الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوا أرشادي ونصحي ..

أرجوا أرشادي ونصحي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed 1982
    waleed 1982

مبتعث جديد New Member

waleed 1982 العراق

waleed 1982 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى العراق , تخصصى أدارة عامة , بجامعة جامعة بغداد
    • جامعة بغداد
    • أدارة عامة
    • ذكر
    • بغداد, بغداد
    • العراق
    • Apr 2014
    المزيدl

April 27th, 2014, 12:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي ..أنا موظف عراقي حصلت على إجازة دراسية من الوزارة اللي أعمل فيها ..وخيرت أن أختار الدولة والجامعة اللي راح أدرس فيها ..
    أرجوا من حضرتكم فضلاً وليس أمراً ..أرشادي ونصحي ألى أرخص دولة وأسهل دوله من ناحية القبول والمعيشة وغيرها ..وخصوصاً أن لغتي بالانكلش صفر ..
    ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمات
    انا معك اسمعك قل ماذا تريد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اقصد اي من هذه الدول أدناه ارخص وأسهل من ناحية القبول والمعيشة وغيرها ..
    اليونان
    تركيا
    بلجيكا
    بولونيا
    رومانيا
    روسيا
    نيوزلندا
    فلندا
    النمسا ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed 1982
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي ..أنا موظف عراقي حصلت على إجازة دراسية من الوزارة اللي أعمل فيها ..وخيرت أن أختار الدولة والجامعة اللي راح أدرس فيها ..
    أرجوا من حضرتكم فضلاً وليس أمراً ..أرشادي ونصحي ألى أرخص دولة وأسهل دوله من ناحية القبول والمعيشة وغيرها ..وخصوصاً أن لغتي بالانكلش صفر ..
    ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا بابن الرافدين

غلاء المعيشه أخي نسبي في أمريكا , فمثلا نيويورك وبوسطن من أغلى الولايات في أمريكا , ولكن ولايات أخرى مثل ولايات الوسط واريقون ونحوها تعتبر معقوله للمعيشه.
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread437921.html
    بالنسبة لأوروبا لاأعلم الابريطانيا , البلد غالي حتى على البريطانيين أنفسهم ,ولذلك الناس هناك تعيش بشكل عادي , ليسوا مثل الأمريكان في الصرف والكماليات بكثره , يميزها عدم حاجتك للسياره بشكل كبير , وسهولة الخدمات الصحيه
    شخصيا أخي , أنصحك بأمريكا في ولايات مثل انديانا واريقون وولايات كثيره يجب ان يعتمد اختيارك على تفضيلك للجو والمعيشه والجامعه المرغوبه , المنتى ملئ بالمواضيع وأحيلك لموضوع أخي حروف متناثره كبدايه تساعدك على القرار
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html
    وياليت ياوليد أن تطور لغتك ولوقليلا قبل السفر ,
    الله يكون بعونك ولاتنسى صلاة الاستخاره , ومرحبا بك للمشوره واجتهد بالبحث بالمنتدى ورتب أفكارك بورقه وقلم حتى تخرج بالخطه النهائيه
    نصحتك كأخ والله , لأني مريت باللي أنت فيه
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.