الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امريكا سؤالي

امريكا سؤالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان بن ناصر
    سلطان بن ناصر

محظور

سلطان بن ناصر الولايات المتحدة الأمريكية

سلطان بن ناصر , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خلوني ادرس بالاول لغة , بجامعة -
    • -
    • خلوني ادرس بالاول لغة
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 20th, 2014, 05:58 PM

ولاية تشوف انه رخيصة وزينة لدراسة وجوه زين جامعة مقبولة في نفس المدينة فيه جميع التخصصات النظرية والعلمية الجوار الامريكي وش الطريقة الي يبغى يحصل عليه هل فيه مواد مثل الي يبغى يغير من تخصص نظري الى علمي وش الافضل من ناحية كل شي سكن لحالي بمعهد بجامعة مع عائلة ابغى كلامك وكلامه وجهة نظرك ونظره . وكذلك الواقع والله يرحم والديك يبيض الله وجهك يا النمشي ويا النشمية

الي مكتوب بيصير الله يوفق وتوفق اي سعودي وسعودية هذولة دمي ولحمي وربعي وأهلي وعزوتي من غيركم لا أكون ولا أصير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور321
    الله يعافيك ولك بالمثل إن شاء الله ،،

بفيدك بكل اللي تبيه إن شاء الله، اذا انت بامريكا ارسل لي رقمك او ايميلك بالخاص

والله يوفقنا وياك
    بروفيسور .. طال عمرك شكلك خبره ب أمريكا

انا اللحين في شيكاغو ادرس .. وقاعد ادور لي على قبول مشروط حيث اني اخلص مستويات المعهد وادخل دايركت بدون اختبارات .. ووش الجامعات اللي تننصحني فيها .. وقوبلها سهل

انتظرك طال عمرك

واسف ي صحاب الموضوع على تغيير موضوعك لكن انشالله ماايقصرون الشباب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور321
    الله يعافيك ولك بالمثل إن شاء الله ،،

بفيدك بكل اللي تبيه إن شاء الله، اذا انت بامريكا ارسل لي رقمك او ايميلك بالخاص

والله يوفقنا وياك
    انا ماني محصل سكن عائله في ولايه انديانا في مدينه ايافنسفيلا والمشكله سفري بعد أسبوعين ومدري شسوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.m
    بروفيسور .. طال عمرك شكلك خبره ب أمريكا

انا اللحين في شيكاغو ادرس .. وقاعد ادور لي على قبول مشروط حيث اني اخلص مستويات المعهد وادخل دايركت بدون اختبارات .. ووش الجامعات اللي تننصحني فيها .. وقوبلها سهل

انتظرك طال عمرك

واسف ي صحاب الموضوع على تغيير موضوعك لكن انشالله ماايقصرون الشباب
    بكالورويس ؟

عموما،،
    علمني وش التخصص حقك ومعلومات على الخاص اكثر ووسيلة تواصل معك " بعد إذن الادارة ".

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MESHARI ALRADHAN
    انا ماني محصل سكن عائله في ولايه انديانا في مدينه ايافنسفيلا والمشكله سفري بعد أسبوعين ومدري شسوي
    اي معهد ؟ غالبا المعهد يوفر لك عائله . .كلمتهم ؟؟

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.