الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوا أرشادي ونصحي ..

أرجوا أرشادي ونصحي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمات
    ما اقول الا ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله ما عندي رد عليك انتي بصراحة ما عندي كلام أقوله انتي داهية ما شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا معك في الي قلتيه الا الانجليزي بدرسه هنا مو ٦ شهور اقل واذا قصدك علشان الوقت انا ماني رايح الا السنة الجاية وأول مرة اكتب ولا ابتسم بس الحين بضحك وببتسم شكرا لك

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمات
    انا معك في الي قلتيه الا الانجليزي بدرسه هنا مو ٦ شهور اقل واذا قصدك علشان الوقت انا ماني رايح الا السنة الجاية وأول مرة اكتب ولا ابتسم بس الحين بضحك وببتسم شكرا لك

بالتوفيق لك طالما لك أسبابك حول دراسة اللغة هنا أولا .. وأيضا لا تبخل على نفسك بالبحث المكثف والقراءة المستمرة
    في هذا المنتدى لتعرف كل ماتحتاجه سواء في مرحلة التقديم على معاهد اللغة والجامعات أو بعد وصولك لبلد الإبتعاث إن شاء الله.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا بابن الرافدين

غلاء المعيشه أخي نسبي في أمريكا , فمثلا نيويورك وبوسطن من أغلى الولايات في أمريكا , ولكن ولايات أخرى مثل ولايات الوسط واريقون ونحوها تعتبر معقوله للمعيشه.
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread437921.html
    بالنسبة لأوروبا لاأعلم الابريطانيا , البلد غالي حتى على البريطانيين أنفسهم ,ولذلك الناس هناك تعيش بشكل عادي , ليسوا مثل الأمريكان في الصرف والكماليات بكثره , يميزها عدم حاجتك للسياره بشكل كبير , وسهولة الخدمات الصحيه
    شخصيا أخي , أنصحك بأمريكا في ولايات مثل انديانا واريقون وولايات كثيره يجب ان يعتمد اختيارك على تفضيلك للجو والمعيشه والجامعه المرغوبه , المنتى ملئ بالمواضيع وأحيلك لموضوع أخي حروف متناثره كبدايه تساعدك على القرار
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html
    وياليت ياوليد أن تطور لغتك ولوقليلا قبل السفر ,
    الله يكون بعونك ولاتنسى صلاة الاستخاره , ومرحبا بك للمشوره واجتهد بالبحث بالمنتدى ورتب أفكارك بورقه وقلم حتى تخرج بالخطه النهائيه
    نصحتك كأخ والله , لأني مريت باللي أنت فيه
    موفق
    قرأت نصيحتك تواً ,وأني لفرح بذلك فرحاً عظيماً !
    أشكرك من أعماق قلبي ..وأني لأشتهي أن أجري إليك من خلف هذه الشاشة لاطبع قبلة على جبينك الغالي ..
    صدقني أود بدوري أن أقدم لكم شيئاً لكن أيّ شيء أهدي..ليس عليّ إلا الإذعان والتقدم منك بالشكر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن

نصيحتي لك هي إختيار أمريكا لسبب: التفاوت في مستوى المعيشة بين الولايات والمدن الأمريكية
    والتفاوت أيضا في مستوى الجامعات والمعاهد من ناحية الجودة التعليمية والتكلفة المادية.

ولإجابة أوضح وأكثر فائدة تعتمد على عدة نقاط:

هل سوف تدرس اللغة في معهد لغة أولا ومن ثم تنظم إلى الجامعة؟
    الوزارة التي تعمل فيها هي المسؤولة عن مصاريف دراستك ومعيشتك؟ أم أنت المسؤول؟
    هل تهتم بالدراسة في معهد أكاديمي يقوي من لغتك الإنجليزية والأكاديمية, أم معهد تجاري يفي بالغرض؟
    هل تهتم بأن تكون الجامعة جيدة في مجال تخصصك؟
    ماهو المعدل الصرف المعيشي الذي سوف تدفعه كل شهر (بشكل تقريبي)؟

بعد تحديد هذه النقاط يمكننا أن نفيدك بشكل واضح وأفضل وبالتوفيق لك.

شكرا لحضورك ولنصيحتك ولجمال روحك . لايسعني إلا أنّ أقول بأني فرحتُ كثيراً وجداً بتلك النصيحة ..

سيدتي
    أولاً أنا لغتي بالانكليزية صفر ..
    ثانياً الوزارة التي أعمل بها لا تتكلف بمصاريف دراستي ..هيه فقط تمنحني راتب كامل ..!
    ثالثاً ماذا تنصحي بالنسبة لشخص مثلي لا يعرف الأ الأحرف..
    رابعاًأنا تخصصي إدارة عامة أهتمامي فقط أن تكون الجامعة معترفة في بلدي العراق..
    خامساً..تقريباً 700 دولار
    ..
    أنتظر نصيحتك..!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن

بالتوفيق لك طالما لك أسبابك حول دراسة اللغة هنا أولا .. وأيضا لا تبخل على نفسك بالبحث المكثف والقراءة المستمرة
    في هذا المنتدى لتعرف كل ماتحتاجه سواء في مرحلة التقديم على معاهد اللغة والجامعات أو بعد وصولك لبلد الإبتعاث إن شاء الله.

وش تسديد السفيس. وش ٢ تقسيم ١ وش معناها

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed 1982
    قرأت نصيحتك تواً ,وأني لفرح بذلك فرحاً عظيماً !
    أشكرك من أعماق قلبي ..وأني لأشتهي أن أجري إليك من خلف هذه الشاشة لاطبع قبلة على جبينك الغالي ..
    صدقني أود بدوري أن أقدم لكم شيئاً لكن أيّ شيء أهدي..ليس عليّ إلا الإذعان والتقدم منك بالشكر ..
    وأنا أرد عليك بتقبيل جبينك , حنا أخوان ياوليد ماسوينا شئ
    الدعاء هو مايرجوا كل عضو بالمنتدى هنا .
    الله يعين بالاختيار , كلنا مرينا بمرحلة الاختيار وكانت صعبه , ولكن من جد وجد فابذل جهدك بالبحث
    الله يوفقك للخير دائما
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.