الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني اخواتي ساعدوني بخصوص اللي معاه بكالوريوس اسلاميات يقدر يكمل ماجستير او لا

اخواني اخواتي ساعدوني بخصوص اللي معاه بكالوريوس اسلاميات يقدر يكمل ماجستير او لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ( طلال الشمري )
    ( طلال الشمري )

مبتعث جديد New Member

( طلال الشمري ) السعودية

( طلال الشمري ) , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانويه ادبي , بجامعة حاسب الي
    • حاسب الي
    • ثانويه ادبي
    • ذكر
    • رفحا, الى الان مارحت امريكا
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

May 22nd, 2014, 05:33 PM

اخواني اخواتي ساعدوني بخصوص اللي معاه بكالوريوس اسلاميات يقدر يكمل ماجستير او لا واذا يقدر وش التخصصات اللي يقدر يكمل فيها واذا مافي بامريكا هل في بالدول الثانيه اقدر اكمل ماجستير وش التخصصات واسم الجامعه
    والف شكر لكل من يساعدني
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيكم وعلى جهودكم الطيبه في خدمه الطلاب وجعلها الله في ميزان حسناتكم

اخواني عندي استفسار واتمنى منكم النصيحه واتمنا ان لاتبخلون على اخوكم

اولا انا درست في جامعه في معترف فيها وناوي اكمل ماجستير في جامعه معترف بها هل استطيع ان أأخذ موافقه من التعليم العالي ولا ماراح تمشي اموري ...

ثانيا لو افترضنا اني ابغى اعيد الدراسه الباكالريوس احد الاخوان قال بي عن طريقه اختصر فيها تعب وشقى دراستي في هذه الجامعه حيث اقدم على جامعه معترف فيها في امريكا على حسابي الخاص واقدم لهم شهادتي واسوي معادله ومن ثم اكمل دراستي بنفس التخصص ولكن المده تكون قصيره طبعا هل استطيع ان افعل هكذا لو لا ،،

اتمنى منكم ان لاتحرمون اخوكم من الافاده حيث اني في وضع لايحسد عليه

وجزاكم الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    أذكر في بريطانيا كثير من الشباب كانوا يدرسون قانون والبكلوريوس عندهم شريعة، أما الدراسات الإسلامية فما أدري والله. المشكلة أن الدراسات الإسلامية مثلاً في الملك سعود قد تكون هي نفسها الشريعة (أقول قد) ولكن يختلف مسمى القسم والشهادة بحكم أنه لا يوجد تفرعات مثل جامعة الإمام.

وبالمناسبة، فالحصول على ماجستير قانون لمن لديه بكلوريوس شريعة يعتبر فرصة قوية، وحسب ما يقول لي أحد المحامين أن أصحاب الماجستير والدكتوراه في القانون الذين يحملون بكلوريوس شريعة على حد تعبيره (هم اللي ياكلون علينا الجو).

دعواتي لك بالتوفيق،،،
    للتوضيح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.