الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني لو سمحتو :(

ساعدوني لو سمحتو :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    في ملتقى الدمام اللي حضرته جو بنات وحضروا الملتقى والمشرفات سألو من اللي ماسجلت في الملتقى تجي تسجل

وسجلوا من عندهم

فعادي روحي وسجلي من عندهم بس أهم شي ﻻ تنسين تطابقين أوراقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ي أختي كلآمك مش صحيح ، انا عن نفسي / طقيت مشوار من الشرقية لـين جده < لجل احضر الملتقى < وللأسف ردوني ، ومأ رضو يدخلوني <

معني كلمة الدكتور هذال وحاولت فيه وفي كم موظف / بس للأسف قالو مأ تحضر دأمك مأ سجلت بالملتقى < وحتى لو رحلتك باقي عليهأ< يومين ،

بـس انا أقول للاخت < انها ترفع طلب { موافقه دراسه على الحساب الخاص } اذا كل الأوراق عندهأ و كامله < وان شاء الله <

من اليوم لـين رمضان يكون وصل لهأ القبول ، باذن ، الله ،

والله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجلطني ي الجو
    ي أختي كلآمك مش صحيح ، انا عن نفسي / طقيت مشوار من الشرقية لـين جده < لجل احضر الملتقى < وللأسف ردوني ، ومأ رضو يدخلوني <

معني كلمة الدكتور هذال وحاولت فيه وفي كم موظف / بس للأسف قالو مأ تحضر دأمك مأ سجلت بالملتقى < وحتى لو رحلتك باقي عليهأ< يومين ،

بـس انا أقول للاخت < انها ترفع طلب { موافقه دراسه على الحساب الخاص } اذا كل الأوراق عندهأ و كامله < وان شاء الله <

من اليوم لـين رمضان يكون وصل لهأ القبول ، باذن ، الله ،

والله يوفق الجميع
    آخر ملتقى في الدمام في السم النسائي سجلوهم عادي يمكن الوضع تغير عن اول ملتقيين

ويمكن مايسوي هالتسجيل الا في القسم النسائي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    آخر ملتقى في الدمام في السم النسائي سجلوهم عادي يمكن الوضع تغير عن اول ملتقيين

ويمكن مايسوي هالتسجيل الا في القسم النسائي

يمكن ، انا قبل اربع شهور تقريبا حضرت ونحشونأ من الباب ،

يمكن القسم النسائي ، يقبلون < الله واعلم /
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.