الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابشركم الرابط تفعل توي جربته والحمدلله فتح معي وسجلت وطلعت لي هذا الكلام بالاخير (عزيزي الطالب- الطالبه لقد تم تسجيلك في لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ونرحب بحضوركم في الموعد المحدد)

بس باقي عندي سؤال: الحين دايركت نروح للملتقى بدون مامعنا اشعار ورقي بالدخول ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_J_R
    ابشركم الرابط تفعل توي جربته والحمدلله فتح معي وسجلت وطلعت لي هذا الكلام بالاخير (عزيزي الطالب- الطالبه لقد تم تسجيلك في لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ونرحب بحضوركم في الموعد المحدد)
    أي رابط الي تفعل ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesa111
    انا ماطلبت قبول ولا ف حاجه يعني ماينفع اسجل فالملتقيات الا اذ سويت فيزا وجواز وطلبت قبول ؟؟ ردوا علي تككككفففون ؟؟

شخصيا ماتوقع انه فعلا شرط للالحاق واذا كان كذلك فهو ظلم واذيه للدارسين على حسابهم الخاص
    لان شروطه ماهي منطقية وهو بحد ذاته فكرة غير عقلانية - مع احترامي لهم
    لكن حسب المكتوب لازم ان عندك ملف خالص
    يعني لازم عندك اي توني وقبول جامعي وفيزا وامور ثانية روتينية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_J_R
    ابشركم الرابط تفعل توي جربته والحمدلله فتح معي وسجلت وطلعت لي هذا الكلام بالاخير (عزيزي الطالب- الطالبه لقد تم تسجيلك في لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ونرحب بحضوركم في الموعد المحدد)

شكلهم فتحوه بالغلط الا انت ناقز بوجيههم ههههههه

انا ماسك خفاره على الرابط لي ساعه بس ماش مقفل طال عمرك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعذروني إذا كان الرد مكرر ،أو ليس في المكان المحدد ،ولكن إريد أستفسر هل أقدر أفتح ملف دارس على حسابي بدون ما أرفق صورة من التأشيرة ،لأن أريد أن ألحق على الملتقى المقام في جدة ، وسفرتي في أوغسطس ولا يمديني على ملتقى الرياض ،وألحين سويت موعد في السفارة الأمريكية عشان الفيزا .
    وأرجوا الرد بسرعة

وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    شكلهم فتحوه بالغلط الا انت ناقز بوجيههم ههههههه

انا ماسك خفاره على الرابط لي ساعه بس ماش مقفل طال عمرك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ههههههههههه شكله كذا لان جربت الحين مافتح بس فتح معي ذيك المره كان وقتها 9 الصباح تقريبا جرب انت بكل الاوقات
    7 "
6 من 23 صفحة 6 من 23 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.