الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    دخلت ع الموقع قبل شويا ولقيت التسجيل هالفتره مفتوح وينتهي يوم 11/5
    طلعت قبول اللغه و الجامعه باقي شويا و يطلع
    اما الفيزا لسى اصلا ماقدمت عليها وعلى حسب علمي انها تاخذ وقت يعني بيقفل التسجيل وانى لسى فيزتي ماطلعت
    اقتراحاتكم هل اقدر افتح ملف بالقبولات بس بدون الفيزا مؤقتا ؟ ما ابغا تسجيل هالفتره يفوتني
    و ايام الملتقى احضر انا لوحدي ولا مرافقي معايا ؟
    7 "
  2. انا قدمت الطلب بتاريخ 31-08-2014

وارفقت قبول الجامعة والمعهد

بس ما ارفقت الفيزا أو coe لانها باقي ما حصلت عليها وهي تحت الإجراء

راح احضر الملتقى الي بالرياض بدون دعوة ، وبجرب ان شاء الله بس ع الاقل يعتمدون حضوري ويعطوني مشهد عليه
    بعد كذا راح ارفق التأشيرة والـ coe في الطلب ،، اكثر شي معقد في الموضوع حضور الملتقى ، اجرائات التسجيل مبهمة ولا ندري وش السالفة
    7 "
  3. اللي عنده قبول معهد ولغة يحضر الملتقى ،يقدم مايثبت ذلك وراح ياخذون نسخة من اوراقكم ويقلون لكم تعالو بكره للتطبيق.
    حصلت معي نفس سالفتكم : سفري باوغست وملتقى جدة كان بجولاي وقفل علي التسجيل . فرحت لهم بنفسي ومعي القبولات والاوراق واخذو مني نسخة باليوم الاول .
    واليوم الثاني قالوو شيكو على بطاقة احوالك اذا تم قبولك << وشيكت وحضرت الملتقى الحمد لله وانا بامريكا الان .. ان شاء الله ربي بيسرك لكم اهم شي توكلو عليه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    بخصوص الإقرار أطبعه واعبيه ولا لازم من المحكمة ولازم أحط محرم ولا ؟؟؟
    على حسب مين المحرم اذا ولي امرك مايحتاج .. اما اذا شخص ثاني مثلا اخ او خال يحتاج محكمه .. حسب علمي
    7 "
19 من 23 صفحة 19 من 23 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.