الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملتقى الدارسين ع حسابهم الخاص متى وكيف ..؟؟! :(

الملتقى الدارسين ع حسابهم الخاص متى وكيف ..؟؟! :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرتضووه
    مرتضووه

مبتعث جديد New Member

مرتضووه الولايات المتحدة الأمريكية

مرتضووه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسه الميكانيكيا , بجامعة مابعد اختار
    • مابعد اختار
    • الهندسه الميكانيكيا
    • ذكر
    • تكساس, سان ماركوس
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

April 8th, 2014, 01:04 PM

شببباب
    ارجوا المسساعده ابي اعرف متى الملتقى لدارسين ع حسابهم الخاص لانو الملتقى من شروط الانضمام للبعثه
    وانا الحين خلصت اوراقي كلها والليله بستلم الفيزا من ارامكس بالخبر وبعدها بجي ارفق اوراقي في موقع الابتعاث ع حسابهم الخاص
    بس ابي اعرف الملتقى شوووضعه شلون احضره ومتى ..؟!
    اماااااااااااااااااااااااااانه افيدوني لان دوامي يبدأ بالمعهد يوم 1\6\20014
    وابي اخلص واروح قبلها باسبوعين
  2. مرحبا اخي العزيز ثق تمام الثقه ان اغلب الشباب الدراسين على حسابه الخاص اجل دراسته اكثر من مره والسبب ها الملتقى لكن نقول لعلها خيره لنا ان شاء الله انا حضرت ملتقى جده وما دخلوني وقالو لنا فيه ملتقى في ابريل جاء بداية ابريل وما اعلنو عن الملتقى راحو الشباب في ها اليومين وقالو بداية التسجيل في ابريل ما حددو تاريخ وبداية الملتقى راح يكون في ماي وفيه شباب راحو للوكيل وخبرهم الي دراسته قبل الملتقى يروح عايدي
    هذا الي عندي اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MO3HM
    مرحبا اخي العزيز ثق تمام الثقه ان اغلب الشباب الدراسين على حسابه الخاص اجل دراسته اكثر من مره والسبب ها الملتقى لكن نقول لعلها خيره لنا ان شاء الله انا حضرت ملتقى جده وما دخلوني وقالو لنا فيه ملتقى في ابريل جاء بداية ابريل وما اعلنو عن الملتقى راحو الشباب في ها اليومين وقالو بداية التسجيل في ابريل ما حددو تاريخ وبداية الملتقى راح يكون في ماي وفيه شباب راحو للوكيل وخبرهم الي دراسته قبل الملتقى يروح عايدي
    هذا الي عندي اتمنى اكون افدتك
    والله مششكله زي كذذذاا
    طيب الله يعطيك العافيه هذا وين يعلنون عنه هم فالغالب عشان نتابعهم
    واذا فتح التسجيل كيف اسجل من وين يعني
    بنزعجك بس تحملنا
    7 "
  4. راح اخوي اليوم و سئلهم و زي الاسطوانه ما غيروها الاعلان الاسبوع الجاي و الله ناس ما تخاف الله وعود كاذبه و اجباري الحضور يا ناس خافوا ربكم عطونا موعد من البدايه نعرف نرتب امورنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتضووه
    والله مششكله زي كذذذاا
    طيب الله يعطيك العافيه هذا وين يعلنون عنه هم فالغالب عشان نتابعهم
    واذا فتح التسجيل كيف اسجل من وين يعني
    بنزعجك بس تحملنا
    الاعلان يكون في موقع وزارة التعليم العالي ويكون في رابط استمارة للتسجيل
    بعض الجرائد ايضا تعلن عنه
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safatoon

مرحبا جميعاً

انا احتاج معلومات عن الدراسة على الحساب الخاص لانو راسلت المعاهد بس مو فاهمه حكاية الملتقى

ياريت اللي جرب يفيدني

ايميلي Sstrawberrry@ هوتميل.كوم
    الملتقى يكون اخر خطوة بعد الانتهاء من جلب القبول واخراج الفيزا واخذ موافقة الوزارة للدراسة على الحساب الخاص
    واذا كان دراستك قريبة انصحك انك تحضرين الملتقى حتى لو ما خلصتي الاجراءات اللي ذكرتها
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.