الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    كيف ما احضر الاوراق وهم طالبين الاصل للمطابقة؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يا أخي لا تفهمني خطأ أرجوك ، أنا قلت الموعد الأول اللي هو يوم الأحد الساعة ١:٣٠ ليلاً أو أي وقت هو موعدك لتدقيق الأوراق يعني تحضر أوراقك (الأصل + الصورة ) ويشوفوها ويدققوا عليها ، وبعدين يقولون تعال غداً اللي هو موعد اللقاء يوم الأثنين الساعة ٢ ظهراً ، وسوف يكون الدخول بالبطاقة (بطاقة الأحوال ) .وبــس

ومن عنده علمٌ آخر فليقله.

والله أعلم ،،،

أنا لم أقل لا تحضر الأوراق .

اللّٓهم إنِّي أٓسْأٓلُك مِن خٓـيْرٓيْ الدُّنيا والآخرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL SH
    يا أخي لا تفهمني خطأ أرجوك ، أنا قلت الموعد الأول اللي هو يوم الأحد الساعة ١:٣٠ ليلاً أو أي وقت هو موعدك لتدقيق الأوراق يعني تحضر أوراقك (الأصل + الصورة ) ويشوفوها ويدققوا عليها ، وبعدين يقولون تعال غداً اللي هو موعد اللقاء يوم الأثنين الساعة ٢ ظهراً ، وسوف يكون الدخول بالبطاقة (بطاقة الأحوال ) .وبــس

ومن عنده علمٌ آخر فليقله.

والله أعلم ،،،

أنا لم أقل لا تحضر الأوراق .

والله العظيم ما فهمتك غلط بس كنت ابغى توضيح لا اكثر. اسفين طال عمرك.

7 "
  3. نأمل منك الالتزام بالحضور في الموعد المحدد مصطحبا معك صور الوثائق المطلوبة مع الأصول.

علما أن الوثائق المطلوبة منك هي:
    1.أصل وصورة بطاقة الهوية الوطنية ( للمتقدمين )، وأصل وصورة سجل الأسرة (للمتقدمات).
    2.أصل وصورة لجواز السفر.
    3.أصل وصورة للمؤهل الدراسي السابق.
    4.أصل وصورة لقبول معهد اللغة.
    5.أصل وصورة للقبول الجامعي.
    6.أصل وصورة للتأشيرة الدراسية، وتصريح الدخول.
    7.أصل وصورة لنموذج الـ (I-20 ) للدارسين في أمريكا، وأصل وصورة لنموذج (COE) للدارسين في أستراليا، وأصل وصورة لنموذج (CAS number ) لراغبي الدراسة في بريطانيا.
    8.أصل وصورة الفحص الطبي.
    9.أصل وصورة لقرار معادلة الشهادات الخارجية السابقة (إن كانت الشهادة من الخارج).
    10.أصل وصورة للإجازة الدراسية للموظف الحكومي.
    11.أصل وصورة لنموذج إقرار ولي الأمر أو التوكيل الشرعي للمتقدمات

تفضل اخي الكريم هذي الوثائق المطلوبة الاصل والصورة من 1 الى 11

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    والله العظيم ما فهمتك غلط بس كنت ابغى توضيح لا اكثر. اسفين طال عمرك.

أعذرني أخي ، ولم أنتبه للإستفهام (؟) ، معليش كنت صايم ولا انتبهت 😓، وأي سؤال أنا جاهز وما راح أهاوشك ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL SH
    أعذرني أخي ، ولم أنتبه للإستفهام (؟) ، معليش كنت صايم ولا انتبهت 😓، وأي سؤال أنا جاهز وما راح أهاوشك ..

مرحبا اخي الكريم ،، تقبل الله صومكم وطاعتكم

انا مسجل في الموقع لملتقى جدة من كذا شهر من ايام ملتقى الدمام وجاتني بعدها بأيام رساله فيها رابط لأستكمال التسجيل
    الرابط يحولك على طلب الموافقة للدراسه على حسابك الخاص بس للاسف وقتها ماكان عندي لاقبول جامعي ولافيزا امريكية

الحين توفر كلشي تقريبا جيت بسجل لقيت الموقع تغير ويحولك على ملاحظة او اعلان عن الملتقى

كيف الطريقة الحين ؟؟

ملاحظة : قبولي الجامعي طلع امس وارسلو لي ايميل انهم ارسلوه على فيدكس وانه في الطريق
    للاسف مارسلو لي نسخة على الايميل ،، انا اليوم بكلمهم بهذا الخصوص علما باني ارسلت لهم ايمل اطلب فيه ذلك

لاحظ اني بروح لهم من الخبر الى جدة
    7 "
12 من 23 صفحة 12 من 23 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.