الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترغب بالدراسة على حسابك الخاص ؟ (هنا الخطوات التي يجب عليك إتباعها)

ترغب بالدراسة على حسابك الخاص ؟ (هنا الخطوات التي يجب عليك إتباعها)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفس طموحه
    عندي أستفسار انا سعودية وزوجي غير سعودي اقدر اروح على حسابي الخاص وبعدها انضم على حساب الحكومة
    اهلا
    اتوقع ان تنضمين عادي لأنك سعوديه
    بالنسبه لوضع زوجك بعد الإنضمام هل يعامل معاملة المرافق السعودي ماعندي علم
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم اخواني واخواتي ابي نصيحتكم انا حاب اكمل دراستي الماجستير انا وزوجتي في امريكا بداية من شهر ابريل تقريبا على حسابي الخاص
    1-تخصصي موارد بشرية وحاب اكمل في اي تخصص مقارب لتخصصي يكون معترف فيه ومعتمدلاني سمعت الموارد البشرية موقفه من الوزارة اهم شي يكون معترف فيه من الوزارة .
    2-زوجتي تخصصها دراسات اسلامية وعندها دبلوم عالي صعبوات تعلم جامعة الامام وحابه تكمل في تخصص اضطرابات نطق وكلام.
    ارجو نصيحتي حسب خبرتكم عن افضل الولايات والجامعات التي توفر التخصصات لنا .
    ولكم جزيل الشكر والتقدير
    7 "
  3. السلام عليكم ابغي اقدم علي ادارة اعمال بس ابغي جامعة تكون ما تطلب جيمات او جي ار اي ,وبرضه تكون مستوي الدراسة سهل وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ابغي اقدم علي ادارة اعمال بس ابغي جامعة تكون ما تطلب جيمات او جي ار اي ,وبرضه تكون مستوي الدراسة سهل وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ادرس في امريكا على حسابي الخاص حاليا و لم احضر اي ملتقى للدارسين على حسابهم الخاص و حينما أردت فتح ملف اليوم في موقع سفير لم استطع فتح الملف لأنه يجب علي حضور الملتقى.
    هل بإمكاني فتح ملف في موقع سفير بدون حضور الملتقى؟
    مع الشكر والتقدير.
    خالد
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.