الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دارس على حسابي وحضور الملتقى موهقني

دارس على حسابي وحضور الملتقى موهقني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rashed12
    rashed12

مبتعث جديد New Member

rashed12 الولايات المتحدة الأمريكية

rashed12 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة سن توماس
    • سن توماس
    • لغة
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

April 29th, 2014, 04:24 AM

السلام عليكم جميعا

انا موجود في امريكا من شهر ديسمبر 2013 يعني صار ليس اكثر من اربع شهور وجاي ادرس على حسابي الخاص وتعثرت اموري في الحصول على القبول الجامعي وتوني بس لقيت احد يجيبه لي بفلوس وجالس انتظره

لكن المشكلة الحين في حضور الملتقى الخاص بالدارسين على حسابهم الخاص شلون الدبره معاه ؟؟
    انا من جيت امريكا وقاعد بس ارفع اوراقي للملحقية ويجيني الرفض بسبب عدم وجود القبول الجامعي
    والحين لما لقيت الا بيجيبه لي قلت بس جاني الفرج .. يطلع لي هذا الشرط الصعب!!
    نعم صعب لاني درست في معهدين والمعهد الثاني الا انا فيه يقولون مانقدر ننزل البلد الا بعد ما نكمل معاهم لفلين وكل لفل شهرين ونص يعني خمس شهور متتاليه واحنا الحين قريب نهاية اللفل الاول
    ولو نزلنا راح يتكنسل الاي توني !!!

وفي غيري في المعهد قدر يرفع اوراقه كاملة ويفتح له قبول ملف لانهم خلصوا امورهم قبل لا يجون امريكا والحين مساكين قاعدين يضربون اسداس في اخماس بسبب هذه المعضله
    ترا في كثيييير من الطلاب في مدينة هيوستن لوحدها قاعدين يشتكون الحال لان في عودتهم للمملكة لحضور الملتقى صعوبة ومخاطرة كبيرة زي حالتي واكيد في غيرنا الكثير كمان متوزعين على كل الولايات بامريكا

طيب ليش ما يسوون ملتقى هنا في امريكا خاص بالذي مايقدر يسافر ويحضره بالسعودية مثلا في واشنطن حق جميع الطلاب في امريكا ويريحونهم من عناء السفر والمخاطرة بالايتوني

يمكن البعض يقول طيب ليش ما حضرته قبل لا تسافر ؟؟
    وانا اجاوبه بان وضعي ما سمح بحضوره في وقتها اضف على ذلك باني سالت اكثر من شخص ممن سافر على حسابه وتالي جاه قبول والتحق بالبعثه وقال ان الحضور غير الزامي وهذا هون عليي الوضع وسافرت وانا مطمئن بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى .

ياريت الا عنده حل لمشكلتنا يساعدنا ترا وضع الطلاب الا في امريكا صعب جدا مو زي وضع الطلاب الا بالبلد ولا الكل يقدر ينزل عشان يحضر الملتقى مو ناقصين خساير اكثر يكفي خسارة التذاكر الا جينا فيها واجار السكن وقيمة الدراسة بالمعهد والله الحياة صعبة وننتظر الفرج لا تبخلون بآرائكم والا عنده معلومات يفيدنا فيها واعتذر على الاطالة والكتابة ببعض الكلمات الدارجه والله من ضيق الحال الا احنا فيها عقب ما شفنا القرار

أخوكم المغترب راشد
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.