الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا عيال لو بدرس ع حسابي الوزاره لها دخل ؟

استفسار يا عيال لو بدرس ع حسابي الوزاره لها دخل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMASHER
    طيب اذا معهد ممكن لكن تاكدي غير كذا لازم تقدمين من الحين عشان يعطونك القبول ويمديكي تخلصي طلب الدراسة على الحساب الخاص ولازم تسجلين بالملتقى حق الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص وهذا رابط التسجيل ظ„ظ‚ط§ط، ط¥ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ ترا ضروري تحضرين ولو في اي سؤال انا موجود وشكرا

أي والله حتى ذي شايله همها حق الملتقى
    عرفت انهم معقدين الوضع يعني لو نسيت ورقه وحدهبس يرجعوني (:
    ما قصرت والله يعطيك العافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    صاحب الخبر جاب من راسه سالفة طلب نسبة معينة انا بنفسي قارية الموضوع اللي قالت في احدى العضوات ان امور الوزارة رح تتعقد شوي لان قبل فترة قفلو المرحلة السابعة وقصدت انه احتمال اغلاق المرحلة الثامنة كبير و من هالكﻻم ماجابت طاري نسبة بس الواحد لما يبي يقول اشاعة يقول سمعت ونص الكﻻم من المخ

المهم
    في حال ناوية تدرسين بدون التحاق ﻻزم تاخذين الموافقة لان من شروط معادلة الشهادة ان يكون عندك موافقة .. وتأكدي من هالشي في الموقع اذا صح او ﻻ واذا لا فانتي فقط محتاجة للمعادلة بعد التخرج

وتصيحة ﻻتنجرفين ورى الاشاعات المحبطة بدون مصادر موثوقة لان كلمة (سمعت) تخرب علينا حياتنا

وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أي والله انك صادقه انا قمطت اوم العافيه (:
    عاد ع جريف انا اذا كان شي متحمسة له

لا هو انا قلت اني بصير بجون الالتحاق عشان ما ادخل الوزاره معي ب خرابيطهم عرفتي
    اني اروح الملتقى و اخذ موافقتهم و القلق ذا
    يعني ابي اطلع فيزا الدراسه و اخذ قبول معهدي و اطير
    مالي خلق قلق الوزاره عشان كذا قلت اكمل ع حسابي بدونهم و بس
    بس اذا الدعوه من البدايه غصب ذا القلق عاد الشكوى لله

الله يوفقنا وياك يارب ما قصرتي و صادقه توبه اسمع لحد
    روعه ما تسوى (:
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.