الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صلاحية القبول المشروط لها علاقة برفض او قبول الالتحاق؟

صلاحية القبول المشروط لها علاقة برفض او قبول الالتحاق؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hat0000
    hat0000

مبتعث جديد New Member

hat0000 الولايات المتحدة الأمريكية

hat0000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • جدة, لم تحدد
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

May 18th, 2014, 11:08 PM

سلام عليكم
    اخواني بعد شهر برفع اوراق الالتحاق الان كملت ٣ شهور دراسية
    قبل لا اجي جاتني موافقة دارس على حسابه الخاص
    والان اكتشفت اذا برفع اوراق الالتحاق ارفع كل شي من جديد ومن ضمن الاوراق القبول المشروط
    المشكلة يوم رفعت القبول المشروط قبل لا اسافر كان مكتوب فيه مدة القبول إلى سبرينق ٢٠١٤ يعني الشهر الماضي
    هل إذا رفعت نفس القبول اترفض بسبب هذي النقطة او لا واذا بجيب قبول جديد لازم نفس التخصص واسف عل إطالة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hat0000
    سلام عليكم
    اخواني بعد شهر برفع اوراق الالتحاق الان كملت ٣ شهور دراسية
    قبل لا اجي جاتني موافقة دارس على حسابه الخاص
    والان اكتشفت اذا برفع اوراق الالتحاق ارفع كل شي من جديد ومن ضمن الاوراق القبول المشروط
    المشكلة يوم رفعت القبول المشروط قبل لا اسافر كان مكتوب فيه مدة القبول إلى سبرينق ٢٠١٤ يعني الشهر الماضي
    هل إذا رفعت نفس القبول اترفض بسبب هذي النقطة او لا واذا بجيب قبول جديد لازم نفس التخصص واسف عل إطالة

نعم .. راح تحتاج الى قبول مشروط جديد او تجدد اللي عندك !
    7 "
  3. انا تقريباً نفس مشكلتك ومع ذلك رفعت طلب والرد مجهول الى الآن..
    الفرق طال عمرك ان قبولي المشروط ينص ع انهائي لمستويات المعهد ثم لدخول الجامعة

وان غيرك المعهد المنشود في القبول الجامعي ف مادري هل يعتبر القبول المشروط ملغي بعد خروجي من المعهد ؟

مع العلم اني ماحدثت بياناتي قبل لا ارفع الطلب يعني مقدم بالمعهد القديم

بس يقولون في خطوه من الخطوات يتأكدون من صلاحيه القبول الجامعي ، مادري وش وضعي الان انا ، هل انلغى قبولي الجامعي المشروط بعد خروجي من المعهد ولا لسى ؟

مانقدر نقول غير الله يستر
    موفق اخوي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    انا تقريباً نفس مشكلتك ومع ذلك رفعت طلب والرد مجهول الى الآن..
    الفرق طال عمرك ان قبولي المشروط ينص ع انهائي لمستويات المعهد ثم لدخول الجامعة

وان غيرك المعهد المنشود في القبول الجامعي ف مادري هل يعتبر القبول المشروط ملغي بعد خروجي من المعهد ؟

مع العلم اني ماحدثت بياناتي قبل لا ارفع الطلب يعني مقدم بالمعهد القديم

بس يقولون في خطوه من الخطوات يتأكدون من صلاحيه القبول الجامعي ، مادري وش وضعي الان انا ، هل انلغى قبولي الجامعي المشروط بعد خروجي من المعهد ولا لسى ؟

مانقدر نقول غير الله يستر
    موفق اخوي

نعم يكون ملغي ..

اذا انت لازلت تدرس بالمعهد نفسه اللي قدمت اوراقك بالملحقيه عليه .. فعليك انك تجدده .. لان بالنهايه راح يرجع الطلب لك ويقولون لك القبول منتهي تاريخه جيب لنا قبول ساري المفعول !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

نعم يكون ملغي ..

اذا انت لازلت تدرس بالمعهد نفسه اللي قدمت اوراقك بالملحقيه عليه .. فعليك انك تجدده .. لان بالنهايه راح يرجع الطلب لك ويقولون لك القبول منتهي تاريخه جيب لنا قبول ساري المفعول !
    انا غيرت المعهد بعد تقديم الطلب ..
    بس رفعت اوراقي على المعهد القديم والقبول المشروط التابع له ، بس الي خلاني ارفع الطلب ان القبول المشروط ماله تاريخ ، فقط مكتوب فيه ان يدخل الجامعه بعد انهاء جميع مستويات المعهد

وحسب ماسمعت ان الوزارة ماعندها خبر بتغيير المعهد فقط كل الي يهمهم انك كملت اربعه شهور ع حسابك
    وصلاحية القبول المشروط ، وهني انا الأشكاليه عندي
    ادا لازال القبول المشروط حقي صالح ف بتمشي اموري انشاء الله ، بس ادا انلغى اعتقد مشكله

الله يستر لايجينا رفض بس

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    انا غيرت المعهد بعد تقديم الطلب ..
    بس رفعت اوراقي على المعهد القديم والقبول المشروط التابع له ، بس الي خلاني ارفع الطلب ان القبول المشروط ماله تاريخ ، فقط مكتوب فيه ان يدخل الجامعه بعد انهاء جميع مستويات المعهد

وحسب ماسمعت ان الوزارة ماعندها خبر بتغيير المعهد فقط كل الي يهمهم انك كملت اربعه شهور ع حسابك
    وصلاحية القبول المشروط ، وهني انا الأشكاليه عندي
    ادا لازال القبول المشروط حقي صالح ف بتمشي اموري انشاء الله ، بس ادا انلغى اعتقد مشكله

الله يستر لايجينا رفض بس

الله يجعلها في يد موظف ابن حلال ولا يشوفها وتمشي امورك ..

مسألة الاربع شهور هذي تخص بكشف الدرجات والغياب في المعهد ..
    اهم شي القبول المشروط يكون معها فعال على الاقل يكون لفصل مقبل حتى لو بعد سنه !
    واذا انتهى وقته .. (مثل وضعك الان) راح يعاد الطلب لك .. ويقولون لك جيب قبول مشروط ثاني ! (مثل ماحصل مع احد الشباب قبل فتره) ..
    لذلك , خذ احتياطك من الان وجهز قبول مشروط جديد .. حتى اذا رجع لك الطلب الا انت مزهبه وماياخذ وقت معك وتطول السالفه اكثر !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    الله يجعلها في يد موظف ابن حلال ولا يشوفها وتمشي امورك ..

مسألة الاربع شهور هذي تخص بكشف الدرجات والغياب في المعهد ..
    اهم شي القبول المشروط يكون معها فعال على الاقل يكون لفصل مقبل حتى لو بعد سنه !
    واذا انتهى وقته .. (مثل وضعك الان) راح يعاد الطلب لك .. ويقولون لك جيب قبول مشروط ثاني ! (مثل ماحصل مع احد الشباب قبل فتره) ..
    لذلك , خذ احتياطك من الان وجهز قبول مشروط جديد .. حتى اذا رجع لك الطلب الا انت مزهبه وماياخذ وقت معك وتطول السالفه اكثر !
    انشاء الله يارب من بؤك لباب السماء تطيح معاملتي ف ايد ابن حلال ، مع ان الموضوع كله ب ايد الجامعة ، يعني مثلا لو الجامعة مايدرون اني طلعت من المعهد ويردون ع الوزارة ان القبول لسى م انلغى يكون ممتاز >>> يحلم هههههه

وانا اوردي مقدم ع قبول مشروط جديد من اول م غيرت المعهد بس راح ياخد ، ف مقدرت اصبر ورفعت الطلب ع بياناتي القديمه ، وزي م انت عارف اي تأخير مو من صالحي في التقديم

الله كريم ، وتسلم يغالي لحسنا مخك معانا ههههههه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.