهدك سعره غالي انا اقول مبدئياً دوري معهد رخيص و اذا انضميتي حولي لمعهد قوي .

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    بخصوص القبول الجامعي لا تضيقين على نفسك الولايات كثيره ابحثي في الولايات الاخرى

بخصوص سعر المعهد انا سجلت في معهد في سان ديغوا بس توي ما سافرت الشهر يكلف مع الكتب ٥٠٠ يعني ٦ شهور ٣٠٠٠ الاف

بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ممكن تفيدنا بمعلومات عن المعهد لان اشوف سعره مناسب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ممكن تفيدنا بمعلومات عن المعهد لان اشوف سعره مناسب

هذا موقع المعهد تبع جامعة

http://www.ssu.edu/?lang=ar

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    بخصوص القبول الجامعي لا تضيقين على نفسك الولايات كثيره ابحثي في الولايات الاخرى

بخصوص سعر المعهد انا سجلت في معهد في سان ديغوا بس توي ما سافرت الشهر يكلف مع الكتب 500 يعني 6 شهور 3000 الاف

بالتوفيق

يعني طز اجيب قبول جامعي مبدئي من أي ولاية في أمريكا بدون التدقيق على المكان وهل تخصصي فيها او لا ؟!

لأن بالامس احد الزملاء بأمريكا يقول طالما معهدك بكاليفورنيا فحاول تجيب قبولك ايضا من جامعة بكاليفورنيا حتى تكون اسهل بالانضمام والنظر في الملف !!!! ايش رأيك في حكيه ؟

بارك الله فيك واشكرك جدا
    7 "
  6. ٤٠٠٠ الاف جامعه وأكثر في امريكا ...تخصصك في كل مكان ..التمسك بالمكان لا ياتي بنتائج طيبه في العاده
    ابحث عن تخصصك وهو الأهم ايضا الخدمه التطوعية المسماه أكاديميا قدم عليهم
    ايضا المكان الجامعه " معترف بها وهو الاهم " لا علاقه لها للانظمام بالبعثه فالكل مرحب به في ظل التخصص والجامعه وعدم التكدس
    لذا انصحك ابحث عن تخصصك وقدم على الجامعات ولا تتنطر اكثر ..او أسعى للحصول على درجة التوفل ليسهل قبولك
    بالتوفيق

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad20144
    اختي الكريمه سجلي باي جامعه ممكن تغيرينها مستقبلا بس التخصص مراح تقدرين تغيرينه بسهوله

ممتاز .. يعني ضروري اشوف لي جامعة حتى لو بأي ولاية تعطي قبول مشروط بالتوفل .. لكن يكون فيها تخصصي !!!

طيب ماحصلت جامعة تعطي قبول مشروط بالتوفل .. كلهم يعطون قبول مشروط لكن مشروط بمعهدهم .. وانا نفسي ماأغير معهدي الحالي اللي عيني عليه

خصوصا اني حجزت على سان فرانسسكوا حتى خلاص تأهبا للذهاب والسفر الى ارض المعهد ..

الله يسعدك في الدنيا والآخرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.