الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مهم جدأ أنا الآن في أمريكا ومتورط وأتمنى من الجميع المساعده ولو بدعاء

مساعدة مهم جدأ أنا الآن في أمريكا ومتورط وأتمنى من الجميع المساعده ولو بدعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tareq277
    tareq277

مبتعث جديد New Member

tareq277 السعودية

tareq277 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دعم فني , بجامعة كلية الأتصالات
    • كلية الأتصالات
    • دعم فني
    • ذكر
    • جدة, لم أبتعث الى الان
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

June 4th, 2014, 10:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية الطيبة للجميع عندي مشكلة الا وهي :
    انا وولد خالي طلعنا ايتوني لمعهد EF (Education Firs ودفعنا مبلغ 4 شهور عن طريق مكتب بالرياض
    والمدينة الي فيها المعهد طلعت غالية جدا والمعهد طلع في مكان بعيد في أخر المدينة طبعا المدينة هي سان فرانسسكو في ولاية كالفورنيا وكيف عرفنا انها غالية طلعنا قبل الدراسة ب 9 أيام وصار لنا الأن قرابة 6 أيام
    وصرفنا مبالغ جامدة المهم كرهنا المدينة كلها وقلنا نبي نغير الولاية كلها وننتقل لولاية فرجينيا عند أحد الأصدقاء ونبغى نسجل في معهد غير EF لأنه غالي جدا وما يدرس توفل في معهد مختلف هل بيكون فيه ضرر علينا او لازم نرجع السعودية
    للمعلومية أحنا رفعنا أوراقنا للوزارة وجاني انا موافقة وطلبو أرفاق ختم الدخول وولد خالي الى الآن ماجاه شي وهل لازم نسوي أجرائات الوزارة من جديد ولا لا وهل يروح عليه القبول

تكفون مساعدتكم بمعلومات موثوقة
    وتحياتي للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    الوزاره مالها شغل الملحقيه هي المسئولة عنكم
    و طالما الملحقيه وافقت يعني اموركم تمام والنقل من معهد الى معهد ا و ولايه الى ولايه مافيه اي مشكله. او ضرر عليكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شاكر لك مرورك ياغالي
    لاكن احنا الى الان ما ألتحقنا في الابتعاث بس اوراق الموافقة الدراسة على الحساب الخاص يعني ما يصير مشكلة لأنه واحد من الشباب قلنا انه اذا سحبنا فلوسنا من المعهد وحولنا لمعهد ثاني بنضطر نرجع للسعودية
    مدري متلخبطين المعهد طلع غالي والمدينة أغلى والسكن غالي كويس طلعنا قبل الدراسة ب 9 ايام انتبهنا من بدري

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    الله يعينكم

لا اتروح الموافقة ولا شئ بس انقل للمعهد اللي تبيه انت والله يسهلها
    طيب احنا بنسحب فلوسنا من المعهد وبنروح لفرجينيا ما بيكون على مشكلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq277
    شاكر لك مرورك ياغالي
    لاكن احنا الى الان ما ألتحقنا في الابتعاث بس اوراق الموافقة الدراسة على الحساب الخاص يعني ما يصير مشكلة لأنه واحد من الشباب قلنا انه اذا سحبنا فلوسنا من المعهد وحولنا لمعهد ثاني بنضطر نرجع للسعودية
    مدري متلخبطين المعهد طلع غالي والمدينة أغلى والسكن غالي كويس طلعنا قبل الدراسة ب 9 ايام انتبهنا من بدري

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب احنا بنسحب فلوسنا من المعهد وبنروح لفرجينيا ما بيكون على مشكلة
    لا مافيه مشكلة بس انت خذ قبول كم المعهد اللي بتجيه قدم Transfer على معهدك الجديد وخذ منهم ورقه وعطهم معهدك عشان ماتغير الفيزا وبعدها توكل على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.