الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر Applied Linguistics او TESOL

ماستر Applied Linguistics او TESOL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adel_1992
    adel_1992

مبتعث جديد New Member

adel_1992 السعودية

adel_1992 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • English
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 13th, 2014, 08:14 PM

السلام عليكم

انا خريج هالسنه بكالوريس تربية انجليزيه اطمح للدراسه ماستر Applied Linguistics او TESOL

معدلي جيد جدا

اتمنى ادرس ماستر في اي دوله يكون فيها الانضمام للبعثه سهل لان مثل ماتعرفون تخصص اللغه الانجليزيه غير متوفر في برنامج خادم الحرمين للابتعاث
    ملاحظه عند البحث عن الجامعات المعترف به بدراسه التخصص وجدت ان الجامعات المعترف بها فقط في امريكا ؟؟ هل هذا صحيح
    ماعندي مشكله ادرس 6 شهور اهم شي يكون الانضمام سهل

لغتي الانجليزيه كويس وماخذ بالايلتس درجه كويسه

هل اذا جبت قبول جامعي يسهل علي الالتحاق افيدوني بارك الله فيكم وماهي نصائحكم حول الموضضوع
    شكرا لكم
  2. اخوي انا نفس النضام لاكني ماختبرت ايلتس
    سالت الوزاره يقولون جيب قبول وتنضم لاكن سوالي للوزاره حول قسم linguistics موب TESOL
    وقالو لي الانضمام خلال ثلاثة اشهر بس اهم شي شروطك متطابقه
    لاكن اخوي اذا كنت بتدرس فنصيحتي لك موب الكلام هذا من عندي انا سالت واستفسرت وبحثت حول الموضوع ذا وسالت الدكاتره الي عندي ف الجامعه كلهم قالو لي اذا بتدرس ادرس لغويات لان مستقبله جدا كويس ومطلوب ف الجامعات السعوديه
    والله يوفقك ...
    بس نصيحتي لك لاتطلع الا معك قبول جامعه ...
    انا لي ثلاث شهوور ماطلعت عشان القبول وقبل لاتقدم ع الجامعه تاكد هل هي تعطي قبول او لا لان فيه جامعات تعطي قبول بتخصص وبتخصص لا تاكد من التخصص الي بتقدم علليه انا عن نفسي قدمت ع ٥ جامعات ٣ منهم ردون قالو مانعطيك قبول الى بتوفل او ايلتس
    والله يوفقك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alkhalifah
    اخوي انا نفس النضام لاكني ماختبرت ايلتس
    سالت الوزاره يقولون جيب قبول وتنضم لاكن سوالي للوزاره حول قسم linguistics موب TESOL
    وقالو لي الانضمام خلال ثلاثة اشهر بس اهم شي شروطك متطابقه
    لاكن اخوي اذا كنت بتدرس فنصيحتي لك موب الكلام هذا من عندي انا سالت واستفسرت وبحثت حول الموضوع ذا وسالت الدكاتره الي عندي ف الجامعه كلهم قالو لي اذا بتدرس ادرس لغويات لان مستقبله جدا كويس ومطلوب ف الجامعات السعوديه
    والله يوفقك ...
    بس نصيحتي لك لاتطلع الا معك قبول جامعه ...
    انا لي ثلاث شهوور ماطلعت عشان القبول وقبل لاتقدم ع الجامعه تاكد هل هي تعطي قبول او لا لان فيه جامعات تعطي قبول بتخصص وبتخصص لا تاكد من التخصص الي بتقدم علليه انا عن نفسي قدمت ع ٥ جامعات ٣ منهم ردون قالو مانعطيك قبول الى بتوفل او ايلتس
    والله يوفقك ...
    والله تعبت اسال الدكاترة اللي عندي يقولوا الابليد ماله مستقبل و انا كمان اعرف واحد معاه ماستر ابليد والان
    يدور وظيفة قدم علي اغلب الجامعات ماقبل و بالاخير قدم علي جامعة الجوف وقالوا انتظار
    يقولوا المسستقبل بالترجمة لان لها مستقبل حكومي و خاص
    لكن الابليد بس حكومي ماتوقع الشركات راح تستفيد من اللي معاه ماستر ابليد
    وبالتوفيق لكم
    7 "
  4. السلآم عليكم , نفس الاستفسارات اللي عندي

من ناحية الوظائف فأنا موظف حالياً في شركة اتش ار وعارف مجالاتنا , أفضل تخصص هو: الترجمة , لأنك ممكن تتوظف بجامعات أو جهات حكومية أو شركات , تخصص الترجمة ماتبلش أبببداً المجال مفتوح.
    لكن تخصص الابلايد صراحة صعب توظيفهم الا اذا رضى يتوظف بالبكالوريوس :"")

لو سمحتوا ياشباب أريد أحد يتواصل معي وراح ارسلكم ياعادل وعبدالله ع الخاص ارجو الرد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.