الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حيرة واستفسار ساعدوني

حيرة واستفسار ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sansan
    sansan

مبتعث مستجد Freshman Member

sansan الولايات المتحدة الأمريكية

sansan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تعليم , بجامعة امريكيه
    • امريكيه
    • تعليم
    • أنثى
    • كل امريكا, كل الولايات
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

May 21st, 2014, 06:37 AM

السلام عليكم

بالمختصر انا من الدارسين على حسابهم والمقدمين على الالحاق ان شاء الله والطلب بالوزراة عند الالحاق والترقيه

يعني الامل بالله اولا واخيرا ويبدو ان بشاير القبول اقتربت ان شاء الله

معهد اللغه وافق على اعطائي اجازة بدون دراسه والبقاء في امريكا مده شهرين

عندي حجز للمملكه قبل رمضان بكم يوم
    علمت ان بقاء الطالب بمقر البعثه مهم في حاله التدقيق لاصدار القرار

لذا سابقى ولن اسافر حتى ياتي الرد على الطلب
    حيرتي واستفساري
    هل استطيع السفر مباشرة بعد قرار الموافقه ان شاء الله ام انهم سيعترضون ويشترطون ان اكمل السمستر الصيف
    اعطوني رايكم ومشورتكم
  2. السلام عليكم
    أخي أذا كنت قدمت طلب ألحاق طالب دارس علي حسابة الخاص ومنتظر أنة يجيك الموافقة لتقدر تسافر فهذا خطأ لأنك أذا بغيت أن تسافر قبل طلب فتح ملف مبتعث وهذا المرحلة الي بعد الالحاق فسوف يرفض طلبك وسوف تكون بعثتك في خطر
    ولذلك يجب أن تنتظر الي أن تطلب طلب فتح ملف مبتعث ويتوافق علية وهذا الطلب لا يأخذ سوي يومين أو أقل بالملحقية وفي هذا الوقت لا تطلب ضمان علي معهدك وتطلب تذكلرة سفر للمملكة ليكون بعثتك في أمان وكل شئ تمام معك ياأخي والله المستعان .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman elrashedy
    السلام عليكم
    أخي أذا كنت قدمت طلب ألحاق طالب دارس علي حسابة الخاص ومنتظر أنة يجيك الموافقة لتقدر تسافر فهذا خطأ لأنك أذا بغيت أن تسافر قبل طلب فتح ملف مبتعث وهذا المرحلة الي بعد الالحاق فسوف يرفض طلبك وسوف تكون بعثتك في خطر
    ولذلك يجب أن تنتظر الي أن تطلب طلب فتح ملف مبتعث ويتوافق علية وهذا الطلب لا يأخذ سوي يومين أو أقل بالملحقية وفي هذا الوقت لا تطلب ضمان علي معهدك وتطلب تذكلرة سفر للمملكة ليكون بعثتك في أمان وكل شئ تمام معك ياأخي والله المستعان .
    بارك الله فيك انت واثقه من معلوماتك
    انا مارح اطلب تذكرة ولا شي منهم

بس الي اريد اطمن عليه انه لو باشرت الدراسه بعد الصيف مارح يضر بعثتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.