الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح فتح الملف بدون توفر قبول جامعي وتأشيرة

شرح فتح الملف بدون توفر قبول جامعي وتأشيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aml84
    aml84

مبتعث مميز Characteristical Member

aml84 أوغندا

aml84 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أوغندا , تخصصى هندسة اقمار صناعية , بجامعة هارفارد
    • هارفارد
    • هندسة اقمار صناعية
    • ذكر
    • مدينة افلاطون, TX
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

May 27th, 2014, 03:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لطلب الموافقة بالدراسة على حسابي الخاص

من الشروط حسب ماعرفت انه لفتح الملف ان يكون لديك قبول جامعي والتأشيرة الامريكية .. إضافة لـ I-20 والجواز وشهادة الثانوية وباقي الأوراق
    هل اقدر ان افتح ملف الطلب بدون توفر قبول جامعي + التأشيرة الأمريكية لاني لم احصل عليهم حتى الآن

أي ان افتح ملف حاليا واضع لهم الأوراق المتوفرة حاليا مثل I-20 وشهادة الثانوي والجواز وباقي الوثائق
    ثم ارفق فيما بعد القبول الجامعي والتأشيرة حال توفرهما ؟

وشكرا مقدما
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي
    اذا تقصد طلب موافقه للدراسه ع الحساب الخاص فللأسف لا يمكن ذلك لانه من ضمن الشروط قبول مشروط والفيزا
    كخطوات تطلب موافقه بعد ما تنتهي من جميع امورك من اصدار فيزا وحصولك على قبول جامعي بعد الحصول ع الموافقه ووصولك لبلد الابتعاث والمباشره بالمعهد تقوم بتفعيل قرار الموافقه ثم بعدها تفتح ملف في سفير
    وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي
    اذا تقصد طلب موافقه للدراسه ع الحساب الخاص فللأسف لا يمكن ذلك لانه من ضمن الشروط قبول مشروط والفيزا
    كخطوات تطلب موافقه بعد ما تنتهي من جميع امورك من اصدار فيزا وحصولك على قبول جامعي بعد الحصول ع الموافقه ووصولك لبلد الابتعاث والمباشره بالمعهد تقوم بتفعيل قرار الموافقه ثم بعدها تفتح ملف في سفير
    وفقك الله
    السلام عليكم
    ي اخوي لو سمحت أنا نفس الوضع لكن كل شيئ جاهز ماعدا قبول الجامعه لأنه بيتأخر يمكن شهر وانا مسافره بـ شهر10 ان شاء الله
    هل يمكن أفتح ملف بالوزارة عشان أخذ رقم الطلب فقط لحضور الملتقى حتى لو رفضوني
    هل أقدر أعدِل على هذا الملف أو لا؟؟؟وهل فيه مشكلة إذا سافرت وماقبلوني بالوزارة لحين توفر قبول الجامعه لديَ؟
    جزاك الله خيرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي
    وفقك الله
    شكرا اخوي
    طيب ماقدر افتح ملف واذا وصل القبول اضيفه في الملف
    لان للحين مافي قبول جامعي يبي له حول شهر او اكثر

انا كنت اسمع ان بعضهم يخلي القبول اذا وصل امريكا اسهل واسرع لهم هل تغير الوضع الحين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    شكرا اخوي
    طيب ماقدر افتح ملف واذا وصل القبول اضيفه في الملف
    لان للحين مافي قبول جامعي يبي له حول شهر او اكثر

انا كنت اسمع ان بعضهم يخلي القبول اذا وصل امريكا اسهل واسرع لهم هل تغير الوضع الحين
    العفو وفقك الله
    من شروط الموافقه للدراسه ع الحساب الخاص يكون لديك قبول مشروط
    البعض اذا وصل امريكا وحصل قبول يطلب موافقه وهو بامريكا ويفتح ملف
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    العفو وفقك الله
    من شروط الموافقه للدراسه ع الحساب الخاص يكون لديك قبول مشروط
    البعض اذا وصل امريكا وحصل قبول يطلب موافقه وهو بامريكا ويفتح ملف
    وفقك الله ويسر لك امرك

شكرا لك اخوي
    لكن يقولون الحين الوضع تغير ولازم تسوي ملف الطلب قبل ماتسافر ولا مابيمشي طلب الالحاق بعدين
    لانك ماخذت الموافقة ونت بالسعودية

،، صحيح هذا الكلام ؟؟
    7 "
  7. السلام عليكم

نفس المشكلة ،، طيب يصير احضر الملتقى و انا ما سجلت ؟

و في حال رحت لأمريكا و فتحت الطلب هناك هل يعتبر كافي ؟

و هل يعقد ملتقى بالملحقية يعوّض عن اللي هنا ؟

شكرًا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. يصير تحضر الملتقى بدون رقم طلب . فقط سجل رقم بطاقتك واسمك ورقم الطلب حطه اي ارقام مثلا 00000000000
    المهم تحجز مقعد فيه عشان ما يفوتك وتاخذ الإفادة وتسافر وبعدها اذا جاك القبول اطلب الموافقه وبتكون ضربت عصفورين بحجر
    موفق يخوي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.