الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مايتعلق بالملتقى لمن أتتهم الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص

مايتعلق بالملتقى لمن أتتهم الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Salem Alshehri
    Salem Alshehri

مبتعث مستجد Freshman Member

Salem Alshehri الولايات المتحدة الأمريكية

Salem Alshehri , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية معلومات
    • غير معرف
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • غير معرف , لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

April 29th, 2014, 11:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

راسلت الوزارة وللان ماردوا علي وللاسف الفترة الحالية غير متواجد في الرياض والا كان مريتهم
    انا جاني موافقة والزموني بالحظور والمشكلة ان رحلتي توافق اخر يوم بالملتقى وكاتبين انه يجب حظور جميع الايام بمحاظراتها وهذا شي مستحيل .
    في رسالة البريد قالوا للي جتهم موافقة او لا يجب الحظور , وفي موقع التسجيل كاتبين انه الحظور شرط اساسي للموافقة وماجابوا طاري اللي جاتهم الموافقة

فاتمنى من الاخوات والاخوان اللي جتهم الموافقه زي حالتي يفيدونا اذا انه لازم حظور الملتقى او لا

شكرا لكم
  2. السلام عليكم .. اول شى الله يوفقك انشالله ويسهل دربك

انا كنت في نفس موقفك بالظبط .. في الملتقى الرياض اللي راح اللي كان 27 . 28 . 29 . JAN

وكان سفري في فجر 30 JAN .. والله اني حضرت الملقى ورحت للمطار بعد ما خلص الملتقى .. طبعا الشنط والاغراض كانت مع قريبي ... انتظرني لين خلصته وبعدها اخذني عالمطار

وكان الملتقى ينتهي 10 بالليل .. >> كانت فيه فترتين وانا فترتي كانت مسائية

الزبدة .. اذا كان موعد رحلتك نفس طريقتي اللي هي فجر اليوم الثااني .. توكل على الله واحضر الملتقى وبعد الملتقى روح للمطار

اما اذا وقت رحلتك يتعارض عاد الله يعينك تراجعهم في شوؤن البعثات
    7 "
  3. طيب انا حاليا قربت اخلص شهرين بامريكا وما حضرت الملتقى تتوقعون راح ينرفض طلب الحاقي لاني ما حضرت الملتقى مع العلم بأني اخذت طلب الموافقة للدراسة على حسابي الخاص قبل اسافر والان فاتح ملف بالملحقية واموري تمام ... لكن متخوف بخصوص الانظمام للبعثة لاننا نعيش في بلد اللانظام.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. عفوا اخوي
    هل ارسلوا رسالة بريد ثانية ؟

انا وصلني رسالة وحدة فقط هذا مضمونها

لقد تم تسجيلك في لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ونرحب بحضوركم في الموعد المحدد

..

وصلكم رسايل ثانيه او مثلي ؟؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.m
    السلام عليكم .. اول شى الله يوفقك انشالله ويسهل دربك

انا كنت في نفس موقفك بالظبط .. في الملتقى الرياض اللي راح اللي كان 27 . 28 . 29 . JAN

وكان سفري في فجر 30 JAN .. والله اني حضرت الملقى ورحت للمطار بعد ما خلص الملتقى .. طبعا الشنط والاغراض كانت مع قريبي ... انتظرني لين خلصته وبعدها اخذني عالمطار

وكان الملتقى ينتهي 10 بالليل .. >> كانت فيه فترتين وانا فترتي كانت مسائية

الزبدة .. اذا كان موعد رحلتك نفس طريقتي اللي هي فجر اليوم الثااني .. توكل على الله واحضر الملتقى وبعد الملتقى روح للمطار

اما اذا وقت رحلتك يتعارض عاد الله يعينك تراجعهم في شوؤن البعثات
    للأسف رحلتي 9 مساء , لازم امرهم اذا رجعت الرياض باذن الله

مشكور على مرورك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad9399
    انا دراستي تبدأ قبل الملتقى ،،

تعبت اتصل ومحد يرد ، تكفون اللي من الرياض يمرهم ويستفسر

بمرهم ان شاء الله الاسبوع الجاي وعسى خير

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأوركيد
    عفوا اخوي
    هل ارسلوا رسالة بريد ثانية ؟

انا وصلني رسالة وحدة فقط هذا مضمونها

لقد تم تسجيلك في لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ونرحب بحضوركم في الموعد المحدد

..

وصلكم رسايل ثانيه او مثلي ؟؟

وصلتني الرسالة الاولى اللي تفيد بوجوب التسجيل وبعد ماسجلت وردني رسالة مثل رسالتك وبعدها ماعاد ارسلوا شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.