الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي بعض الاسئله اتمنى الاجابه

عندي بعض الاسئله اتمنى الاجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali321
    ali321

مبتعث مستجد Freshman Member

ali321 الولايات المتحدة الأمريكية

ali321 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Findlay
    • Findlay
    • Computer Science
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 29th, 2014, 09:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا عندي بعض التساؤلات رتبتها اتمنى اجد لها رد كافي .. لئني تعبت وانا افكر باجراءات الدراسه

1 - انا كثييير اسمع بكل موقع خاص للبعثه مثلا وزاره التعليم العالي او المعهد او الجامعه او السفاره ان فيها خيار لرفع الاوراق المطلوبه لكن كيف يتم ذلك هل بجهاز معين ؟ يعني بشكل اوضح الشهادات والاوراق المهمه بيدي الحين كيف ادخلها بالاب توب علشتان ارفقها ..

2 - انا سجلت بمعهد تجاري بكالفورنيا - ايرفين .. LASC .. على حسب فهمي ان هالمعهد مستقل ليس تابع لجامعه معينه لكي اخذ منها القبول الجامعي المشروط .. الي انا اقصده ان لابد يكون معي قبول جامعي مشروط قبل لا اطلع علشان ما انكب هناك ف كيف اجيب قبول جامعي مشروط وانا ادرس بمعهد تجاري مستقل وهل الجامعه تقبل تعطيني قبول مشروط وانا ادرس بمعهد غير تابع لها

3 - انا ناوي ادرس وقت بدء الدراسه ب2015 اول ما تدخل السنه الجديده يعني تقريبا بعد 6 شهور من الان وانا الا الان ما سويت اي شي يكفي 6 شهور اخلص كل شي من قبول وسفاره وطلب دراسه و و .. ؟

4 - انا سجلت في ملتقى الدارسن على حسابهم الخاص بالرياض بشهر 11 لكن انا ما حطيت اي معلومات عن الجامعه او التخصص لئن ما كان عندي قبول هل هالشي عادي علما باني سمعت انه اذا حصلت على قبول لابد اروح لهم وادقق الاوراق هالكلام صحيح

اسف كثرت اسئله بس والله مالي احد استشيره خصوصا هالمكاتب الي هدفهم مادي ..

الله يعطيكم العافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا عندي بعض التساؤلات رتبتها اتمنى اجد لها رد كافي .. لئني تعبت وانا افكر باجراءات الدراسه

1 - انا كثييير اسمع بكل موقع خاص للبعثه مثلا وزاره التعليم العالي او المعهد او الجامعه او السفاره ان فيها خيار لرفع الاوراق المطلوبه لكن كيف يتم ذلك هل بجهاز معين ؟ يعني بشكل اوضح الشهادات والاوراق المهمه بيدي الحين كيف ادخلها بالاب توب علشتان ارفقها ..
    بي اسكنر يجي مع الطابعات
    2 - انا سجلت بمعهد تجاري بكالفورنيا - ايرفين .. LASC .. على حسب فهمي ان هالمعهد مستقل ليس تابع لجامعه معينه لكي اخذ منها القبول الجامعي المشروط .. الي انا اقصده ان لابد يكون معي قبول جامعي مشروط قبل لا اطلع علشان ما انكب هناك ف كيف اجيب قبول جامعي مشروط وانا ادرس بمعهد تجاري مستقل وهل الجامعه تقبل تعطيني قبول مشروط وانا ادرس بمعهد غير تابع لها
    نعم في جامعات تعطيك قبول مشروط بدون الدراسة في معهدها
    3 - انا ناوي ادرس وقت بدء الدراسه ب2015 اول ما تدخل السنه الجديده يعني تقريبا بعد 6 شهور من الان وانا الا الان ما سويت اي شي يكفي 6 شهور اخلص كل شي من قبول وسفاره وطلب دراسه و و .. ؟
    6 شهور تكفي لو شديت حيلك وسجل في ملتقى جدة او الرياض لدارسين على حسابهم الخاص
    4 - انا سجلت في ملتقى الدارسن على حسابهم الخاص بالرياض بشهر 11 لكن انا ما حطيت اي معلومات عن الجامعه او التخصص لئن ما كان عندي قبول هل هالشي عادي علما باني سمعت انه اذا حصلت على قبول لابد اروح لهم وادقق الاوراق هالكلام صحيح
    تدقيق الاوراق للموافقة على الدراسة على حسابك الخاص
    حاول تخلص امورك قبل الملتقى

اسف كثرت اسئله بس والله مالي احد استشيره خصوصا هالمكاتب الي هدفهم مادي ..

الله يعطيكم العافيه
    __________________________________________________ _________
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.