الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم تكاليف الدراسه بامريكا وكم شهر والتحق بالبعثه ؟ضروري الاجابه

كم تكاليف الدراسه بامريكا وكم شهر والتحق بالبعثه ؟ضروري الاجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ( طلال الشمري )
    ( طلال الشمري )

مبتعث جديد New Member

( طلال الشمري ) السعودية

( طلال الشمري ) , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانويه ادبي , بجامعة حاسب الي
    • حاسب الي
    • ثانويه ادبي
    • ذكر
    • رفحا, الى الان مارحت امريكا
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

May 17th, 2014, 11:18 AM

السلام عليكم كيف حالكم الجميع
    اخواني انا بروح على حسابي الخاص عائله واستفسرت من كذا شخص والى الان محتار واريد مساعدتكم في كل من
    1/ماهي ارخص ولايه بامريكا هل هي ولاية اريزونا او ولايه اوريقين او يوجد ولايه ارخص من كذا
    2/كم تكاليف الدراسه والمعيشه والمواصلات فيها
    3/كم شهر والتحق بالبعثه
    4/كم سعر الفيزا للدراسه
    ضروري ابغى ارخص ولايه
    وجزاكم الله خير
  2. عليك السلام

الالحاق بالبعثه ماله وقت ثابت
    لكن في شباب اعرفهم التحقوا بالشهر الثالث وعوضوهم عن رسومهم الدراسيه في مرحلة اللغه وهذا الشيئ يستحيل حصوله في بريطانيا

كل التوفيق لك واعتذر ماعندي اجابه كافيه كوني مبتعث في بريطانيا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المكاتب تجيبلك قبول المعهد والجامعة وتحجز لك موعد السفارة بـ 1800 ريال<<< بالكثير مره
    بس يبيلك تدفع قيمة الفيزا تقريبا 600 ريال > زيادة على الي قبل

ولا امريكا افضل اذا انت طالع على حسابك الخاص 4-6 شهور بالضبط ويجيك القبول << بس لايزم تصير بديت تضبيط اوراقك من الرياض.

أما سؤال ارخص شي فالإجابة عليه طووويلة بس استوعبها كذا ارخص معاهد ممكن تحصلها بين 500- 700 دولار يعني 1800 ريال تقريبا للشهر
    أكلك مع فواتيرك حدود 1000 دولار يعني 4000 ريال تقريبا شهريا باقي السكن متوسط السكن بأمريكا كلها 750-900 دولار شهريا فأنت تحط حسابك على انك بتدفع 750 دولار شهريا
    طبعا المدن الجامدة يوصل 1200-1500 دولار والقرى 300-750 دولار.

من ناحية معاهد وكذا روح لمكتب واجلس عنده سواااليف قله يجيب لك اشيا(معهد, جامعة) بحدود الاسعار الكتبتها لك اذا ماعنده رح للي بعده والسكن اذا جبت اسم المعهد الي يقول بيجيب لك قبول منه اكتب بقوقل اسمه وجنبه هذي الكلم apartments ووضعك بالسليم!
    7 "
  4. السلام عليكم كيف حالكم الجميع
    اخواني انا بروح على حسابي الخاص عائله واستفسرت من كذا شخص والى الان محتار واريد مساعدتكم في كل من
    1/ماهي ارخص ولايه بامريكا هل هي ولاية اريزونا او ولايه اوريقين او يوجد ولايه ارخص من كذا
    2/كم تكاليف الدراسه والمعيشه والمواصلات فيها
    3/كم شهر والتحق بالبعثه
    4/كم سعر الفيزا للدراسه
    ضروري ابغى ارخص ولايه
    وجزاكم الله خير

اقصد اللغه اما الجامعه انشالله ماتجي الا وهم قابليني الملحقيه
    7 "
  5. حتى أنا ياليت يفيدونا الإخوان

أخوي بالنسبة لـ أوريغون أغلب معاهدها متكدسة

بالنسبة للإلحاق أنت من تكمل 4 شهور ترفع لهم درجاتك وعلى حسب في بعض الناس ينقبلون في 6 شهور وبعضهم في 8 شهور يعني يختلف مافي وقت محدد

ولاتنسى الملحقية تطلب قبول جامعة ومعهد يعني قبول مشروط إذا ماخاب ظني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.