الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدو بيدي محتاجه مساعدتكم الله يسعدكم

خدو بيدي محتاجه مساعدتكم الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dody86
    dody86

مبتعث مستجد Freshman Member

dody86 الولايات المتحدة الأمريكية

dody86 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى public administration , بجامعة kau
    • kau
    • public administration
    • أنثى
    • jed, in my mind
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

April 16th, 2014, 05:11 AM

ان شا الله ناويه اكمل ماستر في امريكا واخترت لوس انجلوس لانه اخويا هناك حيشيل عني حمل السكن
    انا حاليا ابغا اسجل في معهد اقوي لغتي واخذ لغه من هنا اختصارا للمال والوقت هذي البدايه

ابغا مساعدتكم بعد كذا اعمل ايش ؟؟؟
    قبول الجامعه موضوع التامين

بالنسبه للضمان المالي االلي اعرفه يكون في حسابي اكثر من 75 الف في شي تاني ...؟؟

والتامين الطبي كم تلكفته تقريبا

وانا عندي ولد وبنت عندي فكره انه اخذهم معايا وادخلهم مدارس هناك

كم درجة التوفل المطلوبه ؟ وانا درجتي في البكالورويس 3.60 اقدر الاقي جامعه تقبلني ؟؟
    انا تخصصي اداره قالولي من اصعب الدراسات في امريكا صح او لا؟؟

اذا صح شورو عليا بتخصص تاني قريب لدراستي

واللي عنده معلومه لا يبخل عليا وجزاكم الله كل خير
  2. اختي المعهد انا اخذته عن طريق مكتب للامانه معهد مشي حالك الين انضم للبعثة ان شاء الله
    بالنسبة للتامين الطبي يختلف فيه غالي وفيه رخيص ويبدا من 70 دولار زي ماجاني
    اما مايخص الضمان المالي الافضل انه لايقل عن 90 الف
    وفيما يخص التخصص اذا انك تدرسين على حسابك هم شارطين انه الماستر يكون امتداد للبكالوريوس أو في مجاله

هذا اللي اقدر افيدك فيه واعرفه

ونسال الله لنا ولك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dody86
    ان شا الله ناويه اكمل ماستر في امريكا واخترت لوس انجلوس لانه اخويا هناك حيشيل عني حمل السكن
    انا حاليا ابغا اسجل في معهد اقوي لغتي واخذ لغه من هنا اختصارا للمال والوقت هذي البدايه

ابغا مساعدتكم بعد كذا اعمل ايش ؟؟؟
    قبول الجامعه موضوع التامين

بالنسبه للضمان المالي االلي اعرفه يكون في حسابي اكثر من 75 الف في شي تاني ...؟؟

والتامين الطبي كم تلكفته تقريبا

وانا عندي ولد وبنت عندي فكره انه اخذهم معايا وادخلهم مدارس هناك

كم درجة التوفل المطلوبه ؟ وانا درجتي في البكالورويس 3.60 اقدر الاقي جامعه تقبلني ؟؟
    انا تخصصي اداره قالولي من اصعب الدراسات في امريكا صح او لا؟؟

اذا صح شورو عليا بتخصص تاني قريب لدراستي

واللي عنده معلومه لا يبخل عليا وجزاكم الله كل خير
    1-في البداية انصحك تسجلي في معهد في السعودية اذا ناوية تسافري بعد كم شهر وتستفيدي اكثر قبل توصلي امريكا
    2- انصحك تدخلي معهد رخيص بامريكا حاليا اذا كانت الميزانية تفرق معاك
    3-التسجيل في المعهد والجامعة اخوك يسجلك فيها ما يحتاجلها اي شخص او مكتب
    4- طبعا انصحك اول خطوة تسويها تعدلي اسمك بالوثيقه مثل الجواز واذا كان معدلك من 5 تحوليه الى 4 عن طريق شركة wes تحصلي لهم شرح في اليوتيوب
    5-اذا عدلتي اسمك بالوثيقه + اخذتي توصيات ع الاقل توصيتين شوفي المعهد والجامعة الي راح راح تقدمي عليهم وخذي شهادة بنكيه ولي سضمان مالي شهادة بنكيه ويكون اسمك فيها مطابق للجواز
    6-التأمين بعض المعاهد تجبرك على تامين خاصص فيهم فالافضل بعد ما تقدمي في المعهد تستفسرو منهم اذا مو اجباري تقدري تامني دولي او تجي امريكا وتامني
    7-الشهادة البنكية على حسب سعر المعهد يعني اذا كان قبولك للمعهد سنه ويكلفك اجمالي 10 الاف دولار فلازم يكون في حسابك نفس المبلغ انتي احسبيها وشوفي عموما 75 وفوق كويسة وكل ما زاد المبلغ كان بصالحك
    8-بالنسسبة لعيالك حاليا لا تفكري تدرسيهم بامريكا الين تنضمي وثاني شي الله يعينك انتي محتاجه تركزي بدراستك فترة اللغة بس لازم تجيبيهم معاكي لانك ما راح تقدري تبعدي عنهم
    9-درجة التوفل ع حسب كل جامعة ولها شروط
    10-مافي شي صعب اذا شديتي حيلك ولا تدخلي الجامع الا وانتي متمكنه من اللغه وانصحك اول ما توصلي تدرسي في المعهد من الصفر افضل لك وتكون مركزة وموفقة بين دراستك وعيالك الين تنضمي وتوديهم للحضانه وتتتفرغي
    لدراستك
    11- اذا وصلك قبول المعهد تقدري تقدمي ع الفيزا بس اهم شسي تاكدي انه معترف فيه من الملحقية
    12-اذا صدررت فيزتك تفتحي ملف دارس ع الحساب الخاص ومن شروطه : فيزا دراسية.. قبول جامعي .. قبول اللغة .. صورة من الهوية او كرت العائلة .. كشف طبي وتحملي النموذج من موقع وزارة التعليم العالي .. اقرار من ولي امرك

الالحاق في البعثه سار يتاخر يعني في ناس لهم 7 شهور ما انضمو وناس 8 وناس 6 انتي ورزقك
    الله يوفقك ويسهل امرك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salem Alshehri
    اختي المعهد انا اخذته عن طريق مكتب للامانه معهد مشي حالك الين انضم للبعثة ان شاء الله
    بالنسبة للتامين الطبي يختلف فيه غالي وفيه رخيص ويبدا من 70 دولار زي ماجاني
    اما مايخص الضمان المالي الافضل انه لايقل عن 90 الف
    وفيما يخص التخصص اذا انك تدرسين على حسابك هم شارطين انه الماستر يكون امتداد للبكالوريوس أو في مجاله

هذا اللي اقدر افيدك فيه واعرفه

ونسال الله لنا ولك التوفيق
    الله يسعدك ويساعدك يارب شكرا عالافاده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112

1-في البداية انصحك تسجلي في معهد في السعودية اذا ناوية تسافري بعد كم شهر وتستفيدي اكثر قبل توصلي امريكا
    هذا اللي انا باعمله ان شا الله

2- انصحك تدخلي معهد رخيص بامريكا حاليا اذا كانت الميزانية تفرق معاك
    هل لازم المعهد ؟؟؟ اذا كملت التوفل هنا واخذت شهادة لازم برضو ادرس معهد؟؟؟؟؟

3-التسجيل في المعهد والجامعة اخوك يسجلك فيها ما يحتاجلها اي شخص او مكتب
    بالظبط
    4- طبعا انصحك اول خطوة تسويها تعدلي اسمك بالوثيقه مثل الجواز واذا كان معدلك من 5 تحوليه الى 4 عن طريق شركة wes تحصلي لهم شرح في اليوتيوب
    بالنسبه لاسمي نفس اللي في الجواز في الوثيقه
    اما تحويل المعدل اول مره اسمع عنه جزاك الله خير

5-اذا عدلتي اسمك بالوثيقه + اخذتي توصيات ع الاقل توصيتين شوفي المعهد والجامعة الي راح راح تقدمي عليهم وخذي شهادة بنكيه ولي سضمان مالي شهادة بنكيه ويكون اسمك فيها مطابق للجواز
    دحين لازم اعمل ضمان مالي وشهاده بنكيه الاثنين او وحدة تكفي ؟؟
    6-التأمين بعض المعاهد تجبرك على تامين خاصص فيهم فالافضل بعد ما تقدمي في المعهد تستفسرو منهم اذا مو اجباري تقدري تامني دولي او تجي امريكا وتامني
    7-الشهادة البنكية على حسب سعر المعهد يعني اذا كان قبولك للمعهد سنه ويكلفك اجمالي 10 الاف دولار فلازم يكون في حسابك نفس المبلغ انتي احسبيها وشوفي عموما 75 وفوق كويسة وكل ما زاد المبلغ كان بصالحك
    8-بالنسسبة لعيالك حاليا لا تفكري تدرسيهم بامريكا الين تنضمي وثاني شي الله يعينك انتي محتاجه تركزي بدراستك فترة اللغة بس لازم تجيبيهم معاكي لانك ما راح تقدري تبعدي عنهم
    عيالي كبار يعني يدخلو مدارس اللي اعرفه انه مجانا هناك بس عاد مضطره اجيبهم معايا

9-درجة التوفل ع حسب كل جامعة ولها شروط
    10-مافي شي صعب اذا شديتي حيلك ولا تدخلي الجامع الا وانتي متمكنه من اللغه وانصحك اول ما توصلي تدرسي في المعهد من الصفر افضل لك وتكون مركزة وموفقة بين دراستك وعيالك الين تنضمي وتوديهم للحضانه وتتتفرغي
    لدراستك
    11- اذا وصلك قبول المعهد تقدري تقدمي ع الفيزا بس اهم شسي تاكدي انه معترف فيه من الملحقية
    12-اذا صدررت فيزتك تفتحي ملف دارس ع الحساب الخاص ومن شروطه : فيزا دراسية.. قبول جامعي .. قبول اللغة .. صورة من الهوية او كرت العائلة .. كشف طبي وتحملي النموذج من موقع وزارة التعليم العالي .. اقرار من ولي امرك

الالحاق في البعثه سار يتاخر يعني في ناس لهم 7 شهور ما انضمو وناس 8 وناس 6 انتي ورزقك
    الله يوفقك ويسهل امرك يارب
    الله يسعدك ويسهل دربك اخوي افادتني جدا والله ييسر عليك كل عسير بحوله وقوته والمعذره من كتر الاسئله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.