الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلاك عليكم
    انا حضرة الملتقى السنه لي راحت بالرياض فهل يحتاج احضر مره ثانيه مع العلم انا اليوم فتحت الملف لي ابي اعرفه يحتاج اروح احضر الملتقى مره ثانيه او لا موعد طيارتي بعد 10 ايام يا ريت احد يقدر يفيدني ع الوضع لي انا فيه طبعا عندي افاده بحضور الملتقى السنه لي طافت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mghol
    سلاك عليكم
    انا حضرة الملتقى السنه لي راحت بالرياض فهل يحتاج احضر مره ثانيه مع العلم انا اليوم فتحت الملف لي ابي اعرفه يحتاج اروح احضر الملتقى مره ثانيه او لا موعد طيارتي بعد 10 ايام يا ريت احد يقدر يفيدني ع الوضع لي انا فيه طبعا عندي افاده بحضور الملتقى السنه لي طافت
    الله يعينك تروح الرياض قسم البعثات بكل اوراقك الأصلية و الصور والتذاكر بعد وهناك راح يدققوا لك الأوراق وطالما عندك افادة بحضور الملتقى ما اظن بتكون عندك مشكلة بس المهم لاتسافر قبل ماتروح الوازارة للتدقيق. بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    الله يعينك تروح الرياض قسم البعثات بكل اوراقك الأصلية و الصور والتذاكر بعد وهناك راح يدققوا لك الأوراق وطالما عندك افادة بحضور الملتقى ما اظن بتكون عندك مشكلة بس المهم لاتسافر قبل ماتروح الوازارة للتدقيق. بالتوفيق
    روووووووح دقق اوراقك واشرح ظروووفك حتى لو قابلت وكيل الوزارة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام علسكم حاولت الدخول ع الرابط الموجود وضغطت على كلمة للتسجيل اضغط هنا مو راضي يضغط ؟ اللي بساله هل من الضروري فتح ملف جديد ف الوازرة وارفاق كافة المعلومات
    من قبول الجامعه والمعهد وصورة من الجواز والى اخره ...عشان اقدر اسجل بالملتقى ؟؟ واللي سمعته انو موضروري يكون عندك قبول الاي 20 لاني رحت لوزارة التعليم ف الرياض وقالت اذا لم تكتمل اوراقك احضري الملتقى وبعدين كمليها ابي احد يفيدني وشكراا ... واسفه ع الاطاله
    7 "
  5. اخواني انا بدرس ببريطانيا بس الين الان ما سويت اي اجراء هل لو اروح الملتقى وانا ما سويت اجراءات القبول عادي ولا بيستقعدون ؟
    وهل اجراءات قبول المعهد والفيزا ذي كلها خلال كم انتهي منها وهل هي تطول ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه كوريا قريبا.
    يااخوان الله يوفقكم متى بقفل التسجيل ؟
    في ناس تقول بعد شهر وناس تقول بعد شهر ونص ؟
    متى الضبط يقفل معقوله يقفل ب 5/11 واصلا الملتقى ب 20 ؟
    التسجيل لفتح طلب الموافقة ع الدراسة ينتهي في 31/8/2014 يعني بعد 23 يوم. اما الملتقى مافي تسجيل. بعد ما تفتح الطلب بكم يوم او قبل الملتقى بكم يوم تجيكم دعوة للحضور على الايميل.

يعني اذا فتحت الطلب، حاول تجهز امورك للسفر اذا انت من خارج المنطقة اللي بيكون فيه اللقاء.
    7 "
16 من 23 صفحة 16 من 23 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.