الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalm
    كيف اكتمل العدد ؟
    اقصصد الملتقى الي بيكون ف ربيع الثاني
    ف جدول اللقاءات لسسه ماحددو تاريخ ؟

معناته إنتظري حتى يُفتح .. شيكي على موقعهم كُل بعد شوي ..
    لأن الموجودين نفس الشيء .. لا توجد إجابه لديهم بما أن موقع الوزارة لم يُحدد تاريخ مُعين !

موفقه ,,

7 "
  2. ياخوان مساعده ضروري
    دراستي تبدا 29/04/2015
    قدمت على الفيزا في 18 / 12 قالوا باقي على دراستك 160 يوم واحنا مانقبل اقل شي 120 يوم بعد 40 يوم ارسل الجواز عن طريق ارامكس وبعد 40 يوم يصادف 28 / 01 والملتقى في تاريخ 15 / 2 وانا للحين ماسجلت قلت اذا جات الفيزا وقت ضيق اسبوعين بس فرق متى ينتهي تسجيل ملتقى فبراير هل اذا سجلت بدون الفيزا اقدر احضر الملتقى وشالسوات والملتقى 2 في شهر May بكون في امريكا صعبه ارجع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتك ياغالي
    ياخوان مساعده ضروري
    دراستي تبدا 29/04/2015
    قدمت على الفيزا في 18 / 12 قالوا باقي على دراستك 160 يوم واحنا مانقبل اقل شي 120 يوم بعد 40 يوم ارسل الجواز عن طريق ارامكس وبعد 40 يوم يصادف 28 / 01 والملتقى في تاريخ 15 / 2 وانا للحين ماسجلت قلت اذا جات الفيزا وقت ضيق اسبوعين بس فرق متى ينتهي تسجيل ملتقى فبراير هل اذا سجلت بدون الفيزا اقدر احضر الملتقى وشالسوات والملتقى 2 في شهر May بكون في امريكا صعبه ارجع
    مو مهم النواقص
    اهم شي تحضر الملتقى
    وعن تجربة شخصية
    انا حضرت الملتقى في جدة بدون فيزا
    والحمدالله جاتني الموافقة والفيزا ناقصة
    بس انك تسافر بدون ما تحضر الملتقى ما انصحك لانك بترجع وبتتكلف وبتبهذل نفسك
    الحل انك تحضر الملتقى سواء القادم في الرياض او الي بعده
    وتقدر تطلب من المعهد انهم يأجلون لك الدراسة لبعد حضور الملتقى
    وبالاخير اعرف الي له 8شهور والي له 5 شهور في امريكا ورجع يحضر الملتقى
    7 "
23 من 23 صفحة 23 من 23 ... 182223
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.