الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لن أوافي شروط الموافقة الا قبل 20 يوم من بداية الدراسة. تتوقعون تصدر لي الموافقة؟

مساعدة لن أوافي شروط الموافقة الا قبل 20 يوم من بداية الدراسة. تتوقعون تصدر لي الموافقة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية J A P A N
    J A P A N

مبتعث مستجد Freshman Member

J A P A N اليابان

J A P A N , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى Instrument Technician , بجامعة Still
    • Still
    • Instrument Technician
    • ذكر
    • Still, Still
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

June 18th, 2014, 12:14 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة..

أريد شرح حالتي و أتمنى التوجية و المساعدة قدر الامكان.

انا و أخي مقبلين على الدراسة في بداية شهر أكتوبر. وذلك في أحد المعاهد المعتمدة. لكن الفيزا الدراسية و الـCOE لن تصدر الا في بداية شهر سبتمبر تقريباً. أي قبل بداية الدراسة بشهر تقريباً. و سنقوم بطلب الموافقة على الحساب الخاص بعد الحصول على الفيزا .

لنقل ان الوقت المتوقع لتقديم طلبنا للموافقة على الدراسة على حسابنا الخاص هو 11-9-2014. و بداية دراستنا ستكون في 7-10-2014 .

هل سيتوجب علينا حضور ملتقى اعداد الطلبة ام يمكن اصدار الموافقة بدون حضور الملتقى؟
    و اذا كان يجب الحضور.. هل يمكنني التسجيل في ملتقى سبتمبر بدون طلب الموافقة على الدراسة"نظرا لأني لن أوافي شروط الموافقة الا في وقت قريب جدا للملتقى"

أتمنى المساعدة شباب..
  2. انا ودي اعرف مثلك
    من الشخص المسؤوول عن الملتقى يفيدنا

مشكله الشعب يفتي بالمعلوومات بشكل عجيب ما تدري الا وانت ضايع كل واحد يعطيك معلومه
    رح لتعليم العالي ودور المسؤول وخذ منه العلم الاكيد راحه لك
    وعلمني ترى انا زيك
    موظف وسفرتي بعد شهرين ومقدر اسافر واروح جده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid1988d
    انا ودي اعرف مثلك
    من الشخص المسؤوول عن الملتقى يفيدنا

مشكله الشعب يفتي بالمعلوومات بشكل عجيب ما تدري الا وانت ضايع كل واحد يعطيك معلومه
    رح لتعليم العالي ودور المسؤول وخذ منه العلم الاكيد راحه لك
    وعلمني ترى انا زيك
    موظف وسفرتي بعد شهرين ومقدر اسافر واروح جده

انا مثلك موظف في الشرقية و لا عندي وقت امر أحد.

طريقة التقديم للملتقى الحين هي ان الوزارة ترسل دعوة للي مقدمين على الموافقة للدراسة.

و انا ما اقدر اقدم الا لما اخلص الفيزا و الفيزا موب خالصة الا قبل الدراسة بحول شهر.

عندي فرصتين اللي هي ملتقى جده و ملتقى الرياض . لكن ما اقدر اسجل لاني ما اقدر افدم ع الموافقة.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. ياخي انا احس الي شغالين بتعليم العالي
    قمه المتعه انه يبهذل المبتعث
    يعقد الشروط الدراسه على الحساب الخاص ويسهل للي جاهزه اوراقه
    واذا التقو الي رايح على حسابه مع الي على حساب الدوله بهذلوهم ثنينهم

شيء موب طبيعي وشورط موب طبيعي
    ياخي لو تشوف اول ما فتحو يعطون اي احد ضمان مالي الي جيب معدل والي ما جاب معدل
    7 "
  5. انا كنت ناوي احضر الملتقى اللي في جدة بعد اسبوعين ..
    بس اللي فهمته من كلامكم مستحيل احضر الملتقى اذا ماقدمت وجاتني موافقة دراسه على حسابي الخاص ..
    ومايوافقو الا اذا اوراقي كاملة ومن ضنها الفيزا والقبولات وغيرها ..
    طيب انا حدد السفره تقريبا بداية السنه الميلاديه ..
    واذا جات الموافقه الدراسه على حسابي الخاص من فين اجيب ملتقى في هذاك الوقت اللي هو شهر واحد او اثنين ميلادي .. ام الشغله معاهم ..
    معقوله مافي حل ..
    طيب مافيه ملتقيات تقام مثلا في دول الابتعاث نفسها احضرها مثلا في الملحقيه اي حل اي جواب مستحيل التعقيد هذا .. لانه مستحيل تقدر تربط الاوقات بين الفيزا والموافقه والسفر والملتقى مستحيييييل ..
    الحل ياجماعه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kha.f
    انا كنت ناوي احضر الملتقى اللي في جدة بعد اسبوعين ..
    بس اللي فهمته من كلامكم مستحيل احضر الملتقى اذا ماقدمت وجاتني موافقة دراسه على حسابي الخاص ..
    ومايوافقو الا اذا اوراقي كاملة ومن ضنها الفيزا والقبولات وغيرها ..
    طيب انا حدد السفره تقريبا بداية السنه الميلاديه ..
    واذا جات الموافقه الدراسه على حسابي الخاص من فين اجيب ملتقى في هذاك الوقت اللي هو شهر واحد او اثنين ميلادي .. ام الشغله معاهم ..
    معقوله مافي حل ..
    طيب مافيه ملتقيات تقام مثلا في دول الابتعاث نفسها احضرها مثلا في الملحقيه اي حل اي جواب مستحيل التعقيد هذا .. لانه مستحيل تقدر تربط الاوقات بين الفيزا والموافقه والسفر والملتقى مستحيييييل ..
    الحل ياجماعه ..
    فيه ملتقى الرياض ب شهر ذو الحجة يمديك تلحق عليه باذن الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.