الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متخرج من الثانويه وابي ابتعث !

استفسار متخرج من الثانويه وابي ابتعث !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DxTR
    DxTR

مبتعث جديد New Member

DxTR الولايات المتحدة الأمريكية

DxTR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 6th, 2014, 02:35 AM

السلام عليكم
    كيف الحال اخواني -
    حاب استفسر واخذ برائيكم
    اناا متخرج من عام 1432
    وصراحه دخلت بجامعه سعود وخلصت التحضيري وتخصصت علوم طبيه تطبيقيه وفصلت من الجامعه
    وناوي ابتعث ادرس طب خلال هالشهرين
    ادري اني مقدر اخش مباشره بس بتخصص احيائي بعد البكالوريوس اجيب معدل طيب واقدم على الطب 5 سنين واتخرج ^ــ^ يعني 9 سنين

ومريت مكتب
    وعطاني كم مدينه ومحتار فيهم
    الي هم
    فيلادلفيا
    بوسطن
    ارلنجيتون
    سان دييغو
    ارفاين
    سياتل
    وانا شيكت وجازت لي مدينه
    انديانا في ولايه بنسيلفانيا
    كلمت المكتب وقالي انها متكدسه المعاهد الي فيها وانه مافيها الا معهد واحد ومتكدس !
    وشيكت على جامعه انديانا في بنسيلفانيا وطلع موب صحيح كلامه ؟ وبالاصل كان يتملص من هالمدينه ما ادري وش الاسباب ّ ~
    وبالنسبه لمعاهد اللغه بإمريكا كيف ادري انها معتمده بالملحقيه ..
    اذا فيه معلوما ت عن مدينه انديانا ياليت تفيدوني واذا فيه مدينه تنصحون فيها وجامعاتها كويسه

وانا بطلع على حسابي الخاص
    لمده ما تزيد عن 6 شهور وودي التحق بالبعثه

وياليت تفيدوني يا اخواني ^_^
  2. وعليكم السﻻم ..
    اخوي المدن الي ذكرتها شوي غاليه
    وانا ارشحلك سياتل حلوة وبترتاح نفسيا فيها بس عيبها غاليه شوي يعني السكن من 750 $ وانت طالع ..اذا انت مقتدر ماديا ارشحلك سياتل
    ومر على وزارة التعليم العالي استفسر منهم انك مفصول او فصلتك الجامعه هل يضموك للبعثه او ﻻ
    وابعد عن المكاتب وحاول تشوف احد يوفرلك القبول او توفره بنفسك تترجم وتعبي بياناتك
    اذا تبي قائمة المعاهد اكتب بقوقل قائمة المعاهد المعتمدة في امريكا 2013 اخر تحديث لها في سبتمبر 2013 ونصيحه حاول تقرا اول المواضيع في قسم الدارسين ع الحساب الخاص
    والجامعه ادخل موقع وزارة التعليم العالي قائمة الجامعات المعتمدة
    الالحاق في امريكا سار يتاخر شوي ناس معاملتها تاخد شهر وناس شهرين وناس اربع .. انت ونصيبك
    احسب ميزانيتك كويس من ناحية سعر المعهد - سعر الكتب - ايجار الشقه وهل هو شامل الكهرباء او ﻻ - مصاريفك
    احسبها اقل شي 8 شهور للاحتياط واذا تقدر تحول كندا يقولو الالحاق فيها اسرع

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    وعليكم السﻻم ..
    اخوي المدن الي ذكرتها شوي غاليه
    وانا ارشحلك سياتل حلوة وبترتاح نفسيا فيها بس عيبها غاليه شوي يعني السكن من 750 $ وانت طالع ..اذا انت مقتدر ماديا ارشحلك سياتل
    ومر على وزارة التعليم العالي استفسر منهم انك مفصول او فصلتك الجامعه هل يضموك للبعثه او ﻻ
    وابعد عن المكاتب وحاول تشوف احد يوفرلك القبول او توفره بنفسك تترجم وتعبي بياناتك
    اذا تبي قائمة المعاهد اكتب بقوقل قائمة المعاهد المعتمدة في امريكا 2013 اخر تحديث لها في سبتمبر 2013 ونصيحه حاول تقرا اول المواضيع في قسم الدارسين ع الحساب الخاص
    والجامعه ادخل موقع وزارة التعليم العالي قائمة الجامعات المعتمدة
    الالحاق في امريكا سار يتاخر شوي ناس معاملتها تاخد شهر وناس شهرين وناس اربع .. انت ونصيبك
    احسب ميزانيتك كويس من ناحية سعر المعهد - سعر الكتب - ايجار الشقه وهل هو شامل الكهرباء او ﻻ - مصاريفك
    احسبها اقل شي 8 شهور للاحتياط واذا تقدر تحول كندا يقولو الالحاق فيها اسرع

بالتوفيق

ولله الحاله الماديه وانا اخوك متوسطه ولله الحمد معاي قيمه سيارتي 50 الف ومن الوالد طول عمره 30 الف .. 80 الف المجموع الكلي
    40 مصاريف المعهد مع التذكره مع السكن مع الفيزا مع ومع ومع لمده 5 شهور تقريباً
    والباقي مصروف جيب ..
    اتوقع يكفي ان شاءء الله
    ابي مدينه مثل هدوء مدينه انديانا بولايه بنسيلفانياً .. جوها دراسي بحت !
    وبالنسبه لفصل الجامعه انا سحبت ملفي قبل يومين منها طي قيد بمعنى اصح .. يعني وضعي بالسليم ان شاءءء الله

اتمنى تفيدوني ي أخوان
    واتمنى ي اخوان واحد يسوي فيني خير واقدر اتواصل معه عن طريق السكايب واخذ واعطي معه بهالموضوع انا صراحه مختبص ومنحاس من هالنقطه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    هالرابط ييين لك المعهد معتمد او ﻻ

http://esllist.sacm.org

ولله بحثت عن المدينه الي ناويها وطلع لي بحث واحد فقط ومافيها مكان معقوله مافيها الا معهد واحد معترف فيه ؟
    هل بإمكاني اروح ادرس بأي معهد هناك ومتى ما التحقت بالبعثه احول لمعهد ثاني
    او انتظر خلال شهر يتغير وضع المعهد ولا وش الوضع ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DxTR
    السلام عليكم
    كيف الحال اخواني -
    حاب استفسر واخذ برائيكم
    اناا متخرج من عام 1432
    وصراحه دخلت بجامعه سعود وخلصت التحضيري وتخصصت علوم طبيه تطبيقيه وفصلت من الجامعه
    وناوي ابتعث ادرس طب خلال هالشهرين
    ادري اني مقدر اخش مباشره بس بتخصص احيائي بعد البكالوريوس اجيب معدل طيب واقدم على الطب 5 سنين واتخرج ^ــ^ يعني 9 سنين

ومريت مكتب
    وعطاني كم مدينه ومحتار فيهم
    الي هم
    فيلادلفيا
    بوسطن
    ارلنجيتون
    سان دييغو
    ارفاين
    سياتل
    وانا شيكت وجازت لي مدينه
    انديانا في ولايه بنسيلفانيا
    كلمت المكتب وقالي انها متكدسه المعاهد الي فيها وانه مافيها الا معهد واحد ومتكدس !
    وشيكت على جامعه انديانا في بنسيلفانيا وطلع موب صحيح كلامه ؟ وبالاصل كان يتملص من هالمدينه ما ادري وش الاسباب ّ ~
    وبالنسبه لمعاهد اللغه بإمريكا كيف ادري انها معتمده بالملحقيه ..
    اذا فيه معلوما ت عن مدينه انديانا ياليت تفيدوني واذا فيه مدينه تنصحون فيها وجامعاتها كويسه

وانا بطلع على حسابي الخاص
    لمده ما تزيد عن 6 شهور وودي التحق بالبعثه

وياليت تفيدوني يا اخواني ^_^
    وعليكم السلام ، ياليت ترسل حسابك سكايب ، برايفت

سُبحان الله وبحمده ، سُبحان الله العظيم
    7 "
  5. ي هلا بالخوي >> نفسك انا درست بسعود تحضيري وترم واعتذذرت وطلعت

المهم ي الخوي نصيحة لا تروح لمنطقة دراسية بحته ترى والله بتذوق المر على اصوله يعني شف المدينة الكويسه اللي فيها كل شى متواجد وترفيه .. والله اللحين انا في ضواحي شيكاغو ساكن والله يعني فيها ضيقة لكن نصبر الشكوى لله لين ننضم .. لكن نصيحة اقراء عن المدن زين .. وانا لو عندي معلومة عن المدن اللي انت كتبتها والله ابشر لكتب لك لكن والله ماعندي معلومات عنها

- - - مشاركة محدثة - - -

ي هلا بالخوي >> نفسك انا درست بسعود تحضيري وترم واعتذذرت وطلعت

المهم ي الخوي نصيحة لا تروح لمنطقة دراسية بحته ترى والله بتذوق المر على اصوله يعني شف المدينة الكويسه اللي فيها كل شى متواجد وترفيه .. والله اللحين انا في ضواحي شيكاغو ساكن والله يعني فيها ضيقة لكن نصبر الشكوى لله لين ننضم .. لكن نصيحة اقراء عن المدن زين .. وانا لو عندي معلومة عن المدن اللي انت كتبتها والله ابشر لكتب لك لكن والله ماعندي معلومات عنها
    7 "
  6. شباب وش سالفه ملتقى الدارسين على حسابهم الخاصص !
    لا يكون لازم أحضره واذا يمدي ياليت رابط التسجيل والطريقه والامور هذي
    انا مريت المكتب ودفعت له رسوم التقديم باقي رسوم المعهد والامور هذي ويبي لي اسبوع لقبول المعهد واسبوعين تقريبا لقبول الجامعه ..
    وش الحل ؟
    موب معقوله انتظر ما التحق بالبعثه الا ان احضر الملتقى السنه الجايه ؟
    واذا له اكثر من لقاء واكثر من مدينه ياليت تفيدوني ي اخواني !
    7 "
  7. نصيحة .. حاول تجيب ورقة من احد المحلات او المكاتب فيها شهادة خبرة باسمك و موقعة و مصدقة ..

بالاخص انك متخرج عام 1432 .. يعني صار لك 3سنوات متخرج ..

لان بعض الجامعات راح تسألك شنو سويت في هالسنوات الي قضيتها بدون دراسة ، اذا قلت لهم مفصول راح يرفضونك لانك مو قد الدراسة في نظرهم ..

انا متخرج عام 1431 لكن ماكملت دراستي في الجبيل الجامعية .. و سألوني لكن جبت لهم ورقة من ولد عمي اني اشتغلت وياه ..و قبلوني

حتى السفارة سألوني شنو سويت في هالسنوات الي قضيتها .. و اعطيتهم الورقة ي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.