الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند #المبتعث
    اذا اوراقك كامله احضر الملتقى ف جده وقلهم ماقدرت اسجل انتهى التسجيل

وهم يسجلونك

بس الحق قبل يبدا الملتقى بنص ساعه عشان تلحق المحاضرات من البدايه ويعطونك افاده

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يا أخوي متأكد من كلامك ، لأني أنا من أقصى الشرق ( الجبيل) وجدة في أقصى الغرب ، هذي بحد ذاته بعثة ،، يعني إن شاء الله ما يردوووني😥😥

اللّٓهم إنِّي أٓسْأٓلُك مِن خٓـيْرٓيْ الدُّنيا والآخرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL SH
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا إنسان طموح ، قررت أن أدرس على حسابي ، وغمرتي الفرحة ، ولكن لم تكتمل فرحتي بوجود ملتقى الدارسين على حسابهم .. أنا قدمت على معهد في أمريكا، وسوف تبدأ دراستي في شهر أوغسطس .. ولكن هناك ملتقى يعقد في جدة من شهر رمضان الحالي ، لكن المشكله ليست هنا ، المشكلة أن التسجيل إنتهى ، وأنا لا أستطيع أيضاً حضور الملتقى المنعقد في الرياض ، لأني سوف أكون في أمريكا أدرس اللغة .. سؤال هل هناك أمل في أن يفتحوا التسجيل مررةً أخرى ، أو أن أؤجل دراستي إلى السنة القادمة ..😭😭

اللّٓهم أٓسْأٓلُك مِن خٓـيْرٓيْ الدُّنيا والآخرة

الأسبوع الماضي مريت الوزارة، وسألت الموظف عن موضوع التسجيل في ملتقى جدة
    فقال أن الي عنده طلب مرفوع على البوابة راح توصله رسالة الفترة القادمة تقول له سجل في الملتقى !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majrashi, R
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعدني ان افيد اخواني واخواتي عن مواعيد اللقاء بكل من مدن ( الخبر , جدة , الرياض )

حيث سيعقد اللقاء الاول بمدينة الدمام في فندق شيراتون الدمام
    في ايام (الجمعة - السبت - الاحد) 17 ,18, 19 رجب 1435 هجري/ الموافق 16 - 17 - 18 مايو 2014 م

واللقاء الثاني بمدينة جدة في فندق هيلتون جدة
    في ايام (الاحد - الاثنين - الثلاثاء 16- 17 - 18 رمضان 1435 هـ الموافق 13- 14 - 15 يوليو 2014 م

واللقاء الثالث بمدينة الرياض في فندق مداريم كروان ( القاعة الكبرى )
    في ايام ( الاثنين - الثلاثاء - الاربعاء ) 20- 21- 22 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 15- 16 - 17 سبتمبر 2014 م

وارجو من الادارة تثبيت الموضوع لاهميته للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص

ظ„ظ‚ط§ط، ط¥ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    رابط التسجيل

يااخوي بدأ التسجيل ف ملتقيات جده ولا ف رمضان التسجيل ؟؟ فتحت الرابط مارضي ينضغط على كلمة ( اضغط هنا )
    7 "
  4. حسب بعض اللي فتحوا ملفات الموافقة على الحساب الخاص، يقولون لما خلصوا من فتح الملف جاتهم رسالة بالتسجيل في احد اللقائين وفعلاً سجلوا. عاد اللي اكتملت اوراقه وفتح ملف ياكد لنا هالكلام.

7 "
  5. السلام عليكم برضو انا بسجل بملتقى الي بجده برمضان بس نفس المشكله مايفتح لي التسجيل لما اضغط على الأيقونه
    ايش السالفه ؟ هل انتهى وقت التسجيل زي مايقول الاخ اللي من الجبيل بمشاركته فوق ؟او ان الرابط عطلان ؟
    انا دراستي تبدا قبل الملتقى باسبوعين وشكلي براسل المعهد اني بتأخراسبوعين بس للحين ماضمنت تسجيلي بالملتتقى بسبب انه ماتفتح لي الايقونه اخاف يروح علي الملتقى وتروح علي اسبوعين من دراستي
    ايش الحل الله يجزاكم خير
    7 "
  6. ياشباب لازم ترفعوا اوراقكم الى الوزارة i20 الفيزا قبول المعهد قبول الجامعة الجواز اخر الشهادات الدراسة عشان الوزارة تحدد لك موعد الى لقاء الدارسين على حسابهم الخاص لان الوزارة ربطت الموافقة با الحظور الى الملتقى يعني ماقدمت الطلب مابتقدر تحظر الملتقى وما انصح احد يسافر وهو ماحظر الملتقى لان بدون الموافقة من الوزارة مابيقدر يفتح له ملف في الملحقية ولا بيقدريطلب طلب التحاق يا رب توفق الجميع وتسهل امورهم بتوفيق جميعا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    حسب بعض اللي فتحوا ملفات الموافقة على الحساب الخاص، يقولون لما خلصوا من فتح الملف جاتهم رسالة بالتسجيل في احد اللقائين وفعلاً سجلوا. عاد اللي اكتملت اوراقه وفتح ملف ياكد لنا هالكلام.

أنا جتني دعوة من الوزارة لحضور ملتقى جدة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid1988d
    يالغالي مقدر اسجل في الموقع .

مكتوب لتسجيل اضغط هنا وما يضغط
    وش الحل ؟
    شوف ردي هذا على أحد الأخوان
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Almaim
    أنا جتني دعوة من الوزارة لحضور ملتقى جدة
    7 "
5 من 23 صفحة 5 من 23 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.